في الأيام الأولي من بداية شهر رمضان المبارك، نشبت حرائق في مناطق متفرقة من محافظتي القاهرة والجيزة، والتي أسفرت عن خسائر مختلفة، وكان أبرزها حريق ستوديو الأهرام والذي به لوكيشن تصوير مسلسل "المعلم" للفنان مصطفي شعبان، وحريق لوكيشن تصوير مسلسل "جودر" للفنان ياسر جلال.

وفي 9 أيام من شهر رمضان، نشبت عدة حرائق أخرى في مناطق متعددة، وكان منها حريق فرع أحد البنوك داخل مول شهير بالتجمع الخامس، وفندق شهير بشارع الهرم، وآخرها حريق اليوم داخل مصحة علاج الإدمان بالإسماعيلية.

حريق لوكيشن تصوير مسلسل "المعلم"

واندلع فجر يوم السبت، حريق هائل التهم محتويات بلاتوه الحارة الشعبية بالكامل، داخل ستوديو الأهرام بالعمرانية، والذي امتد للعقارات المطلة علي الاستديو مما تسبب في خسائر جسيمة.

وبحسب التحقيقات، فإن طاقم عمل مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان، كانوا قد انصرفوا قبل اندلاع الحريق بحوالي 30 دقيقة، وتبين أن الكهرباء كانت مفصولة في البلاتوه الذي اندلعت به النيران بعد انتهاء طاقم عمل المسلسل من التصوير. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حريق لوكيشن تصوير مسلسل المعلم حريق استديو الاهرام حريق لوكيشن تصوير مسلسل جودر حرائق حريق ستوديو الاهرام ستوديو الاهرام مسلسل المعلم مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2

يواصل الفنان ياسر جلال تصوير مشاهد الجزء الثاني من مسلسل جودر، ومن المقرر أن ينتهي تمامًا من تصويره في أكتوبر المقبل استعدادًا لعرضه العام المقبل خارج السباق الرمضاني، وذلك بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بالجزء الأول خلال عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2024. 

تفاصيل مسلسل جودر


يعد مسلسل ياسر جلال من المسلسلات الأسطورية التي تدور أحداثه في إطار حكايات ألف ليلة وليلة ويواصل ياسر جلال وأبطال مسلسل جودر تصوير العمل بشكل مكثف بين عدد من اللوكيشنات المختلفة في مدينة الإنتاج الإعلامي والظهير الصحراوي بشبرا منت وأيضا دولة المغرب وعدد من الأماكن الخارجية.

 

ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط ويتسم العمل بالأجواء الأسطورية الساحرة ويعد من أضخم الأعمال الرمضانية إنتاجيًا حيث يعتمد بشكل كبير على أعمال الجرافيك والإكسسوارات والملابس الأسطورية.

 

فريق عمل جودر

 

ومسلسل ألف ليلة وليلة “جودر” من بطولة الفنان ياسر جلال ونور اللبنانية وفاء عامر، آيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادي مهنى، تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

قصة مسلسل جودر


تدور أحداث مسلسل جودر لـ ياسر جلال عن جودر بن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، فجودر الصياد كان بارا بأمه ومحب لإخوته، ويدخل في مغامرات تذهب به بعيدًا في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق، فيتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.
مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • إخماد حريق اندلع داخل مصنع في المنطقة الصناعية بأكتوبر
  • حسام زكي: «أنا من عشاق أم كلثوم.. والإخوان هاجموني بسبب مسلسلات رمضان»
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • روايح الشهر الكريم.. «كنافة وقطايف» على مائدة إفطار «ذي الحجة»
  • الاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3مصابين في حريق شقة بالمرج
  • السيطرة علي حريق شقة سكنية بالمرج وإصابة 3 أشخاص
  • حريق هائل داخل مستودع في الشويفات.. وخطّار تفقد سير عمليات الإطفاء المستمرة
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2