تفقد عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، 4 مصانع لتعبىة وتوزيع السكر بالخصوص لمتابعة سير العمل والاطمئنان على توافر كميات من السكر تكفي المواطنين في منافذ البيع بالمصنع أو بمعارض «أهلا رمضان» والمحلات والهايبر ماركت، وذلك ضمن مبادرة الدكتور رئيس مجلس الوزراء بسعر 27 جنيها للكيلو.

المحافظ يثنى على خطوط الإنتاج بتلك المصانع

أثنى المحافظ على خطوط الإنتاج بتلك المصانع وجودة الإنتاج وطمأن المواطنين بوجود كميات كبيرة من السكر كمخزون يتم توزيعه بمدن ومراكز المحافظة المختلفة لسد احتياجات المواطنين، موجها بمضاعفة الإنتاج والالتزام بالمواصفات القياسية للمنتج وتدوين صلاحية الإنتاج والسعر على العبوة بشكل ظاهر.

كما وجه المحافظ بضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق، والتأكد من عدم وجود أي مخالفات أو احتكار للسلع، وتأتي هذه الجولة في إطار حرص المحافظة على توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مُخفضة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية سكر القليوبية السكر القليوبية سلع القليوبية السلع القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي للتهنئة بعيد الأضحى: روابط قوية ومشاعر أخوية

أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أن تبادل التهاني والزيارات في المناسبات والأعياد بين أبناء الشعب المصريّ، يشير إلى روابط المودة والمحبة والرحمة والسلام، وأن تلك الروح الوطنية التي تشكل حِصناً آمناً لأبناء هذا الوطن، مُشيداً بالتماسك والتلاحم الكبير الذي يجمع بين نسيج الأمة.

تقديم التهنئة بقرب حلول عيد الاضحي

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ نيافة الأنبا مكسيموس مطران بنها وقويسنا والوفد الكنسي المرافق لنيافته، لتقديم التهنئة بقرب حلول عيد الأضحى المبارك.

ورحب محافظ القليوبية بوفد الكنيسة المصرية، مؤكداً اعتزازه وتقديره للروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مِصْرَنا الغالية قيادة وشعباً وجيشاً، وأن ينعُم على شعبها بمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والازدهار، مشيراً إلى أهمية دور الكنيسة في دعم خطط المحافظة، وحرصها على تحقيق التنمية فضلاً عن دورها في توعية المواطنين.

المشاعر الأخوية والسماحة الدينية 

هذا وقد عبر وفد الكنيسة المصرية عن خالص التهنئة بعيد الأضحى المُبارك لمحافظ القليوبية وشركاء الوطن من أبناء المحافظة العريقة مسلمين ومسيحيين، باعتبارهم شعب واحد في وطن ومصير واحد، مشيراً إلى أن المحافظة تتأصل فيها أرقى معاني التماسك والتألُف بين جميع أبنائُها، وهو ما يظهر جلياً في الأعياد الدينية والوطنية.

مقالات مشابهة

  • رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات: استقرار الأسعار والمخزون يكفي حتى نوفمبر المقبل
  • محافظ القليوبية يستقبل وفد كنسي للتهنئة بعيد الأضحى: روابط قوية ومشاعر أخوية
  • محافظ القليوبية يناقش ما تم انجازه فى ملف التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القليوبية يستعرض انجازات ملف التصالح في مخالفات البناء
  • كين: لدينا ما يكفي من الخبرة لتحقيق لقب "يورو 2024"
  • من قبلى لـ بحرى.. استعدادات مُكثفة لاستقبال عيد الأضحى بجميع المحافظات.. توفير كميات كافية من الأضاحى الحية والمبردة بأسعار مناسبة.. وتجهيز المجازر الحكومية والخاصة وتقديم خدمات ذبح مجانية
  • محافظ أسيوط يبحث استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • محافظ أسيوط يبحث مع وكيل وزارة التموين استعدادات عيد الأضحى المبارك
  • محافظ أسيوط يبحث مع التموين استعدادات عيد الأضحى ويوجه بتوفير احتياجات المواطنين
  • محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لـ مدينة الخانكة