تلقت ميزانية أوكرانيا تمويلا مؤقتا من برنامج أوكرانيا بلاتحاد الأوروبي، حسبما ذكر رئيس الوزراء الأوكراني دينيس شميهال، عبر تطبيق تليجرام اليوم الأربعاء.
وأفادت وكالة بلومبرج للأنباء، بأن الموقع الإلكتروني لوزارة المالية ذكر أن الأموال سيتم استخدامها لتمويل النفقات الاجتماعية والإنسانية للحكومة.
أخبار متعلقة مؤشرات الخطر.

. "العالمية للأرصاد" تحذر من ارتفاع درجات حرارة الأرضباكستان.. زلزال بقوة 5.6 درجة يضرب جنوب غرب البلاد .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أوكرانيا تتلقى مساعدات بقيمة 4.5 مليار يورو من الاتحاد الأوروبي- رويترز
ومن المقرر صرف الدفعة المقبلة البالغ قيمتها 5ر1 مليار يورو في إبريل،على حسب سير تنفيذ الإصلاحات.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: كييف أوكرانيا الاتحاد الأوروبي روسيا وأوكرانيا مساعدات لأوكرانيا

إقرأ أيضاً:

أكثر من 10 مليون قطعة مستهلكات طبية لسيارات الإسعاف المشاركة بالحج

قامت هيئة الهلال الأحمر السعودي ممثلة بوحدة الإمداد والتجهيز الطبي بحج هذا العام (1445هـ) بعملية تموين وتزويد سيارات الإسعاف المشاركة في الحج عن طريق ( صناديق مستهلكات التموين الطبي )، حيث يتم تجهيز كل سيارة إسعاف بثلاث فئات مختلفة، وتسلم للمسعف الذي بدوه يقوم بتفريغها في سيارة الإسعاف.
حيث جهز التموين الطبي أكثر من 10 آلاف صندوق تحتوي على 10 ملايين قطعة من المستهلكات الطبية، بالإضافة إلى وجود رصيد احتياطي يقدر بـ 5 مليون قطعة طبية في نقاط الإمداد، يسهل من خلالها تأمين الميدان بشكل مستمر و بدون انقطاع.
أخبار متعلقة "البحث والابتكار": سياسة جديدة لتعزيز حقوق المبتكرين وتحفيز الاستثمار في الملكية الفكريةإثراء معرفي وديني.. السديس يدشن دورة علمية بعنوان "هدي النبي في المناسك" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }خدمة طبية طارئةويستطيع نظام صناديق المستهلكات بفئاته الثلاث تقديم الخدمة الطبية الطارئة لـ (20-30) حالة طارئة عادية، و (15-20) حالة حادة وحرجة.
بخلاف احتواء كل سيارة إسعاف على مواد أساسية من أجهزة صدمات وأسطوانة أوكسجين وجهاز قراءة العلامات الحيوية، بالإضافة لأجهزة شفط السوائل والألواح الخشبية والجبائر العنقية وتثبيت الأطراف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
وقال قائد فرع الدعم د. أحمد بافقيه، إن هذه الوحدة تعتبر الذراع الأساسي الطبي للهيئة في المشاعر المقدسة عطفا على المهام التي تقوم فيها، ومن أبرزها ، تحديد كميات الأدوية واللوازم الطبية المطلوبة للحج والعمل على تأمينها.

مقالات مشابهة

  • صور.. وفد من جنوب إفريقيا يطلع على التعبئة الآلية لعبوات زمزم
  • أمير الشرقية يدشن كلية طبية في الدمام
  • شاهد | المشاعر المقدسة.. استعدادات وتجهيزات مكثفة لاستقبال الحجاج
  • "الشؤون الإسلامية" تحتفل بتخريج طلاب المعهد الإسلامي في السنغال
  • أكثر من 10 مليون قطعة مستهلكات طبية لسيارات الإسعاف المشاركة بالحج
  • "البيئة" تستعد لموسم الحج بـ 39 مسلخًا في مكة المكرمة
  • إشادات بالخدمات والتسهيلات.. 15 ألف حاج أوزبكي هذا العام 
  • رئتان حقيقيتان تكشفان تأثير التدخين المدمر في معرض بالأحساء
  • صداع وآلام.. كيف تتخلص من إدمان الكافيين؟
  • منتجات فريدة ومتنوعة.. انطلاق معرض العطور والبخور في تبوك