افتتح  النائب  مجاهد نصار و النائب  أشرف  أمين ، مساء أمس ، الأربعاء ، فعاليات  الدورة الرمضانية   في ألعاب خماسي كرة القدم  المقامة على ملاعب مركز شباب بيجام برعاية  حزب  مستقبل  وطن تحت إشراف المهندس سمير كامل ، رئيس مجلس الإدارة ، وكابتن حمادة الدالي ، وكابتن حمادة عزت ، وسط حضور جماهيري كبير من الشباب والشخصيات العامة والرياضية  من بينهم الإعلامي والإذاعي الرياضي  أحمد عبد الهادي ، والإعلامي زين العابدين رشدي.

 

من جانبه أكد النائب مجاهد نصار دعمه المستمر، هو  و النائب أشرف أمين ، لجميع الأنشطة والفعاليات الرياضية في شبرا الخيمة لتشجيع  الشباب للمشاركة  في   الممارسات الرياضية   و اكتشاف  المواهب و القدرات  الخاصة  في  مختلف الألعاب  الفردية  و الجماعية ،  مشيراً  إلى أن  الدورات الرمضانية  فرصة  للمواهب الجديدة  للتعبير  عن  نفسها  و صناعة  الأبطال ،   مؤكداً   حرصهما  الدائم   على  التواجد  في  كل  المحافل  الرياضية  و الدورات  الرمضانية في  شبرا  الخيمة.

وأشاد النائب مجاهد نصار بالجهود الرائعة لمجلس إدارة مركز شباب بيجام برئاسة المهندس سمير كامل في التنظيم الجيد للدورة الرمضانية هذا العام  و تنمية روح المنافسة بشرف بين الفرق المشاركة وإعلاء قيمة الرياضة التي تسمو بالعقل وتنقي النفس وتساهم في تقديم فرد قوي يبني مجتمعه ووطنه متمنياً التوفيق لكل الفرق المشاركة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجاهد نصار مستقبل وطن أشرف أمين الدورات الرمضانية شبرا الخيمة مجاهد نصار

إقرأ أيضاً:

انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلق اليوم الخميس بمدينة رأس البر بمحافظة  دمياط فعاليات ماراثون للدراجات الهوائية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة "الإدارة المركزية للتنمية الرياضية" الإدارة العامة للقاعدة الشعبية" والاتحاد المصرى للدراجات وذلك احتفالا باليوم العالمي للدراجات، حيث أطلق إشارة البدء لإنطلاق الماراثون الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس على مستوى محافظات الجمهورية.
حضر الماراثون كل من عماد الدين العجوز مندوبا عن وزارة الشباب والرياضة ، الدكتور وليد الشاذلي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بدمياط ، عبده الشعراوي وكيل المديرية للرياضة ، عمرو شروش مدير ادارة تنفيذ البرامج والمشروعات الرياضية .

احتفالية شباب مصر 


يأتي الماراثون على هامش احتفالية شباب مصر التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفي إطار حرص الوزارة على تنظيم فعاليات رياضية متنوعة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.
ويهدف الماراثون إلى تعزيز روح المنافسة والتحدي بين المشاركين، وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الرياضية، وتعزيز الصحة واللياقة البدنية، وتوفير بيئة آمنة ومناسبة لممارسة هذه الرياضة.
يأتي ذلك فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بنشر الرياضة في أنحاء الجمهورية، للحفاظ على الصحة العامة ومعدلات اللياقة البدنية لجميع المواطنين  وجعل الرياضة أسلوب حياة وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وخاصةً رياضة الدراجات.
كما يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ودكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير  المديرية

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بالنصب على راغبى السفر للعمل بالخارج فى شبرا الخيمة
  • بالفيديو.. مراكش تحتضن الدورة الأولى من منتدى السياحة الرياضية والتنمية الدائمة +صور
  • التحالف الوطني يوزع 5 آلاف كيلو لحوم في شبرا الخيمة بمناسبة عيد الأضحى
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص
  • حزب حماة الوطن يكرم «أحمد قاسم» بطل إفريقيا في كمال الأجسام
  • «رأس الخيمة للقرآن» تختتم دورتها الـ30
  • “رأس الخيمة للقرآن” تختتم دورتها الـ 30 للمشروع المستمر لتحفيظ القرآن
  • “الإمارات للتنمية الاجتماعية” برأس الخيمة تختتم دورة جائزة التميز الاجتماعي
  • انطلاق ماراثون دراجات في رأس البر بدمياط