منتخب البرازيل.. يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام إنجلترا، في ودية نارية وذلك ضمن استعدادت المنتخب الإنجليزي لخوض منافسات بطولة «يورو 2024»، كما يستعد السامبا لخوض بطولة كوبا أمريكا.

مباراة إنجلترا ضد البرازيل الودية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية، صوب أرضية ملعب «ويمبلي» والذي يحتضن مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخبا أنجلترا والبرازيل، وذلك في إطار استعدادات العملاقين لخوض بطولتي كأس الأمم الأوروبية، وكوبا أمريكا.

ويقع منتخب إنجلترا في بطولة «يورو 2024» والتي تقام في يونيو المقبل بدولة ألمانيا، ضمن منافسات المجموعة الثالثة والتي تضم كل من منتخبات: «سلوفينيا - صربيا - الدنمارك».

منتخب إنجلترا

بينما يقع منتخب البرازيل في منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تضم ل من منتخبات: «كولومبيا - باراجواي - بالإضافة إلى الفائز من الملحق».

تشكيل منتخب البرازيل المتوقع ضد إنجلترا وديًا

وجاء تشكيل منتخب البرازيل المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: دانيلو - بريمير - لوكاس بيرالدو - ويندل.

خط الوسط: جيماريش - دوجلاس لويس - لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - ريتشارليسون - رودريجو.

منتخب البرازيلموعد مباراة إنجلترا ضد البرازيل الودية

ويُعد مساء اليوم السبت، الموافق 23 من شهر مارس الجاري، هو موعد مباراة إنجلترا ضد البرازيل، وذلك ضمن إستعدادت المنتخب الإنجليزي لخوض منافسات بطولة «يورو 2024»، كما يستعد السامبا لخوض بطولة كوبا أمريكا.

منتخب البرازيل

وتنطلق مباراة إنجلترا ضد البرازيل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد البرازيل الودية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد البرازيل الودية والمرتقبة، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرازيل منتخب البرازيل يورو 2024 منتخب انجلترا انجلترا إنجلترا والبرازيل إنجلترا أمام البرازيل تشكيل منتخب البرازيل المتوقع إنجلترا امام البرازيل البرازيل وانجلترا البرازيل وإنجلترا منتخب البرازیل

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اليوم.. الزمالك فى مهمه صعبه أمام سيراميكا كليوباترا بالجبل الأخضر

يدخل الزمالك مباراة اليوم رافعاً شعار لا بديل عن الفوز لمواصلة إنتصاراته بعد الفوز في مباراته الأخيرة على الإتحاد السكندري والحفاظ على حظوظه في المنافسة.

وإستعد الفارس الأبيض لمباراةو اليوم بخوض مباراتين وديتين أمام النصر القاهري والبنك الأهلي، كما حرص المدير الفني على عقد أكثر من جلسه مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلى لتحسين وضع الفريق فى جدول المسابقة.

ويواجه الزمالك في مباراة اليوم صعوبات كبيرة أبرزها غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات المتنوعة، وفي مقدمتهم أحمد فتوح وأحمد حمدي وشيكابالا وسيف الجزيري ومصطفى الزناري.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري 

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز حصرياً عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا في يورو 2024
  • منتخب انجلترا يلتقي صربيا في أولى جولات يورو 2024.. الليلة
  • هاري كين يقود تشكيل إنجلترا المتوقع أمام صربيا باليورو
  • تشكيل منتخب إنجلترا المتوقع أمام صربيا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام بولندا في يورو 2024
  • يورو 2024.. تشكيل إسبانيا وكرواتيا المتوقع اليوم في كأس أمم أوروبا
  • تشكيل إيطاليا المتوقع أمام ألبانيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام إسكتلندا بمباراة الافتتاح
  • تشكيل منتخب المانيا المتوقع أمام أسكتلندا في إفتتاح يورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري.. والقنوات الناقلة