الوطن:
2024-06-16@15:57:34 GMT

حورية فرغلي تحسم جدل خطوبتها لـ نزار الفارس

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

حورية فرغلي تحسم جدل خطوبتها لـ نزار الفارس

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها لم يكن لها علاقة مع الإعلامي نزار الفارس، وأن فيديو خطبتهما كان من أجل التريند فقط، ولم تكن تعلم حقيقته وكانت تظن أن ذلك من أجل المزاح، إذ كانت الحلقة يتم تسجيلها في منزلها، وبدأ الفيديو عندما تحدثت معه باللهجة الخليجية ليرد عليها بنفس اللهجة وبدأ الحوار يتصاعد بينهما.

حورية فرغلي تكشف كواليس علاقتها مع الاعلامي نزار الفارس

وأضافت حورية فرغلي خلال لقائها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، أنه حينما تم اتهامه باستغلالها قال إنه كان يجبر بخاطرها ولا يتقدم لها بشكل حقيقي، لافتة إلى أن ما انتشر حول أنه كان يبكي ويرجو موافقتها للزواج غير حقيقي، وشددت على أن ما تم تداوله ليس إلا شائعات، قائلة باستنكار: «إزاي يعني هيبكي بدل الدموع دم علشان أوافق عليه محصلش طبعا».

كواليس رقص حورية فرغلي ونزار الفارس

وتابعت حورية فرغلي، أن نزار الفارس تواصل معها من العراق واطمأن على أنها غير متضررة مما حدث، لافتة إلى أن الفيديو الذي جمعهما وهي ترقص كان بعد انتهاء تصوير الحلقة وخلف الكواليس، وقام بغناء أغنية ماجد المهندس وإهدائها لها، وأبلغها ألا تحرجه وترقص معه فوافقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حورية فرغلي بسمة وهبة برنامج العرافة نزار الفارس حوریة فرغلی

إقرأ أيضاً:

حكم صيام أيام التشريق لغير الحاج.. «الإفتاء» تحسم الجدل

حكم صيام أيام التشريق لغير الحاج، من الأمور التي حسمت دار الإفتاء المصرية الجدل حولها، موضحة أن أيام التشريق الثلاث هي ثاني وثالث ورابع أيام العيد الأضحى المبارك، أي أنها توافق الأيام «البيض» من الشهر العربي، التي يحرض قطاع كبير من المسلمين على صيامها، إحياء لسنة نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم.

حكم صيام أيام التشريق لغير الحاج

عن حكم صيام أيام التشريق لغير الحاج، قالت «الإفتاء»: إن النبي الكريم صلى الله عليه وسلم، حرم على المسلمين صيام 5 أيام هي: عيد الفطر، عيد الأضحى، بالإضافة إلى أيام التشريق الثلاثة، لافتا إلى أن أيام التشريق الثلاثة أيام طعامٍ وشرابٍ.

@egyptdaralifta

أعمال يوم النحر وأيام التشريق

original sound - دار الإفتاء المصرية حكم صيام أيام التشريق

وتابعت «الإفتاء» في حكم صيام أيام التشريق لغير الحاج، أن يوم الثالث عشر من ذي الحجة، يتزامن مع صيام الأيام البيض التي يحرص بعض المسلمين على صيامها كل شهر عربي، مؤكدة أنه يحرم صيامه كونه ضمن أيام التشريق.

أيام التشريق

في إطار الحديث عن حكم صيام أيام التشريق لغير الحاج، لفتت دار الإفاء إلى أعمال أيام التشريق للحاج، موضحة أنها تتضمن رمي الجمرات، وأمّا بالنسبة لغير الحاج، فيستمر في ذبح الأضحية لمَن لم يذبح في يوم النحر، مشيرة إلى أن وقت الذبح فيها ينتهي بغروب شمس ثالث أيام التشريق، وهو رابع أيام عيد الأضحى المبارك.

مقالات مشابهة

  • الطواقم الطبية ومتطوعو «الفارس الشهم 3» يؤدون صلاة العيد في غزة
  • عاجل.. تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري
  • حكم صيام أيام التشريق لغير الحاج.. «الإفتاء» تحسم الجدل
  • 2 مليون دولار تحسم انتقال نجم الإسماعيلي لـ الأهلي
  • أستاذة بجامعة الأزهر: بر الوالدين وصلة الرحم في يوم عرفة يعادل ثواب الحج
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • مفاجآت بالجملة.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة سيراميكا بالدوري
  • إيهاب فهمي وزوجته وإسماعيل فرغلي في "واحد من الناس"
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)