عرضت الحلقة الثالثة عشر، من مسلسل "كامل العدد بلس 1"، مساء أمس، السبت، الموافق الثالث عشر من شهر رمضان المبارك، على شاشة تليفزيون قناة أون، في تمام الساعة 7 ونصف، وفي السطور التالية يرصد "الفجر الفني"، ملخص الحلقة.


ملخص الحلقة الثالثة عشر من مسلسل كامل العدد بلس 1


بدأت الحلقة الثالثة عشر، من مسلسل "كامل العدد بلس 1"، بخوف شريف على شقيقته أمينة، وذهابه مع أبناء أحمد، فريدة وفريد ليجلباها، ثم عاد الثنائي، الطبيب أحمد "شريف سلامة" وزوجته ليلى "دينا الشربيني"، من السفر خارجا إلى منزلهما في مصر، ليصعدا ويسلما على ابنائهما، ليجدوا فرح هي الوحيدة التي تستقبلهم، بينما يمثل الآخرون أنهم نائمون للهروب من مواجهتهم، بعد الذي حدث مع ابنة ليلى "أمينة"، وشقيقها شريف الذي ذهب لينقذها.

 

ثم ينتقل المشهد بعد ذلك إلى ذهاب شريف إلى المدرسة، وهجوم شباب عليه من خارج المدرسة، ليأخذوا حقهم منه بهجومه عليهم في مشاجرات حفل شقيقته، ثم يعود إلى المنزل بوجهه الذي يظهر عليه أثار الضرب، مما يدفع أمينة إلى الاعتراف إلى والدتها بما حدث ولكنه يوقفها، وتطلب الأم منها الصعود هي وباقي الأبناء وأن يتركوا شريف معها.

 

بينما تتابع الأحداث في جو رومانسي لمحاولة جميع الثنائيات في المسلسل، إلى التقرب من بعضهما، فهناك من ينفر وآخر يتقرب، وتحاول فاتن أن تحدث زوجها تيمور ولكنه حزينا بسببها ولا يجيب، ويشتد النقاش بين ليلى وشريف ليترك المنزل ويذهب إلى جده تيمور، بينما ترسل ملك عدة رسائل إلى أحمد، ويتصل والد سيف بأحمد ليطلب منه ميعاد للزيارة.

 

ثم تدور الأحداث أكثر إلى تجهيز أسرة أحمد، المنزل لاستقبال أسرة سيف، صديق فريدة، الذي يقدم مع والده لخطبتها، ولكن يرفض أحمد ذلك الطلب، بحجة أنها لازالت صغيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دينا الشربيني كامل العدد بلس 1 الحلقة الثالثة عشر شريف سلامة الفجر الفني کامل العدد بلس

إقرأ أيضاً:

وفاة المجاهد “أحمد بن علي شريف” أحد مؤسسي الشركة الوطنية للملاحة البحرية

انتقل إلى رحمة الله المجاهد أحمد بن علي شريف, أحد المؤسسين الأوائل للشركة الوطنية للملاحة البحرية وأول مدير عام لها، عن عمر ناهز 98 عاما.

حسب ما وزارة المجاهدين وذوي الحقوق الفقيد قد التحق بصفوف الثورة التحريرية سنة 1956 مناضلا ومكافحا في سبيل الحرية والاستقلال، إلى جانب إخوانه المجاهدين.

وبعد الاستقلال، تابع المرحوم مسيرته في خدمة الوطن، حيث كان من المؤسسين الأوائل للشركة الوطنية للملاحة البحرية وأول مدير عام لها، كما أوكلت له عدة مسؤوليات في مؤسسة سوناطراك.

وأمام هذا المصاب الجلل, يتقدم وزير المجاهدين وذوي الحقوق, العيد ربيقة, بتعازيه الخالصة وبأصدق مواساته إلى عائلة المرحوم ورفاقه في الجهاد، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • موسم شتوي كامل العدد بفنادق الغردقة.. «ألمانيا والتشيك» في المقدمة
  • الثنائي المرعب.. هاني فرحات وأنغام كامل العدد في البحرين
  • بسبب خروجها للعب.. أب ينهي حياة ابنته في القليوبية
  • عام دراسي جديد.. المدارس ترفع شعار كامل العدد في أول أيام الدراسة
  • 3 متسابقين يغادرون برنامج كاستينج في الحلقة الثالثة.. ابنة ممدوح عبد العليم بينهم
  • اللي بالي بالك تيمة الحلقة الثالثة من كاستينج.. وعمرو سلامة: محمد سعد مبهر في الارتجال
  • عمرو سلامة يشيد بموهبة موريس مودي في الحلقة الثالثة من كاستينج
  • عمرو دياب يتألق بحفل الأهرامات وسط حضور كامل العدد – صور
  • خال دينا سمير غانم.. كواليس أول ظهور لـ شقيق الفنانة دلال عبد العزيز
  • وفاة المجاهد “أحمد بن علي شريف” أحد مؤسسي الشركة الوطنية للملاحة البحرية