كشف المؤلف والسيناريست مدحت العدل، مؤلف سيناريو مسلسل عتبات البهجة، طريقة اختيار شركة العدل جروب لفريق العمل.

وقال «العدل»، في حواره ببرنامج «كلام في الفن»، المذاع عبر راديو «أون سبورت إف إم»، تقديم الكاتب الصحفي مصطفى عمار: «نعمل مثل الأمريكان، أي أن شركة الإنتاج هي أهم حاجة هي اللي بتجيب المخرج والفنانين والمؤلف، والترشيحات للمخرج لأنه من سيقود الفريق، لكنه يحصل على رأينا أيضا، وكل شخصية يترشح لها 3 ترشيحات ويستشير المخرج رأي الشركة المنتجة».

وأضاف: «يحيي الفخراني وصلاح عبدالله جرى اختيارهما بسرعة كبيرة، وشيء واحد تدخل فيه الشركة فقط، إن جرى تخطي الميزانية المخصصة».

وواصل: «النجم عندنا مش بيتدخل ومش بيقول هاتوا فولان ومتجيبوش فولان، كل واحد وله وظيفة».

وأكمل: «أما بالنسبة إلى جومانا مراد، فقد جاء ترشيحها من أول وهلة وشاركت معنا في مسلسل ليسرا منذ 4 سنوات، وفي السنة الماضية جسدت شخصية السيدة دميانة وقدمتها بفهم عميق للغاية، ولما تم اقتراحها كلنا وافقنا عليها، ونصحتها بإن الناس الشعبيين عاديين وطيبين وقدمت مشاهد رائعة مع يحيي الفخراني وصلاح عبدالله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدحت العدل الشركة المتحدة عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

إيلون ماسك يسحب دعوى قضائية ضد أوبن إيه آي

سحب الملياردير الأمريكي إيلون ماسك دعواه القضائية ضد شركة "أوبن إيه آي"، قبل جلسة استماع مقررة، اليوم الأربعاء، بشأن طلب الشركة المالكة لمنصة "تشات جي بي تي" رفض القضية.
ورفع ماسك، الذي يمتلك شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا وشارك في تأسيس "أوبن إيه آي" في عام 2015، دعوى قضائية ضد شركة الذكاء الاصطناعي الناشئة في فبراير (شباط)، مدعياً أن "أوبن إيه آي" لم تعد شركة غير ربحية وأن شركة التكنولوجيا العملاقة "مايكروسوفت" الآن هي المستفيد الرئيسي من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للشركة.
ووفقاً لماسك، انتهك هذا التطور المهمة الأصلية لـ "أوبن إيه آي".
ورفضت "أوبن إيه آي" هذه الادعاءات، قائلة "إنه لم يكن هناك أي اتفاق رسمي من هذا القبيل"، ولم يقدم محامو ماسك أي أسباب لقراره بإسقاط القضية، وفقاً لوثائق المحكمة التي صدرت يوم الثلاثاء.

كما وجه مؤسسو "أوبن إيه آي" اتهاماتهم الخاصة ضد ماسك، مدعين في منشور في مارس (آذار) أنه سعى إلى "السيطرة الكاملة" على الشركة ومنصب الرئيس التنفيذي.

مقالات مشابهة

  • رئيس مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي يدقق في كود OpenAI
  • بطل المؤسس عثمان يُجسد شخصية خالد بن الوليد
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • ريم عبدالله تشتري عود بقيمة 300 ألف ريال ..،فيديو
  • بشأن جورج عبدالله... ماذا طلب مجلس الوزراء من وزارة العدل؟
  • "يديعوت أحرنوت": ممثل مصري يجسد شخصية النبي داوود في مسلسل جديد مع ممثلين اسرائيليين
  • نيكول كيدمان تحتفل بعرض A Family Affair
  • ضبط شركة أدوية بدون ترخيص فى الغربية
  • إيلون ماسك يسحب دعوى قضائية ضد أوبن إيه آي
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي