أعلنت مديرية العمل بمحافظة الإسكندرية عن توفير 101 فرصة عمل للشباب من الجنسين للعمل بشركة أمان القابضة للخدمات المالية، من خلال يوم توظيفى بمقر الشركة.

وذلك على المهن والتخصصات الآتية: أخصائي تمويل، وأخصائي تمويل أول، ورئيس مجموعة، ومدير فرع، وذلك للشباب من حملة المؤهلات العليا، ومن ذوي الخبرة أو بدون حسب التخصص، للعمل الميداني والإداري.

وجاء ذلك فى إطار اهتمام المديرية بتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة للشباب داخل سوق العمل ومنشآت القطاع الخاص والاستثماري بالمحافظة، وتحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، وتنفيذًا لسياستها والتى تتضمن البحث عن فرص العمل المناسبة لمساعدة راغبى العمل فى الاندماج فى سوق العمل، والحصول على حقوقهم فى العمل، وتلقى بيانات فرص العمل أولاً بأول من الشركات الطالبة للعمالة، وإجراء المتابعة على فرص التشغيل التي تم شغلها والتي لم يتم شغلها، والتأكد من مراعاة المنشآت المختلفة لأحكام القانون والقرارات الوزارية فى فرص العمل التي تتوفر لديها.

وأوضح محمد كمال وكيل مديرية العمل بالإسكندرية، أن تلك الجهود تأتى تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بملف تشغيل الشباب بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى وتوفير مزيد من فرص العمل اللائقة لهم، للحد من معدلات البطالة وتحسين مستوى المعيشة.

وذلك من خلال التنسيق والتعاون مع المنشآت العاملة بالمحافظات، ومتابعة تشغيلهم فى المنشآت والتأكد من حصولهم على حقوقهم التى كفلها لهم القانون.

وأضاف وكيل المديرية، أن الفرص التى جرة توفيرها تضمنت 60 أخصائي تمويل، و30 أخصائي تمويل اول، و8 رئيس مجموعة، و3 مدير فرع للعمل بالشركة وفروعها، والتقديم للحصول على الفرص بمقر الشركة يوم الاربعاء القادم 27 مارس ، وعنوانها  المنشية - قسم الجمرك - شارع وكالة الليمون خلف فتح الله  - برج مكة - الدور الثانى ، وموقع الشركة من خلال الرابط التالى: https://maps.google.com/?cid=16402031276956830295&entry=gp، وذلك من الساعة 10 صباحاً الى 3 مساءً.

وأضاف وكيل المديرية أن مميزات الفرص التي جرى توفيرها للعمل بالشركة، تشمل توفير تأمينات إجتماعية، وصحية، وأرباح سنوية، وتأمين على الحياة، وعدد أيام العمل خلال الأسبوع 5 أيام بواقع 8 ساعات عمل يوميًا.

كما يشترط للحصول على الوظيفة أن يكون المتقدمين من سن 23 إلى 47 سنة حسب كل وظيفة، مؤكدًا استمرار المديرية وأجهزتها فى توفير مزيد من الفرص اللائقة للشباب كدور أصيل لها لخدمة ودعم الشباب فى ظل الجمهورية الجديدة.

ويمكن أيضًا التسجيل على الرابط التالى: https://forms.gle/sMkbyVgadxiuDYTw6 

FB_IMG_1711445406810

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البطالة القطاع الخاص سوق العمل فرص عمل محافظة الاسكندرية معدلات البطالة مديرية العمل وزارة العمل وزير العمل فرص العمل

إقرأ أيضاً:

العمل: زيارات ميدانية لتفقد مواقع الإنتاج بأسيوط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت مديرية العمل بمحافظة أسيوط ، مجموعة من الزيارات الميدانية على 3 منشآت صناعية كبرى ذات كثافة عمالية مرتفعة يعمل بها أكثر من 725 عاملاً ، حيث تستهدف تلك الجوالات مراجعة تطبيق إجراءات السلامة والصحة المهنية وخطط الطوارئ بشكل دوري ومنتظم تفادياً لتعرض المنشأة لأي مخاطر، فضلاً عن شرح أهمية إستخدام العاملين لأدوات ومهمات السلامة، والمخاطر التي قد تقع حال عدم استخدام تلك الأدوات، وكذلك إتباع إجراءات السلامة بالمواقع حفاظاً على أرواحهم، وكذلك المحافظة على سلامة المنشآت .

 كما جرى خلالها تفقد مواقع العمل والإنتاج للاطمئنان فيها على سير العمل بشكل منتظم دون أية معوقات، كما استمع لشرح عن حجم الأعمال التي تنفذها الشركات والمنشآت بسواعد أبنائها وعمالها الأوفياء المخلصين، وذلك فى إطار جهود المديرية وأجهزتها التابعة فى المتابعة المستمرة لتطبيق أحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 داخل المنشآت ، وتعزيز علاقات العمل بين طرفى العملية الإنتاجية ، من خلال تنظيم العديد من زيارات التفتيش على المنشآت كثيفة العمالة ، وضمان توفير بيئة عمل آمنة ومستقرة ..

وأوضح علي سيد مصطفى مدير مديرية العمل بأسيوط، أن تلك الزيارات تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتكثيف الحملات التفتيشية على المنشآت كثيفة العمالة ، والعمل على تعزيز علاقات العمل بين العمال وأصحاب الاعمال بما يضمن توفير مناخ عمل آمن ومستقر ، وأهمية التأكد من تطبيق الشركات لإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على سلامة المنشآت والعمال العاملين بها وكذلك الممتلكات ، من أجل زيادة الإنتاج وتشجيع الإستثمار.

 وأضاف مدير المديرية  أنه أكد خلال لقاؤه بأصحاب الأعمال والمختصين والفنيين بتلك المنشآت على أهمية مراجعة خطط الطوارئ وإجراءات السلامة والحماية والوقوف على آخر المعدات المستخدمة، مشيداً بحجم الجهود المبذولة من جانب تلك المنشآت ، ومؤكداً على أن عمال مصر هم عماد التنمية والمسئولين عن رسم وصياغة ملامح خريطة التنمية في ظل الجمهورية الجديدة، مشيراً إلى أن وزارة العمل ومديريتها بأسيوط دائماً ما تكون حريصة كل الحرص على تقديم كافة أوجه الدعم المختلفة للعمال ، ورافق مدير المديرية خلال جولاته التفقدية خالد ميرغني مدير إدارة السلامة بمديرية العمل ، وعادل ميخائيل مدير مكتب تفتيش أبو تيج ..

مقالات مشابهة

  • تمويل شراء أجهزة تعويضية للأشخاص ذوي الإعاقة بعبري
  • تُنظم يوم 13 جويلية.. هذه تفاصيل إجراء مسابقة الترقية في قطاع التربية
  • بمرتبات 10 آلاف جنيه.. وظائف جديدة لخريجي كليات تكنولوجيا المعلومات
  • “الجوازات” تحدد مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
  • منصة "جود".. باب جديد للعمل الخيري
  • تعليم الإسكندرية: تشكيل لجنة للفحص المالي والإداري بالإدارات التعليمية وديوان المديرية
  • تعليم الإسكندرية يشكل لجنة قانونية لسرعة البت في القضايا المتعلقة بالفساد المالي
  • العمل: زيارات ميدانية لتفقد مواقع الإنتاج بأسيوط
  • وزارة العمل تناقش خطط العمل وتفعيل بروتوكولات التعاون بالمنوفية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن 13 وظيفة جديدة برواتب مجزية.. اعرف الشروط