الوطن:
2024-06-11@21:39:41 GMT

موعد أذان المغرب في المنوفية اليوم الثلاثاء 26-3-2024

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

موعد أذان المغرب في المنوفية اليوم الثلاثاء 26-3-2024

ينتظر الصائمون موعد أذان المغرب في محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024، وهو اليوم السادس عشر من شهر رمضان المبارك، لمعرفة موعد كسر صيامهم وأداء صلاة المغرب في وقتها المحدد، بعد صيام 14 ساعة و7 دقائق.

موعد أذان المغرب في المنوفية اليوم

وأكدت الهيئة المصرية العامة للمساحة، أن موعد أذان المغرب في المنوفية اليوم الثلاثاء سيكون الساعة 6:11 مساء، بينما موعد أذان العشاء الساعة 7:30 مساء، وبعد ذلك بعدة دقائق تبدأ صلاة التراويح.

مسابقات ومساجد الاعتكاف

وقال الدكتور عاصم قبيصي وكيل وزارة الأوقاف، إنه يوجد العديد من المساجد التي خصصت للاعتكاف بلغت 337 مسجدًا على مستوى القرى والمدن، وتم تنظيف وصيانة المساجد تمهيدًا لاستقبال المعتكفين خلال العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم.

وتابع «قبيصي» لـ«الوطن»، بأنه توجد مسابقة قرآنية نظمتها المديرية بالتعاون مع ديوان عام محافظة المنوفية؛ لتكريم حفظة القرآن الكريم على مستوى المراكز، ومن المقرر أن يكون التكريم في آخر أيام الشهر الكريم بعد عدة أيام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أذان المغرب في المنوفية موعد أذان المغرب مواقيت الصلاة اليوم أذان المغرب صلاة المغرب موعد الافطار في المنوفية موعد صلاة المغرب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024.. يخوض منتخب مصر لكرة القدم مساء اليوم، الإثنين 10 يونيو 2024، مواجهة هامة ضد منتخب غينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

تأتي المباراة على ملعب 24 سبتمبر في العاصمة الغينية بيساو، وتكتسب أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة مصر وغينيا بيساو من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

المنتخب المصري يواجه غينيا بيساو في مواجهة قوية بتصفيات كأس العالم 2026

يدخل المنتخب المصري المباراة بمعنويات عالية بعد تحقيقه 3 انتصارات في الجولات الماضية، حيث حقق الفوز على منتخبات جيبوتي (6-0) وسيراليون (2-0) وبوركينا فاسو (2-1).

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني حسام حسن، للحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، وتعزيز حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 للمرة الرابعة على التوالي.

في المقابل، يدخل منتخب غينيا بيساو المباراة ساعيًا لتحقيق الفوز له في التصفيات، بعد تعادله مع إثيوبيا (0-0) وبوركينا فاسو (1-1) وفوزه على جيبوتي (1-0).

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026


يخوض منتخب مصر لكرة القدم مساء اليوم، الإثنين 10 يونيو 2024، مواجهة هامة ضد منتخب غينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

تقام المباراة على ملعب 24 سبتمبر في العاصمة الغينية بيساو، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن وسوريا، والساعة السادسة مساءً بتوقيت السودان وليبيا، والساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية والكويت، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد غينيا بيساو

 

يُمكن لمشجعي منتخب مصر متابعة مباراة منتخبهم الوطني ضد غينيا بيساو، والتي تقام مساء اليوم الإثنين 10 يونيو 2024، عبر عدد من القنوات الفضائية المفتوحة والمشفرة.

القنوات المفتوحة:

قناة أون تايم سبورت: وهي القناة الناقلة الحصرية لمباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026، داخل مصر وخارجها.

القنوات المشفرة:

مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية: تمتلك حقوق بث المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.قناة تايم سبورت: تملك حقوق بث المباراة في بعض الدول العربية. جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيالاستقطابمعدل الترميزأون تايم سبورت12526نايل ساتأفقي27500SSC الرياضية 1 HD4096عرب ساتأفقي27500SSC الرياضية 2 HD4080عرب ساتأفقي27500تايم سبورت11058نايل ساتأفقي27500

 

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026


يتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق ثلاثة انتصارات في أربع مباريات.

وتمكن الفراعنة من هزيمة منتخبات جيبوتي (6-0) وسيراليون (2-0) وبوركينا فاسو (2-1).

ويحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، بعد فوزه على جيبوتي (1-0) وتعادله مع كل من بوركينا فاسو (1-1) وإثيوبيا (0-0).

ويحل منتخب بوركينا فاسو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع غينيا بيساو (1-1) وفوزه على إثيوبيا (3-0) وخسارته أمام مصر (2-1).

ويحتل منتخب سيراليون المركز الرابع برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد منتخب إثيوبيا في المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

ويقبع منتخب جيبوتي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

يتبقى للمنتخب المصري 7 مباريات في مشواره بمرحلة المجموعات، حيث يسعى لحسم التأهل إلى كأس العالم 2026.

قائمة منتخب مصر ضد غينيا بيساو


تضم قائمة المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح 26 لاعبًا كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ـ مصطفي شوبير ـ مهدي سليمان ـ محمد عواد.خط الدفاع: محمد عبدالمنعم ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـأكرم توفيق ـ أحمد رمضان «بيكهام» ـ محمد هاني ـ محمد حمدي ـ عمر كمال.خط الوسط: مروان عطية ـ حمدي فتحي ـ أحمد نبيل «كوكا» ـ ناصر ماهر- إمام عاشور ـ أحمد سيد «زيزو» ـ إبراهيم عادل- مصطفي فتحي ـ محمود حسن «تريزيجيه».الهجوم: محمد صلاح ـ مصطفي محمد- أحمد أمين أوفا- محمد الشامي- محمد شريف. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات نهائي كأس العالم


يأتي تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة ضد غينيا بيساو اليوم بقيادة محمد صلاح كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع: محمد هاني- رامي ربيعة- محمد عبدالمنعم – محمد حمدي.خط الوسط: مروان عطية – أحمد سيد زيزو – حمدي فتحي.خط الهجوم: محمد صلاح- محمود حسن تريزيجيه- مصطفى محمد.

مقالات مشابهة

  • “تراحم” الجوف تشارك في استقبال وخدمة صيوف الرحمن وتنفذ مبادرة لسقيا المساجد
  • سعر الذهب في المغرب اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • من بحري لـ قبلي.. مواعيد القطارات اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • من القاهرة لـ أسوان.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • أبرزها الكونغو ضد المغرب.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11 - 6 - 2024
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 11 يوونيو 2024
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم.. إليك القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • لو صايم.. موعد أذان المغرب اليوم الاثنين 10 يونيو 2024
  • بالقاهرة والمحافظات.. مواقيت الصلاة غدًا الثلاثاء 11 يونيو 2024
  • مواقيت الصلاة اليوم.. موعد أذان الظهر اليوم الإثنين 10 يونيو 2024 في القاهرة والمحافظات