شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الخصاونة سننتقل لشريعة غاب ومظاهر تمس السلم المجتمعي إذا لم نجد الضوابط، قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، إن جوهر الحريات يعد محميًا والدستور الأردني واضح ونفخر به.واضاف الخصاونة خلال مناقشة مشروع قانون الجرائم الإلكترونية .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخصاونة: سننتقل لشريعة غاب ومظاهر تمس السلم المجتمعي إذا لم نجد الضوابط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخصاونة: سننتقل لشريعة غاب ومظاهر تمس السلم...
قال رئيس الوزراء بشر الخصاونة، إن جوهر الحريات يعد محميًا والدستور الأردني واضح ونفخر به.واضاف الخصاونة خلال مناقشة مشروع قانون الجرائم الإلكترونية اليوم الخميس، تحت...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخصاونة: سننتقل لشريعة غاب ومظاهر تمس السلم المجتمعي إذا لم نجد الضوابط وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس “الإطفاء” بالتكليف يثمن جهود منتسبي القوة في حماية الأرواح والممتلكات وتحقيق الأمن المجتمعي

ثمن رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد عبدالله اليوم الإثنين جهود منتسبي (القوة) من أجل حماية الأرواح والممتلكات وتحقيق الأمن المجتمعي.

وقالت (الإطفاء) في بيان صحفي إن اللواء عبدالله تفقد عددا من مراكزها لتهنئة القائمين عليها بمناسبة عيد الأضحى المبارك والتأكد من مدى جاهزية الفرق.

ووفق البيان فقد نقل اللواء عبدالله خلال الجولة تحيات وتهاني النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بمناسبة عيد الأضحى وإشادته بمجهوداتهم في إنجاز مهامهم الجسام.

وبحسب البيان فقد أعرب رئيس (الإطفاء) بالتكليف عن الفخر والاعتزاز بجهوزية منتسبي (القوة) وحرصهم على القيام بواجباتهم بكل تفان وإخلاص.

وشملت الجولة زيارة إدارة العمليات المركزية ومراكز (الإسناد) و(السور) و(التحرير).

المصدر كونا الوسومعيد الأضحى المبارك قوة الإطفاء

مقالات مشابهة

  • حملة مواطن: الأمن القومي خط أحمر.. وندعم أي قرار يحفظ السلم المجتمعي
  • الصحة: فرق التواصل المجتمعي قدمت خدمات التوعية إلى 81 ألف مواطن
  • مؤشر الشريعة بالبورصة المصرية
  • مهمة هوكشتين: العدّ العكسي للحرب أو السلم
  • الخطاطبة يسأل عن غياب الخصاونة في قضية الحجاج الأردنيين
  • توقيفات عدة للجيش في حيّ السلم والجناح
  • اعرف الضوابط التى حددها القانون لإحالة الدعوى التأديبية
  • رئيس “الإطفاء” بالتكليف يثمن جهود منتسبي القوة في حماية الأرواح والممتلكات وتحقيق الأمن المجتمعي