تأهل فريق تنس الطاولة بنادي الزمالك "سيدات" لنهائي البطولة العربية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره عالي البحريني، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وشهدت المباراة تألق كل من: "يسرا أشرف حلمي، وأميرة يسري، و المحترفة الأوكرانية مارجريتا بستوسكا".

ومن المقرر، أن يلتقي تنس طاولة الزمالك "سيدات" مع نظيره بتروجيت، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء النهائي للبطولة العربية.

من جانبه، أكد أشرف حلمي رئيس جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك، أن الفريق قدم مباراة جيدة للغاية، واستحق الفوز على الفريق البحريني وبجدارة.

وأكد محمد السيد المدير الفني للفريق، أن اللاعبات قدمن مباراة جيدة، مشيراً إلى أنه يأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات، وتحقيق الفوز على بتروجيت والتتويج بلقب البطولة.

ويقود جهاز تنس الطاولة بنادي الزمالك كل من: أشرف حلمي رئيساً للجهاز، ومحمد السيد مديراً فنياً، وأحمد حلمي مدرباً عاماً، ومصطفي محمود رئيساً لقطاع الناشئين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنس طاولة الزمالك

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت

أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق يواجه صعوبات بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

هشام يكن: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت

وقال يكن فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي المذاع على قناة نادي الزمالك: "الزمالك تأثر بالغيابات أمام سيراميكا كليوباترا والتغييرات ساهمت في عودة الفريق والفوز مهم جدا في هذا التوقيت".

عاجل.. غياب نجم الزمالك عن مباراة المصري البورسعيدي القادمة في دوري نايل لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك

وأضاف: "الحظ عاند الزمالك أمام سيراميكا في الشوط الأول والفريق في المجمل قدم أداء مميز للغاية واستحق الفوز واقتناص الثلاث نقاط".

وأوضح: "محمد شحاتة مكسب لنادي الزمالك ومعجب بأدائه مع الفريق ويقدم أداء جيد للغاية سواء في الجبهة اليمنى أو وسط الملعب".

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة اسبانيا وكرواتيا اليوم مباشر في يورو 2024
  • في كأس المملكة للتايكوندو.. الهلال يتصدر.. وسيدات الشباب يتألقن
  • نجم الزمالك السابق: الفوز على سيراميكا مهم جدًا في هذا التوقيت
  • جوميز يعلق على مشاركة زيزو أمام سيراميكا كليوباترا رغم الإجهاد
  • عاجل.. أول تعليق من جوميز بعد الفوز الدرامي على سيراميكا كليوباترا
  • عبدالله الزيات مدرب الثقبة يتلقي أكثر من عرض تدريبي بالدول العربية
  • ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية
  • تستحق المتابعة.. أبرز 6 مباريات في دور المجموعات ببطولة يورو 2024
  • ضياء السيد : الأسماء المطروحة على طاولة تعاقدات الأهلي في الهجوم لا تليق
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا