عرض برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر فضائية “الأولي”، تفاصيل الحالة المرورية فى شوارع محافظات مصر.

ووفقا للتقرير، فإن كوبري أكتوبر ورمسيس  يشهد بعض الكثافات المرورية، أما بالنسبة لكوبري 15 مايو المتجه للمهندسين، فيوجد به بعض الكثافات المرورية.

ويشهد شارع بور سعيد عند نزلة كوبري أكتوبر سيولة مرورية حتي منطقة الزاوية الحمراء، إلى جانب الطريق الدائري بالجيزة، ماعدا بعض الكثافات لدي بعض النزلات، وسيولة مرورية على محور 26 يوليو، ولكن هناك بعض الكثافات على الطريق المتجه إلى المهندسين.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحالة المرورية تفاصيل الحالة المرورية محافظات مصر شوارع محافظات مصر كوبرى 15 مايو كوبري اكتوبر بعض الکثافات

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي: غرامة 500 درهم و4 نقاط مرورية عند قيادة المركبة ليلاً دون أنوار

أبوظبي: شيخة النقبي
حذرت شرطة أبوظبي من خطورة قيادة المركبة ليلاً دون إضاءة الأنوار، وتدعو إلى الالتزام بالقيادة الآمنة والإيجابية تعزيزاً لسلامة وأمن الطرق.
ودعت إلى تشغيل أنوار المركبة خلال السير ليلاً من فترة الغروب وحتى الشروق، واستخدامها عند الضرورة، وبما ينبه الآخرين لوجودها، نظراً لخطورة الأمر، وما يترتب عليه من حوادث وإصابات.
وترصد الدوريات الشرطية العاملة هذا النوع من المخالفات، وتقوم بتنبيه ومخالفة السائقين غير الملتزمين بقصد أو من دون قصد بالغرامة المالية 500 درهم وتسجيل 4 نقاط مرورية، وفي حال العودة للمخالفة في فترة سنة من تاريخ ارتكابها وبعد عرض تقرير الضبط، يمكن إحالة السائق إلى النيابة العامة.
وتدعو شرطة أبوظبي أفراد المجتمع الإبلاغ عن هذا السلوك المروري الخاطئ عند ملاحظته على طرق وشوارع الإمارة عبر الاتصال على رقم (999) وسيتم التعامل مع البلاغ على الفور.
وتعمل شرطة أبوظبي على حفظ السلامة المرورية بالإمارة عبر استخدام أحدث التقنيات لتنظيم ومتابعة حركة السير مثل الرادارات الذكية والمتحركة ودوريات الشرطة، وتحرص على سلامة مرتادي الطرق وقائدي المركبات، وتعمل دائماً على استحداث القوانين واللوائح للمحافظة عليها وتقليص معدلات حوادث الطُرق.
وتنظم الجهات المختصّة بأبوظبي، العديد من الحملات للتوعية بأهمية السلامة المرورية على الطريق، وتوفر العديد من الخدمات للمساعدة على الطرق في الحالات الطارئة مثل خدمة ساعد والإسعاف الجوي، المجهز بأحدث الأجهزة الطبية، وأطقم مدربة على أعلى مستوى للتعامل مع الحالات الطبية حتى وصولها إلى المستشفى.

مقالات مشابهة

  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات وسيولة بسيطة في شوارع القاهرة
  • انتشار الحملات لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • شرطة أبوظبي: غرامة 500 درهم و4 نقاط مرورية عند قيادة المركبة ليلاً دون أنوار
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة.. اعرف طريقك
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة