البوابة نيوز:
2024-06-16@18:44:25 GMT

ديشامب يعلق على حادثة مبابى

تاريخ النشر: 27th, March 2024 GMT

تحدث ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن صافرات الاستهجان التى تعرض لها كيليان مبابي، مهاجم منتخب الديوك، فى المباراة الودية التى جمعتهم مع منتخب تشيلي.
وحقق منتخب فرنسا فوزًا على نظيره تشيلي، بثلاثة أهداف لهدفين، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيلودروم"، ضمن المباريات الودية التابعه للأجندة الدولية.


وعلق ديشامب، على تلك الواقعة فى تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، قائلاً: "لست متفاجئًا مما حدث لمبابى، لسوء الحظ، الجميع يعرف التنافس التاريخي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا".
أكمل حديثه قائلاً: "نعم، سيخوضان مباراة يوم الأحد، لكن لا ينبغي أن يحدث ذلك، إنه المنتخب الفرنسي، وهو قائده، ويجب أحترامه".
وأضاف: "الصافرات لم تخرج من الجمهور الحاضر في الملعب بأكمله، ولكن ليس من مشجعي مارسيليا فقط، في أماكن أخرى من المقاطعة ربما تم إطلاق صافرات الاستهجان على لاعبين آخرين".
وأشار ديشامب إلى أن: "الأمر ليس مقلقًا، لكن لا ينبغي أن يحدث في الأساس، سأكون لطيفًا، إنه أمر مخيب للآمال، على أقل تقدير".
كما تحدث عن مستوى مبابى فى المباراة قال: "لديه القدرة على أن يكون حاسمًا في معظم الأوقات، عندما لا يكون كذلك خلال مباراتين، يكون لدينا انطباع بأنه لم يسجل منذ ثلاثة أشهر".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ديدييه ديشامب منتخب فرنسا كيليان مبابي تشيلي صافرات الأستهجان

إقرأ أيضاً:

كييزا رجل مباراة إيطاليا وألبانيا في اليورو

فاز فيدريكو كييزا نجم منتخب إيطاليا بجائزة الأفضل في مباراة ألبانيا والتي أقيمت اليوم السبت على ملعب سيجنال ايدونا بارك بمدينة دورتموند في بطولة كأس أمم أوروبا.

إيطاليا تبدأ رحلة الدفاع عن لقب اليورو بالانتصار على ألبانيا

وقدم كييزا مستوى مميز في المباراة وساهم لصناعة أكثر من فرصة لزملاءه من أجل التسجيل بالإضافة لأدواره الهجومية الفعالة طوال المباراة أمام ألبانيا.

من جانبه قال كييزا عقب نهاية المباراة: كانت البداية صادمة نوعًا ما ولكن عدنا سريعًا و فرضنا شخصية المنتخب، الشيء الوحيد الذي يجب أن نتحسن به هو حسم المباراة.

وأنتصر منتخب إيطاليا حامل اللقب، على ألبانيا بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت  في الجولة الإفتتاحية من بطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها ألمانيا على ملاعبها.

أفتتح نديم بايرامي لاعب منتخب ألبانيا التسجيل وأحرز الهدف الأول بعد مرور 23 ثانية فقط، من تسديدة قوية سكنت الشباك بعدما استغل تمريرة خاطئة من لاعب إيطاليا، ليدخل تاريخ البطولة الأوروبية بأسرع هدف في تاريخها.

قبل أن يرد منتخب إيطاليا في الدقيقة 11 بعد كرة عرضية، ضربها باستوني رأسية رائعة سكنت الشباك، قبل أن يسجل نيكولاس باريلا هدف التقدم للأزوري بعد تسديدة قوية أمام منطقة الجزاء لا تصد ولا ترد في شباك ألبانيا، ليحصد المنتخب الإيطالي الثلاث نقاط في بداية مشواره، فيما يظل منتخب ألبانيا دون نقاط مثل كرواتيا التي سقطت أمام إسبانيا بثلاثية نظيفة.

حصد منتخب إيطاليا أول ثلاث نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة، خلف إسبانيا المتصدر بفارق الأهداف، ويقع منتخب إيطاليا في مجموعة نارية وهي المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا وكرواتيا، وألبانيا، ويتصدر اللاروخا برصيد 3 نقاط بعد فوزه على كرواتيا بثلاث أهداف نظيفة.

ويعتبر منتخب إيطاليا حامل اللقب الأوروبي بعد تحقيقه كأس أمم أوروبا في النسخة الماضية على حساب إنجلترا بعد التفوق عليه في ركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مباراة منتخب إنجلترا وصربيا اليوم في اليورو 2024
  • جاكبو: هولندا يجب أن تكون أكثر حسمًا أمام مرمى الخصوم
  • هولندا تفوز على بولندا في يورو 2024
  • جاكبو يتعادل لهولندا في شباك بولندا
  • كولومبيا تقسو على بوليفيا بثلاثية وديًا
  • كييزا رجل مباراة إيطاليا وألبانيا في اليورو
  • عيد يستدعى التضحية..؟
  • يورو 2024.. جوندوجان يعلق علي خماسية الماكينات الألمانية بمرمي اسكتلندا
  • توني كروس يعلق على مواجهة ألمانيا والمجر المقبلة باليورو
  • قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين