مسلسل «المداح 4 أسطورة العودة» الحلقة 18.. ساعات قليلة تفصلنا عن عرض الحلقة 18 من مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال، ومن المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، والتي نستعرض لكم أبرزها في التقرير التالي.

مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 18أحداث الحلقة 18 لــ مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة

ومن المقرر، أن تشهد الحلقة الثامنة عشر لـ «المداح 4 - أسطورة العودة» العديد من الأحداث المثيرة، حيث تورط الجنية مليكة «سهر الصايغ» صابر المداح «حمادة هلال» في جريمة قتل فاطمة بعدما تسحب روحها أثناء محاولته لعلاجها من الجن، وتعود مرة ثانية إلى الحياة أثناء محاولة الطب الشرعي لتشريحها، وتسبب في عودتها يسرا اللوزي، والذي يعد ظهورا مميزا لها.

مسلسل المداح 4 اسطورة العودىة الحلقة 18أبطال مسلسل المداح 4:

بالنسبة إلى الأبطال المشاركين في مسلسل المداح الجزء الرابع فبعضهم شارك في المواسم الماضية والبعض الآخر لأول مرة، ومن أبرز النجوم المشاركين في المواسم الماضية: «حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل» وغيرهم من النجوم.

أما عن الأبطال الجدد المنضمين حديثًا فجاءوا كالتالي: «مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر».

مسلسل المداح 4 اسطورة العودة الحلقة 18المداح 4 الحلقة 17القنوات الناقلة لـ مسلسل المداح الجزء الرابع - أسطورة العودة

ويتم عرض مسلسل المداح 4 على قنوات، «ام بي سي مصر، قناة إم بي سي مصر 2، MBC دراما»، وأيضًا منصة شاهد.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة

يعرض مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة، يوميا على مدار 30 يوما من شهر رمضان، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر قناة MBC مصر.

مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة.. الإعادة الأولى: في تمام الساعة 11:00 مساءً. و الإعادة الثانية: الساعة 4:00 عصرا.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 18.. اعرف مواعيد عرضها والقناة الناقلة

مسلسل «المداح 4» الحلقة 18.. مليكة تورط حمادة هلال في جريمة قتل وعودة يسرا اللوزي (صور)

«المداح 4 - أسطورة العودة» الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل المداح المداح المداح مسلسل المداح المداح 4 المداح الجزء الاول مسلسل المداح الجزء الرابع المداح الجزء الرابع المداح الجزء الرابع رمضان 2024 المداح الجزء الرابع 2024 المداح اسطورة العودة مسلسل المداح اسطورة العودة المداح 4 اسطورة العودة مسلسل المداح أسطورة العودة مسلسل المداح 2024 المداح لقيناك حابس مسلسل المداح 4 الحلقة 18 الحلقة 18 مسلسل المداح 4 أسطورة العودة مسلسل المداح 4 حمادة هلال الحلقة 18

إقرأ أيضاً:

ناصر: تنسيق وتعاون مميز في «الدفاع» بشقيها المدني والعسكري

أقامت هندسة المنشآت العسكرية الأربعاء الماضي حفل تكريم للجان والفرق العاملة من منتسبي هيئة الإمداد والتموين وهندسة المنشات العسكرية. وكرم معاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإمداد والتموين اللواء الركن م. صلاح ناصر عددا من اللجان والفرق العاملة من هيئة الإمداد والتموين وهندسة المنشآت العسكرية تقديرا لدورهم البارز وجهودهم المتميزة في إزالة المباني المخالفة في جزيرة مسكان، ونقل معدات اللجنة الأمنية السابقة إلى معسكر هيئة الإمداد والتموين، ومساندة القوة الجوية بنقل المواد والمعدات إلى القواعد الجوية المؤقتة. وأشاد معاون هيئة الإمداد والتموين بالتنسيق والتعاون المميز في وزارة الدفاع بشقيها المدني والعسكري، وأعرب عن بالغ شكره وتقديره لسرعة الاستجابة ودقة التنفيذ والانجاز في أعمالهم، ولما بذلوه من جهد بما يعود بالنفع العام لصالح بلدنا الغالي.

مقالات مشابهة

  • ناصر: تنسيق وتعاون مميز في «الدفاع» بشقيها المدني والعسكري
  • أحمد سالم : شيكابالا أسطورة الزمالك وموقفه رد فعل علي التجاوزات
  • فينيسيوس جونيور ينفرد برقم مميز في تاريخ دوري أبطال أوروبا
  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • ظهور مميز للفنانة إسعاد يونس بحفل كأس إنرجي للدراما
  • شاهد.. ظهور مميز لـ ليونيل ميسي بإعلان فيلم Bad Boys 4
  • روجينا تحتفل بتكريمها من المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين «صورة»
  • بعد إنضمام آخر فنان..كل ما تريد معرفته عن حفل "ليلة النكد"
  • الأحد المقبل.. مسلسل «جودر» في ندوة لـ اتحاد كتاب مصر
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم