أكد النائب طارق عبدالعزيز عضو مجلس الشيوخ، والمكتب التنفيذي للوفد  على أن الحزب دائمًا حريص على أن تكون مشاركته في الفاعليات الوطنية في مقدمة الصفوف لأنه الحزب الأول الذي يكرم الموهبين والمتميزين من القادرين باختلاف حيث تم تكريم 10 من الموهبين المتميزن في القادرين بإختلاف.

 

وأشار النائب طارق عبدالعزيز أن من ضمن المكرمين بسمة ودي مثال يحتذى به لأنها حاصله على دكتوراه في الأدب الإنجليزي بخلاف أنها عازفة على الأورج بشكل جميل جدًا ومن المكرمين أيضًا بطلة السباحة على المستوى الجمهورية كمان اتشرفنا بتكريم الأولى على الثانوية العامة وطبعًا التكريم كان في حضور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وحضور رئيس حزب الوفد.

 

وأوضح عبدالعزيز بأن حزب الوفد يقدم نموذج للحزب المتواجد على الأرض بشكل فاعل والذي يكرم المتفوقين ويرعى الموهبين ودي كانت المرة الأولى التي كانت ما بين الـ 104 حزب في مصر اللي بيتقدم فيها حزب بتكريم الموهبين والمتفوقين من القادرون باختلاف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق عبدالعزيز النائب طارق عبدالعزيز القادرين باختلاف حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، تيودورو نجيما أوبيانج النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حالياً.

وبحسب بيان، تناول اللقاء مناقشة عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجال الدفاعي ونقل وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا الجانبين.

وأعرب القائد العام للقوات المسلحة عن إعتزاز مصر بعلاقاتها التاريخية والممتدة مع جمهورية غينيا الإستوائية، مؤكداً حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على زيادة آفاق التعاون العسكرى وتنسيق الجهود والعمل المشترك مع الدول الإفريقية الشقيقة والصديقة فى مختلف المجالات.

من جانبه أشاد النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية بالجهود المصرية الفاعلة في دعم قضايا القارة الأفريقية، معرباً عن تطلعه لتعزيز آفاق التعاون العسكري بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء الفريق أسامه عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • نيكول سعفان تتألق بالأبيض مع طارق العريان في أحدث ظهور (شاهد)
  • اللجنة النقابية بـ "الوفد" تشكر رئيس الحزب على تشكيل مجلس إدارة الجريدة وعقد أول اجتماع
  • طارق عبدالعزيز: رسائل السيسي في موتمر الاستجابة الإنسانية لغزة كاشفة لواقع مرير
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية غينيا الإستوائية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يرعى الحفل الختامي للمنتدى الأول للصحة والأمن في الحج الذي تنظمه الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية
  • أمير منطقة حائل يكرم الفائزين بجائزة المواطنة المسؤولة بدورتها الثالثة
  • هند عاكف: سعيدة بتكريم «تطوير مصر» لي (صور)
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى اليوم انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • هبة عبدالعزيز جرئية ومثيرة بالتايجر (صور)
  • طارق رسلان: الذكاء الاصطناعي لغة العصر ولا بد من حوافز استثمارية وشراكات عالمية