فاطمة المالكي

فتحت أكاديمية الحفر العربية السعودية “صدى” التقديم في برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف لحملة الثانوية بمجال الطاقة،.

وأوضحت الأكاديمية شروط التقديم وتشمل أن لا يقل معدل الثانوية العامة عن 70%، الحد الأدنى لدرجة اختبار قياس القدرات 60%، وأن يتراوح العمر ما بين 18 و24.

كما شملت شروط التقديم اللغة الإنجليزية لا يقل عن 55 درجة فأكثر من اختبار STEP، مشيرة إلى أن مزايا البرنامج تشمل راتب شهري، والتدريب المبتدئ بالتوظيف في إحدى الشركات النفطية العالمية، وسكن في المجمع السكني لشركة أرامكو السعودية.

وأضافت أن مزايا البرنامح تشمل تأمين طبي، والوصول إلى المرافق الترفيهية، وتوفير الفطور والغداء مجاناً، والتسجيل في التأمينات الاجتماعية، مشيرة إلى أن التقديم من خلال الرابط التالي:هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برنامج التدريب المبتدئ بالتوظيف صدى

إقرأ أيضاً:

لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج التصميم المعماري والعمراني بجامعة حلوان

يتم الدراسة باللغة الإنجليزية فى برنامج التصميم المعماري والعمراني المستدام بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، ويهدف إلى التنمية المستدامة وأهمية إنشاء مدن ومجتمعات مستدامة، حيث يشمل البرنامج جميع متطلبات دراسة الهندسة المعمارية في قطاعى الهندسة والفنون، بهدف إعداد مهندسين معماريين ملمين بأساسيات العلوم الهندسية والفنية والمتخصصين في العلوم الهندسية المعمارية والعمرانية بصفة عامة والعمارة المستدامة والتصميم العمراني المستدام بصفة خاصة.

كما يساهم البرنامج إلى تمكين الطلاب من فهم واستيعاب العمارة والعمران المستدام، وتعزيز الإبداع والابتكار من خلال دراسة العلاقة بين المجتمعات والمباني والعمران والبيئة، وتزويد الطلاب بالأدوات التكنولوجية الحديثة لتلبية احتياجات السوق المهنية، وتمكين الطلاب من استكشاف التحديات المعمارية والحضرية المعقدة، بجانب تأهيل الطلاب للدراسات البينية ومتعددة التخصصات المتعلقة بمجال التخصص.

وتتمثل رسالة البرنامج في إعداد مهندس معماري مبدع ومتميز ومتخصص في العمارة المستدامة والتصميم العمراني المستدام وعلى دراية بعلوم البناء وما يتصل بها من دراسات معمارية وعمرانية كما يهدف إلى إعداد مهندس معماري يستخدم أحدث التقنيات التي تتناسب مع احتياجات السوق الحالية ويلتزم بالسلوك الجيد والأخلاق المعنية وعلى استعداد المساهمة في التنمية المستدامة للبلاد.

كما تتمثل رؤية البرنامج في تقديم خدمات تعليمية متقدمة مرتبطة برؤية مصر باعتبارها جزء من الجهود الحالية لتطوير التعليم المعماري والعمراني للمساهمة في أهداف التنمية المستدامة للدوله المصرية.

برنامج التصميم المعماري جامعة حلوان 

مقالات مشابهة

  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على برنامج التصميم المعماري والعمراني بجامعة حلوان
  • رواتب المتقاعدين بالعراق وتعرف على شروط التقديم وكيفية الاستفسار عن الراتب 2024
  • لحملة الثانوية العامة.. شروط ورابط التقديم في بكالوريوس كلية الملك فهد الأمنية 1445
  • 13 شرطًا للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية بكلية الملك فهد
  • طرح شقق الأوقاف 2024: شروط التقديم والأوراق المطلوبة للحجز
  • دورة تدريب مجانية على تصميم الجرافيك من «وزارة الرياضة».. رابط التقديم
  • مراجعات لطلبة الثانوية العامة في اللغة العربية على صفحات «الوطن» غدا
  • صندوق الاستثمارات يُعلن عن بدء التقديم في برنامج تطوير الخريجين 2024
  • إعلان شروط وضوابط منح الجامعات الخاصة والأهلية أغسطس المقبل
  • ‎شركة سابك تعلن عن برنامج الابتعاث لحديثي التخرج من المرحلة الثانوية