صرح "أحمد السقيلي" محامي الفتاة "رحاب رشدي" بعدما انهت حياتها بمادة سامة بمنطقة البراجيل في أوسيم، أن النيابة استمعت لأقوال أسرة الفتاة. 

أهالي القرية كانوا بيضايقوها

وقال "السقيلي" في تصريحه إلى "الفجر" أن الفتاة أنهت حياتها بسبب مضايقة أهالي القرية لها في تسببها في مقتل "سيد بركة" على يد خطيبها السابق، فمرت بأزمة نفسية كبيرة، دفعتها للتخلص من حياتها.

ضمنته في قرض 20 ألف جنيه

وأضاف محامي الفتاة، أن المتهم "حسام" خطيبها السابق أثناء الخطوبة، اقترض قرض مالي من البنك بنحو 20 ألف جنيه، وذلك للزواج، وكانت الفتاة هي الضامن له، وبعد حبس المتهم طالب البنك سداد المبلغ كونها الضامن.

النيابة تباشر التحقيق

تباشر النيابة الجيزة، التحقيق حول واقعة وفاة فتاة عشرينية عقب تناولها مادة سامة في منطقة البراجيل في أوسيم.

أقدمت فتاة تدعى رحاب على التخلص من حياتها بتناولها مادة سامة عقب نشرها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقول وصيتها الأخيرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة في قرية البراجيل في أوسيم.

وثقت فيديو قبل وفاتها

ووثقت الفتاة رحاب المتوفاة في مقطع فيديو مدته 30 ثانية، عبر التيك توك، قائلة: باعتبار إني بكرة هموت في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي متصوتيش، وقولوا لإخواتي أنتم كنتم أعز شيء في حياتي وفي وجودي ومماتي، وبلغوا أصحابي أنهم يقفوا على قبري وميصوتوش، ويطلوا كل شوية على أمي وميعيطوش.
 

وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد أسباب الوفاة وإعداد تقرير وافٍ حول الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي التواصل الاجتماعي مادة سامة أزمة نفسية تخلص من حياته

إقرأ أيضاً:

أسرار العمليات الإسرائيلية ضد قادة حزب الله.. أحمد موسى يكشف كواليس الاستهداف

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن منطقة الشرق الأوسط تشهد توترا وتصعيدا خطيرا خلال الآونة الأخيرة، مردفًا: “محدش يتوقع السيناريو اللي الجاي”.

تفاصيل مصرع فلاح علي يد اخر في الدقهلية الأهلي يحتفل بتسلم درع الدوري المصري 2023-2024 في أجواء جماهيرية رائعة

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي:، عبر قناة صدى البلد، قائلًا: ”قوات الاحتلال الإسرائيلية استهدفت قيادة حزب الله في لبنان، حيث تم استهداف 17 قياديا على يد جنود الاحتلال".

وتابع: "حسن نصرالله وحزبه لا بد أن يتحركوا للرد على استهداف قاد الحزب، هيكست برضو ولا هيرد، الحقيقة الشعب اللبناني هو من يدفع الثمن:.

وأكمل: “إسرائيل كان لديها علم بمكان وموعد اجتماع قادة حزب الله الذي عقد تحت الوحدات السكنية في لبنان، اللي بيحصل بيؤكد أن إسرائيل لديها أعين تخبرها بكل شيء”.

وأردف: “متى حسن نصرالله سيتاخد القرار للرد على كافة الغارات التي شنت تجاه قادة حزب الله، أمريكا لديها علم بكافة العمليات الإسرائيلية تجاه قادة حزب الله، العملاء والخونة وراء تصفية قيادات حزب الله”.

وتسأل أحمد موسى عن موعد الرد الذي يتوعد به حسن نصرالله، حتى الآن حزب الله لم يستخدم الصواريخ للرد على الغارات الإسرائيلية.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى: نعم أقف مع بلده ويدافع بل ويزيد، لأنه لا أحد يعرف ماذا سيحدث في الفترة المقبلة في المنطقة ولا يمكن لأحد أن يتوقع بما سيجري، ويجب أن نكون صامدين مع بلدنا وجيشنا ضد أي تحدي يمكن أن يحدث، كما أن المنطقة أشبه ببركان والأمريكان توقعوا لأول مرة أمس احتمالية اندلاع حرب كبرى في المنطقة ممكن تندلع من لبنان أو إيران أو العراق، مختتما: أن الشعب اللبناني يدفع الثمن غاليا للتصعيد الحادث في بلادهم.

واختتم أحمد موسى حديثه قائلًا::كانوا يريدون أن تعم الفوضى داخل مصر، لكن مصر لديها جيش يدافع عنها ويحافظ عليها، لا أحد يجرؤ على التعدي عليها أو على أراضيها".

 

مقالات مشابهة

  • أسرار العمليات الإسرائيلية ضد قادة حزب الله.. أحمد موسى يكشف كواليس الاستهداف
  • لحظة إطلاق شــاب الرصـاص على فتاة لرفضها الزواج منه.. فيديو
  • محامي "صلاح التيجاني" يكشف مفاجآت في القضية: واقعة التحرش ادعاءات
  • بعد حبسه 4 أيام.. ترحيل صلاح التيجاني من سرايا النيابة بمأمورية خاصة
  • عاجل|النيابة تأمر بحبس الشيخ صلاح التيجاني بتهمة التحرش بسيدة
  • دفاع "خديجة" لعمرو أديب: "التيجانى" متهم بمعاشرة فتاة فى مسجد عام 2004
  • بعد اتهامه بالتحرش.. معاينة النيابة لمكتب الشيخ صلاح التيجاني في إمبابة
  • أقوال الفتاة "خديجة" أمام النيابة في اتهامها للشيخ صلاح التيجاني بالتحرش
  • الأرض بحلقات مثل زحل: اكتشاف مذهل يكشف أسرار ماضيها
  • فتاة سر صفقة تزويد حزب الله بأجهزة «بيجرز» القاتلة.. ظهرت واختفت فجأة