كشف الفنان شريف حلمي، عن تجربته مع الإهمال الطبي، لافتا إلى أنه كان يعاني من صداع في المخ وأجريت 4 إشاعات على المخ ورنين وتبين أنه سرطان طبقا لتصريحات الطيب في البداية وبعد إجرائي عملية جراحية بالمخ أخبرني أنه كان خُراج ولكن الأشعة أثبتت أن نسبة النشاط 70%.

شريف حلمي عن حادث نجله: ضلوعه اتكسرت وربنا نجاه من الموت (فيديو) عاجل - الفنان شريف حلمي يكشف تفاصيل مروعة عن نجاته من الموت بأعجوبة (فيديو) شريف حلمي لـ خط أحمر: السينما تعاني من أزمة ورق.

. و80% من المؤلفين يفتقرون لأدوات العصر (فيديو) شريف حلمي لـ خط أحمر: أحمد السقا فنان عظيم.. ووالدته كانت بتأكلني حمام (فيديو) فيديو.. شريف حلمي يفجر مفاجأة عن إصابته بالسرطان: طلع خُراج في المخ

وتابع الفنان شريف حلمي، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، لم أقاضي الطبيب والمستشفى ومركز الأشعة حبا في الدكتور أشرف زكي الذي دعمني في هذه المحنة منذ البداية ونهال عنبر ورامز جلال ومحمد هنيدي وعدد كبير من نجوم الفن.

وأشار الفنان شريف حلمي، إلى أنه يعكف حاليا على كتاب مشروع فني جديد عن مرضى السرطان بعد تجربتي الأخيرة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريف حلمي الفنان شريف حلمي أعمال الفنان شريف حلمي اخبار الفن اخبار الفنانين أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم اخبار عاجلة الان محمد موسى الإعلامي محمد موسى اخبار محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم اخبار مصر الان أخبار مصر اليوم الفنان شریف حلمی

إقرأ أيضاً:

كيف اكتشتفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل

كشف أحد أصدقاء "كريم" الشهير بسفاح التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات بعد تعذيبعن، وإقامة علاقات غير شرعية معهن، عن أن المتهم خلال عمله مدرس لغة إنجليزية، بمدرسة خاصة في بورسعيد، كان يخون زوجته، وكانت تطارده لإثبات خيانته لها.

وأضاف صديق المتهم، أن زوجة سفاح التجمع الخامس، اكتشفت خيانته لها، من خلال هاتفه المحمول، حيث عثرت على صور ورسائل عاطفية متبادلة بينه وبين فتيات وسيدات، وكانت حدة الخلافات بينهما تشتعل بسبب اتهامها له بالخيانة، حتى انتهت علاقتهما بهروبها منه، وترك محافظة بورسعيد، والإقامة في القاهرة.

في ذات السياق، نشرت "ر.أ" إحدى ضحايا سفاح التجمع الخامس، التي تعرضت للتعذيب والقتل داخل شقته، والتخلص من جثتها بطريق إسماعيلية الصحراوي، على صفحتها عبر فيس بوك، قبل اختفاءها، منشورا "بوست" يوم 6 أبريل الماضي قالت فيه "للأسف عائلتي هي من كانت السبب في الحالة التي وصلت لها، يارب أن عملت لهم إيه بس لكل دا".

وتم الكشف عن مفاجأة جديدة خلال البحث وجمع المعلومات عن الجانب المظلم الذي لا يعرفه أحد في حياة سفاح التجمع المتهم بتعذيب 3 فتيات، وقتلهن، والتمثيل بجثثهن، حيث تم الوصول لحساب خاص بالمتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كان يستخدمه في نشر مقاطع فيديو قصيرة، خاصة بتعليم اللغة الإنجليزية، وتبين من خلال فحص الحساب، أن المتهم يتابع حسابين "أكونت" لفتاة وسيدة فقط، وأن الفتاة التي يتابع حسابها بالفيسبوك، هي إحدى ضحاياه وتدعى "ر.أ".

وكشفت التحريات، عن أن الضحية "ر.أ" هي فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، مقيمة بمنطقة شعبية في القاهرة، والدها متوفي، وتقيم بصحبة والدتها، وكانت تعمل بكافيه في التجمع الخامس، وأنهى المتهم حياتها داخل شقته المستأجرة، ثم تخلص من جثتها بعد نقلها بسيارته، بطريق الإسماعيلية الصحراوي.

وقال أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس المقربين منه وقت عمله في مدرسة بمحافظة بورسعيد، أن المتهم في بداية دخوله عالم المخدرات، كان يدخن الحشيش، سواء بمفرده، أو بصحبة بعض أصدقائه، أو داخل المدرسة في بعض الأوقات، دون أن يشاهده أحد.

وأضاف أن وقت تعاطي سفاح التجمع الخامس للحشيش، كانت شخصيته شبه طبيعية، إلا أنه أصيب بتحولات كبيرة في تصرفاته، بعد أن بدأ يتعاطى مخدر "الآيس"، حيث أن هذا المخدر سارع في إصابته باضطرابات نفسية، وأثر بشكل سلبي على حياته، ووصل معه إلى حد الإدمان.

وأعلنت النيابة العامة في بيان لها أمس الأحد، عن إحالة سفاح التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، حيث نص البيان، على أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في الثامن والعشرين من مايو الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

جاء ذلك فى بيان النيابة العامة في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد.







مقالات مشابهة

  • بعد إصابته بالسرطان.. مكالمة مؤثرة بين آمال ماهر ومحمد عبده ودويتو غنائي مبهج (فيديو)
  • عاجل - حالة الطقس الآن.. كم درجات الحرارة اليوم في كفر الشيخ؟ (اعرف التفاصيل)
  • عاجل - موجة حارة تضرب البحيرة.. حالة الطقس اليوم في دمنهور (اعرف التفاصيل ودرجات الحرارة)
  • أنشيلوتي يفجر مفاجأة بخصوص مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية
  • إعلامي سعودي شهير يعلن إصابته بالسرطان واستئصال 30 سم من القولون (فيديو)
  • استشاري تغذية يكشف عن أطعمة تساعد طالب الثانوية العامة على استرجاع المعلومات
  • ريال مدريد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل
  • كيف اكتشفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • كيف اكتشتفت زوجة سفاح التجمع خيانته لها؟.. اعرف التفاصيل
  • هل يعود إلى مصر؟.. موسيماني يفجر مفاجأة كبرى