المدينة المنورة

بدأ مشروع “حافلات المدينة”، الذي تشرف عليه هيئة تطوير المدينة المنورة اليوم، تمديد مواعيد خدمة النقل الترددي والنقل العام تزامناً مع العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، عبر عدة مسارات تم تحديدها في أرجاء المدينة المنورة، لنقل المواطنين والمقيمين إلى المسجد النبوي الشريف، ومسجد قباء.

وسيتم تقديم خدمة النقل الترددي ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً ويستمر لما بعد صلاة القيام بنصف ساعة، ليتناسب مع انتهاء وقت صلاة القيام في المسجد النبوي، ومسجد قباء.

ويذكر أن حافلات المدينة حددت 7 مواقع لنقل المستفيدين إلى المسجد النبوي “ذهاباً وعودة” انطلاقاً من الإستاد الرياضي، ودرة المدينة، وسيد الشهداء، والجامعة الإسلامية، وحي الخالدية، وحي شطيه، وبني حارثة فيما خصصت موقع مواقف السيارات في العالية مول لنقل المستفيدين إلى مسجد قباء ذهاباً وعودة.

ودعت هيئة تطوير المدينة المنورة المستفيدين للاطلاع على محطات التوقف الخاصة بخدمة النقل الترددي عبر الرابط واختيار المحطة للتحقق من نقطة الانطلاق.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النقل الترددي النقل العام حافلات المدينة المدینة المنورة النقل الترددی

إقرأ أيضاً:

الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تكريم الكفاءات المتميزة بتعليم المدينة المنورة

كرّم الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، طلاب وطالبات تعليم المدينة الحاصلين على جوائز محلية وعالمية، والمدارس الحاصلة على مراكز متقدمة في نتائج التعلم وبرنامج التقويم والاعتماد المدرسي، وذلك خلال رعاية سموه حفل تكريم الكفاءات المتميزة الذي نظمته إدارة تعليم المنطقة.

واطلع الأمير سلمان بن سلطان، على المعرض المصاحب الذي يستعرض منجزات إدارة تعليم منطقة المدينة المنورة بالإضافة إلى أبرز المشاريع والمبادرات التعليمية والجوائز التي حصل عليها الطلاب والطالبات خلال العام الدراسي، وشاهد سموه والحضور أوبريت بعنوان "حبر الوراق".

وأكد مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة ناصر بن عبدالله العبدالكريم، أن رعاية سمو أمير المنطقة لحفل كفاءات التعليم يُعد محفزاً لمواصلة التميّز ودعماً للمناشط التعليمية وتعزيزاً للإبداع بين طلاب المدينة المنورة.

وأشار العبدالكريم خلال كلمته إلى أن الاحتفاء بالكفاءات التعليمية والإدارية يأتي ضمن حرص إدارة التعليم لتسليط الضوء على إبداعاتهم وتتويج جهودهم بتكريم يخلد صنيعهم الذي يستفيد منه طلاب ومنسوبي التعليم، وقد حقق طلاب وطالبات تعليم المدينة المنورة الجوائز المحلية والعالمية، واليوم يعيشون فرحة مشاركة أميرهم والاحتفاء بما حققوه ويدفعهم إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في ظل الرعاية والعناية التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – يحفظهما الله – لقطاع التعليم في كل مناطق المملكة.

وفي نهاية الحفل، جرى تكريم الكفاءات التعليمية والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

مقالات مشابهة

  • غدا.. مصر للطيران تسير 22 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة
  • «مصر للطيران» تسير 22 رحلة جوية غدا لنقل الحجاج المصريين والأفارقة
  • غرفة السياحة: وصول حجاج البري إلى المدينة المنورة وتسكينهم بالفنادق
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل إطلاق كتاب “درب الأنبياء: طريق الحج النبوي”
  • كيف تتعامل إذا فقدت أحد أغراضك بالمسجد الحرام أو النبوي؟
  • أمانة المدينة تكثف جولاتها للتأكد من سلامة الأغذية بالمنشآت التجارية
  • الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تكريم الكفاءات المتميزة بتعليم المدينة المنورة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تكريم الكفاءات المتميزة بتعليم المدينة
  • توفير سقيا مياه زمزم الباردة على مدار الساعة.. 250 مظلة توفّر أجواء الراحة للحجاج في المسجد النبوي
  • شاشات عرض تعزز التوعية الصحية للحجاج