تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر، منذ أيام، لوعكة صحية نُقلت على إثرها للمستشفى، ونشرت صورا لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «الحمد والشكر لله.. لا تقلقوا عمر الشقي بقي»، ما أثار قلق الجمهور ومحبيها عن حالتها الصحية، خاصة أنها لم تكشف عن تفاصيل حالتها المرضية.

فريدة سيف النصر تكشف تطورات حالتها الصحية

وفي أول تعليق لها بعد أزمتها الصحية، أوضحت الفنانة فريدة سيف النصر، حالتها من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة: «الحمد لله.

. اللي محدش مقدره إني كان بسبب رجلي هيحصل تسمم بالدم والتهاب خلايا».

منشور فريدة سيف النصر

وتابعت فريدة سيف النصر، قائلة: «كان هيحصلي حمرة وحميات وبلاوي مش هذكرها لأنها اتلحقت وخلاص رب العالمين دافع عني وبيد الرحمن كله توقف عن الانتشار والأذى.. مش بقول لكم قولوا الله الله الله. شكرا لله ثم الجميع».

مسلسل العتاولة

وتصدرت الفنانة فريدة سيف النصر، التريند بسبب مشاركتها في مسلسل «العتاولة»، الذي يُعرض ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني الجاري 2024، وتقدم فيه شخصية والدة أحمد السقا وطارق لطفي، وهي العقل المُدبر لمعظم أحداث المسلسل.

فريدة سيف النصربعد تصدرها «التريند».. ماذا قالت فريدة سيف النصر عن العتاولة؟

وتحدثت فريدة سيف النصر عن مشاركتها في العمل، وإعجابها بكل أبطاله وكتبت منشورا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن المسلسل: «يا جماعه أنا كـ فريد الست المصرية العادية.. معجبة بزينة في العتاولة، ومي كساب في العتاولة».

فريدة سيف النصر

وتابعت: «ومنافسهة شريفة على أداؤهم الممتاز جدًا والمميز وجوائز بجد.. ومش تحيز بقى.. السنة دي أشتغلت مع ناس أنا أول مرة أقابلهم.. زي زينب العبد حضور وتمكن ومصرية أوي».

واستكملت: «أحمد كشك وأمير وهدى ومريم.. وكلهم شباب فل حتى اللي عامل نحلة.. بجد اختيار موفق أوي من مخرجنا.. أحمد موسى.. بالنجاح يا رب».

فريدة سيف النصر وفي الخلفية مشهد من فيلم الناظرآخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر

وكان آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر فى الدراما الرمضانية بالموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل« جعفر العمدة »مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وسيطر على الدراما الشعبية.

فريدة سيف النصر تتصدر جوجل.. بعد أزمتها الصحية في مسلسل «العتاولة»

بعد تعرض فريدة سيف النصر لوعكة صحية.. هل يؤثر هذا على تصوير مسلسل العتاولة؟

«لاتقلقوا عمر الشقي بقي».. تفاصيل نقل فريدة سيف النصر إلى المستشفى.. صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

 


حلت الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر" وكان عنوان الحلقة يحمل إسم "يوم حلو جدا".


إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"

وظهرت الفنانة إسعاد يونس وهى تجسد دور والدة علي والذي يقوم بتجسيد دوره الفنان "أمير عيد" وذهب إليها ليعاتبها على شريط حافل من الأحداث الصعبة التي واجهها في حياته 
وتدور أحداث الحلقة في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي، كما أن الحلقة تصدرت التريند بعد عرضها ببضع ساعات قليلة من قِبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


قصة مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر هو مسلسل مكون من 10 حلقات يتم عرضه على المنصة الإلكترونية الشهيرة watch it، وينتمي المسلسل إلى فئة المسلسلات الدرامية الإجتماعية التي تناقش العديد من الموضوعات الهامة والمختلفة 
وتدور قصته حول الشاب الذي يُدعى "إبراهيم" الذي يعيش في عالم من الخيال الذي صنعه لنفسه ولكنه يقرر أن يتغير ويصبح إنسان آخر ويساعده في التغيير جاره الذي يعمل كـ مخرج إعلانات وتدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق.


أبطال مسلسل دواعي السفر

يشارك في بطولة مسلسل دواعي السفر كلًا من أمير عيد، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، نادر جودة، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، جلا هشام، دنيا وائل، ياسمين سمير، آيه حلمي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • فريدة سيف النصر: العمل في فيلم أهل الكهف أمنية لم تتحقق
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»
  • الفنانة مها عطية تتصدر التريند بعد وفاتها.. ما السبب؟
  • أول تعليق لطليق نيللي كريم بعد الإنفصال: هتفضل حبيبتي طول العمر (فيديو)
  • كلاكيت ثاني مرّة.. مصطفى كامل يتعرّض لأزمة صحية خلال اجتماع “الموسيقيين”
  • خالد زكي بأوّل تعليق على شائعات وفاته
  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس