ينتظر عشاق كرة القدم مباراتين من العيار الثقيل، اليوم الأحد 31 مارس، حيث يلعب ثلاثي المقدمة، من أجل استمرار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

آرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق آرسنال، ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة، وبفارق الأهداف عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني، بينما يحل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مباريات اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول، نظيره برايتون، اليوم الأحد، في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي.

وتُلعب مباراة القمة بين فريقي مانشستر سيتي وآرسنال، في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، خلال اللقاء الذي سيقام على ملعب الإمارات معقل السيتيزن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جدول مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي مباريات الدوري الانجليزي اليوم مباريات الدوري الإنجليزي اليوم الأحد قمة مانشستر سيتي وأرسنال أهم مباريات اليوم الأحد الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

قائمة منتخب إنجلترا لـ"يورو 2024".. استبعاد نجمي مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند

أعلن المدير الفني لمنتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، قائمة منتخب "الأسود الثلاثة"، لخوض نهائيات النسخة الـ17 لبطولة كأس الأمم ألأوروبية لكرة القدم "يورو 2024" في ألمانيا.

وشهدت قائمة منتخب إنجلترا عدة مفاجآت أبرزها، غياب ماركوس راشفورد، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، وجادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وكالفين فيليبس، لاعب خط وسط فريق وست هام يونايتد، وجوردان هندرسون، لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي وغيرهم.

وعلق ساوثغيت على عدم وجود اسم راشفورد في القائمة، قائلا: "اللاعبون الآخرون في هذا المركز قدموا موسما أفضل، هذا كل شيء"، إذ كان قد أحرز 8 أهداف في 42 مباراة مع فريق "الشياطين الحمر" هذا الموسم.

بينما تصدر النجم هاري كين قائمة "الأسود الثلاثة"، التي ضمت أيضا لوك شو رغم تراجع مستواه منذ فبراير الماضي، وهاري ماغواير وأنتوني جوردون وبوكايو ساكا رغم معاناتهم من الإصابة.

كما شهدت القائمة وجود مجموعة من اللاعبين الشباب للمرة الأولى مثل كورتيس جونز وغاريل كوانساه الثنائي الشاب لفريق ليفربول.

وجاءت قائمة منتخب إنجلترا لـ"يورو 2024" كالتالي:

حراسة المرمى: دين هندرسون (كريستال بالاس)، جوردان بيكفورد (إيفرتون)، آرون رامسدال (أرسنال)، جيمس ترافورد (بيرنلي).

خط الدفاع: جاراد برأنثويت (إيفرتون)، لويس دانك (برايتون)، جو غوميز (ليفربول)، مارك جويهي (كريستال بالاس)، إزري كونسا (أستون فيلا)، هاري ماغواير (مانشستر يونايتد)، غاريل كوانساه (ليفربول)، لوك شو (مانشستر يونايتد)، جون ستونز (مانشستر سيتي)، كيران تريبيير (نيوكاسل)، كايل ووكر (مانشستر سيتي)، ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول).

خط الوسط: كونور غالاخر (تشيلسي)، كورتيس جونز (ليفربول)، كوبي ماينو (مانشستر يونايتد)، ديكلان رايس (أرسنال)، آدم وارتون (كريستال بالاس)، جود بيلينغهام (ريال مدريد). خط الهجوم: جارود بوين (وست هام)، إيبيريتشي إيزي (كريستال بالاس)، فيل فودين (مانشستر سيتي)، جاك غريليش (مانشستر سيتي)، أنتوني جوردون (نيوكاسل يواتيد)، هاري كين (بايرن ميونيخ)، جيمس ماديسون (توتنهام)، كول بالمر (تشيلسي)، بوكايو ساكا (أرسنال)، إيفان توني (برينتفورد)، أولي واتكينز (أستون فيلا).

Confirming the #ThreeLions' pre-#EURO2024 training squad! ????????????????????????????

— England (@England) May 21, 2024 إقرأ المزيد رقم قياسي جديد.. رونالدو على رأس قائمة البرتغال استعدادا لـ"يورو 2024" إقرأ المزيد الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024

وسيبدأ المنتخب الإنجليزي غمار نهائيات بطولة "يورو 2024" بمواجهة نظيره الصربي يوم 16 يونيو المقبل، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة (C) التي تضم أيضا منتخبي سلوفينيا والدنمارك.

المصدر: "@England"

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 23- 5- 2024 في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • «محاط بالحمقى».. رسالة غامضة من محمد صلاح
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22-5-2024 والقنوات الناقلة
  • أبرزها أتالانتا ضد باير ليفركوزن.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22-5-2024
  • قائمة منتخب إنجلترا لـ"يورو 2024".. استبعاد نجمي مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند
  • محمد صلاح ضمن ترشيحات تشكيل الدوري الإنجليزي المثالي
  • رقم تاريخي لـ إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي
  • هالاند.. رقم قياسي جديد مع السيتي
  • هالاند أول لاعب في مانشستر سيتي يُتوج بـ”الذهبي” لعامين متتالين
  • الترتيب النهائي لهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024