صدى البلد:
2024-05-23@22:28:19 GMT

لينا صوفيا: بكيت لما قابلت إسعاد يونس.. فيديو

تاريخ النشر: 31st, March 2024 GMT

التقت عدسة موقع صدى البلد بالفنانة الشابة لينا صوفيا وكشفت لنا عن كواليس تصوير مسلسل كامل العدد + 1 مع الفنانة دينا الشربيني وشريف سلامة، وكيف حضرت لشخصية فريدة التي لفتت الأنظار إليها، كما تحدثت عن أول لقاء لها مع الفنانة إسعاد يونس وكيف ساهمت في تحسين اللغة العربية الخاصة بها.

ووجهت من خلال عدسة موقع رسالة إلى الفنانة دينا الشربيني والفنانة يسرا، كما كشف عن الفنانين المؤثرين في أعمالها التي تواجدت بها.

 

كشفت الفنانة الشابة لينا صوفيا عن كواليس ترشيحها للتواجد في مسلسل كامل العدد.

وقالت في تصريحات لـ صدى البلد:" قمت بعمل تجربة أداء، ثم طلبوني مرة أخرى وقمت بعمل تجربة أداء مرة أخرى مع الأستاذ خالد الحلفاوي مخرج العمل، وأنا أحببت العمل مع الفنانة دينا الشربيني، فهي موهوبة وطيبة وتستحق  كل الحب في الحياة.

يتكون مسلسل كامل العدد الجزء الأول من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي يواجه الزوجان: دينا الشربيني، وشريف سلامة، مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية.

أبطال المسلسل:

مسلسل كامل العدد بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل کامل العدد دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني مع أحمد سعد في "بيت السعد"

يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

أحدث أعمال الفنان عمرو سعد

 

يستعد الفنان عمرو سعد لبدأ تصوير مسلسله الجديد "سيدي مكين" في شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وهو من إخراج محمد سامي.

عمرو سعد ضيف شرف فيلم “الست”

 

والجدير بالذكر أنه يجسد الفنان عمرو سعد شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر في فيلم "الست" مع الفنانة مني زكي، ومن المقرر أن يبدأ عمرو تصوير دوره خلال الفترة القليلة المقبلة.

اخر اعمال عمرو سعد

 

وكان اخر اعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى.

قصة مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 

 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • عمر الشناوي يكشف عن موعد عرض «الوصفة السحرية» | صورة
  • دواعي السفر تريند رقم 1 على watch it
  • أمير عيد يعلم كامل الباشا رقص التاتجو فى الحلقة الرابعة من "دواعي السفر"
  • ماحدة خير الله تشيد بأبطال مسلسل دواعي سفر: أمير عيد بساطة وثقة وتمكن
  • تعرف على سبب تصدر مسلسل "دواعي السفر "تريند جوجل
  • عمرو سعد يخوض تجربة التقديم التلفزيوني مع أحمد سعد في "بيت السعد"
  • بالأبيض.. دُرة تتألق على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي «فيديو»
  • شيماء يونس تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل دون مقابل
  • شيماء يونس: تحمست لمسلسل "دون مقابل" لإنه عمل ضخم.. واستمتعت بالعمل مع هاني رمزي
  • بعد تحديد موعد طرحه.. معلومات عن مسلسل الوصفة السحرية