شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن كم شوال دقيق وفنطاس عًرق ودم دعم من الغازي لكبير القوم ورجل الطار طرورة أمدر!!، مهمآ برر مايُسمى شيخ الأمين أو من هُم حٍواره فإن العامة تعلم بأن للرجل إرتباط وثيق ب الإمارات وعلاقات قوية مع قائد مليشيا الجنجويد وهذه يعلمها .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كم شوال دقيق وفنطاس (عًرق ودم) دعم من الغاز ي لكبير القوم ورجل الطار طرورة أمدر!!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كم شوال دقيق وفنطاس (عًرق ودم) دعم من الغازي لكبير...

مهمآ برر مايُسمى شيخ الأمين أو من هُم ( حٍواره) فإن العامة تعلم بأن للرجل إرتباط وثيق بالإمارات وعلاقات قوية مع قائد مليشيا الجنجويد وهذه يعلمها القاصي والداني !! ما إرتكبته مليشيا الجنجويد في حق الشعب السوداني كفيل بأن يمحوا كل سالفه وأن يقطع صٍلة الرحم ،، إن وجه المليشيا كان مصطنعاً مغشوش بتراكيب الإعلام الزائفه ولكنه في باطنه وأصله وجه كريه قبيح فالأيدي الممتلئة بالدماء لايُمكن أن تُصافًح ولكن تُقطع !! فالحياة أصلها مواقف ومواقف البعض ركيكه مبنية ع المصلحه وبيع الآخر وموقف مايُسمى بشيخ الأمين في تقديري وتقدير ملائين الناس ماهو إلا موقف مُهادن ومتزلف وخانع !!

لايمكن أبدآ خلط ،، إحتواء الناس وقضاء حوائجهم بالأكل والشرب والرقص ع النوبا وبإسم التصوف لتكون مًدخلاً للتبرير للمواقف فالمعادن الأصيله لاتصدأ ويظهر لمعانها عند الملمات والإحن ،، وبعضهم قبٍل العطية وإرتضى بأن يكون مطية لتلميع وتغبيش الواقع بغسل دماء الأبرياء من العامه ودماء الرجال خاصه من على يد مليشيا جنجويد مقابل ،، كم شوال دقيق وباقة زيت وكيسين عدس وفنطاس دم وعًرق أهل السودان الأبرياء !!

✍️تبيان توفيق الماحي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كم شوال دقيق وفنطاس (عًرق ودم) دعم من الغازي لكبير القوم ورجل الطار طرورة أمدر!! وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الغاز تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وأسفرت هذه الحملات عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 11 طن دقيق (أبيض ، بلدى مدعم).







مقالات مشابهة

  • ضبط 11 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • جرائم الجنجويد في منطقة الجزيرة ضد المدنيين خطة عسكرية
  • عذراً أهل دارفور !!
  • لا أمل ومستقبل للبلاد ألا بكسر بندقيه الفلول وتشليع الجيش وأعاده بناءه وحل الجنجويد
  • الإطاحة برجل وامرأة ابتزا فتاة إلكترونيا في بغداد
  • الوقائع الخفية لتفريغ السجون .. كيف قام الجنجويد بإطلاق سراح أخطر العناصر الإرهابية في السودان
  • أكبر أكذوبة تدور في الفضاء السياسي أن الجنجويد ولدوا من رحم الجيش
  • عادل الباز: صهاينة الجنجويد
  • خلال 24 ساعة ضُبط 15 طن دقيق مدعم
  • وشهد شاهد من أهلها