المناطق_المدينة المنورة

أعلنت أمانة المدينة المنورة عن طرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة مدينة سكن عمال في حي أبو مرخة.

وبيّنت أن مدينة سكن العمال تأتي لتغطي الاحتياج بالقرب من المنطقة الصناعية وقد خصصت الأمانة أرض بمساحة 6,000 متر مربع لإنشاء المدينة، وفترة تعاقدية لمدة 10 سنوات, داعية المستثمرين إلى تقديم طلباتهم عبر منصة “استثمارات المدينة” خلال فترة التقديم التي تنتهي في الـ 4 من شهر يونيو المقبل.

أخبار قد تهمك أمانة المدينة المنورة تواصل أعمالها في صيانة ومعالجة شبكة الطرق 30 مارس 2024 - 8:21 صباحًا أمانة المدينة المنورة تعتمد إنشاء مشروع لرفع جودة الحياة في الأحياء السكنية 28 مارس 2024 - 8:45 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة المدينة المنورة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

بدء التسجيل العقاري في 6 أحياء بالمدينة المنورة

الرياض

أعلنت الهيئة العامة للعقار عن بدء التسجيل لـ 4،774 قطعة عقارية في ستة أحياء بالمدينة المنورة ابتداءً من 30 يونيو 2024م الموافق 24 ذو الحجة 1445هـ، وحتى نهاية يوم 3 أكتوبر 2024م الموافق 30 ربيع الأول 1446هـ .

وأوضحت أن الأحياء المستفيدة من السجل العقاري في هذه المرحلة تشمل الأحياء التالية: (جزء من حي الملك فهد، جزء من حي العاقول، جزء من حي جماء أم خالد، حي سكة الحديد، جزء من حي الخضراء، جزء من حي ابيار الماشي) ، مشيرة إلى أن اختيار الأحياء تم وفق معايير محددة، وسيتم الإعلان تباعًا عن بقية المناطق والأحياء التي ستستفيد من السجل العقاري في مختلف مناطق المملكة خلال الفترات القادمة .

واكدت “هيئة العقار” على أن التسجيل الأول للعقارات في هذه المناطق سيكون متاحًا عن طريق منصة السجل العقاري الإلكترونية أو عن طريق مراكز الخدمة ، مبينة أن التسجيل العيني يشترط وجود صك ملكية مستوف للمتطلبات النظامية لإتمام عملية التسجيل .

كما تدعو الهيئة ملاك العقارات في المناطق والأحياء المستفيدة من السجل العقاري إلى التحقق من صك ملكية العقار وتوفر الاشتراطات اللازمة استعدادًا لبدء التسجيل، ويمكن الاستفسار عن خطوات التسجيل من خلال المنصات الرسمية للهيئة او عن طريق الاتصال على مركز خدمة العملاء 199002 .

مقالات مشابهة

  • دمياط الجديدة: 1500 رجل أعمال طلبوا الحصول على فرص استثمارية متنوعة
  • توقعات بهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة وتبوك تمتد إلى حائل.
  • أمانة جدة تهيئ الواجهات البحرية والمرافق العامة استعداداً لعيد الأضحى المبارك
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • موعد صلاة العيد 2024 في المدينة المنورة.. تعرف على أماكن الساحات
  • أكثر من 51 ألف مستفيد من الخدمات الصحية للحجاج بالمدينة المنورة
  • بدء التسجيل العقاري في 6 أحياء بالمدينة المنورة
  • وزير التجارة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة "شيريكجي أوغلو للملابس" ببورسعيد
  • وزير التجارة والصناعة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة شيريكجي أوغلو للملابس برأسمال 700 مليون دولار
  • وزير التجارة والصناعة يعلن توفير فرصة استثمارية لشركة شيريكجي أوغلو للملابس