بوابة الوفد:
2024-06-16@10:44:19 GMT

اتحاد الكرة يكشف تطورات أزمة الشحات والشيبي

تاريخ النشر: 2nd, April 2024 GMT

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن مسئولي الجبلاية قاموا بإجراء اتصالات مع لجنة الانضباط للبت في موضوع شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد لجوئه للقضاء المدني.

18 إبريل أولى جلسات محاكمة حسين الشحات بتهمة صفع لاعب بيراميدز بالقلم

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "سيكون هناك أخبار قريبًا في هذا الموضوع لحل الأزمة، وهناك اتصالات مستمرة مع لجنة الانضباط لحسم تلك المشكلة".

وأضاف: "لن نستبق الأحداث، وسنمنح المستشار محمد شيرين ولجنة الانضباط حرية إصدار القرار المناسب، ولدينا إصرار على تطبيق كل القرارات التي تصدر من كل اللجان المتواجدة مع اتحاد الكرة".

وواصل: "سننتظر قرار لجنة الانضباط، وسنتابع آلية تنفيذه من عدمه، وأي قرار يصدر يكون إجباريًا".

وأكمل: "تحدثت مع جمال علام اليوم، وأبلغني بإرسال استعجال للحكم البرازيلي الذي أدار نهائي الكأس في السعودية من أجل الحصول على تقرير المباراة، وحتى الآن لم يصلنا أي تقارير، وحال وصوله سيكون هناك قرارات انضباطية بعد دراسة كافة الأمور مع تقرير المراقب".

وزاد: "في حالة عدم وجود تقرير للحكم، سيتم الاكتفاء بتقرير المراقب، وبالتأكيد لجنة المسابقات سيكون لها دور في هذا الأمر حال عدم وصول التقرير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسين الشحات أخبار الرياضة بوابة الوفد بيراميدز الأهلي محمد الشيبي اتحاد الكرة لجنة الانضباط

إقرأ أيضاً:

النيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل المنهار

أمرت نيابة شمال القاهرة الكلية، بتشكيل لجنة هندسية من محافظة القاهرة، لإعداد تقرير مفصل عن سبب انهيار عقار مكون من 3 طوابق، والتأكد من صدور قرار تنكيس أز إزالة له من عدمه، بالإضافة إلى اعداد تقرير أخر للـأدلة الجنائية للتأكد من وجود شبه جنائية من عدمه.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من الأهالي في المنطقة يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق بأحد الشوارع، على الفور أنتقل رجال الامن إلى مكان العقار المنهار، وتبين من خلال الفحص الأولى أن العقار قديم ومكون من 3 طوابق، وأتضح أن المنزل متهالك أيضا وكان به عدة تصدعات.

تم إخطار رجال الإسعاف، وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الهيئة لنقل أي مصابين جراء الحادث، كما أنتقل رجال الحماية المدنية للبدء في أعمال رفع الأنقاض، والبحث عن أي أشخاص تحت الركام.

تم أتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بانتداب رجال الأدلة الجنائية وإعداد تقرير فنى عن سبب الانهيار.







مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل المنهار
  • السيناتور الأمريكي يدعو لدعم تقرير أممي يتهم "إسرائيل" بجرائم حرب
  • النيابة تأمر بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار الساحل المنهار
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • تقرير: الصين تروّج للحكم الاستبدادي في البلدان النامية
  • دفعة جديدة من مستحقات الحكام في 6 مناطق وموعد صرف باقي المحافظات.. فهل يصدق اتحاد الكرة الوعود؟
  • تقرير دولي يوصي بإسقاط تصنيف مفوضية حقوق الإنسان في العراق
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم
  • كهربا ينجو من عقوبة الشطب بعد إساءته للزمالك