تصدر اسم الفنان ماجد الكدواني مؤشر البحث “جوجل”، وذلك بعد حلوله ضيفًا على برنامج برودكاست Big Time، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، والذي تحدث خلاله عن كواليس حياته الشخصية، وعن فرح نجله، ومدى سعادته بتواجد نجوم الفن فيه. 

تصريحات ماجد الكدواني 


وتحدث ماجد الكدواني عن زواج نجله، وأنه لم يكن يتوقع حضور كل هذه النجوم لفرح نجله، قائلًا: "يوسف ابني لما قالي أنا هعمل فرحي في الجونة، قولت له معلش يا حبيبي أنا آسف عندي تصوير، وأنا مبقتش مصدق أن كل النجوم دول جولي فرح ابني دي المحبة الخالصة وبركة ربنا".

 

ماجد الكدواني يكشف سر صداقتهم بـ كريم عبد العزيز


كما علق ماجد الكدواني عن علاقته بالفنان كريم عبد العزيز، قائلًا: "كريم عبد العزيز حبيبي، وساعات بنتكلم على التليفون لمدة 8 ساعات لأننا بنبقى جعانين مصداقية ومحتاجين نتكلم براحتنا".


وأكد ماجد الكدواني إن سر نجاح علاقته بالنجم كريم عبد العزيز، هو عدم وجود رقابة على طريقة تعامله معه، قائلًا: "سر علاقتي به أن مفيش رقابة ومفيش حساب ومحدش هيمسك على التاني حاجة، صداقتنا عمرها 24 سنة، وهو لو قلع الجزمة وضربني بيها هسامحه".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي عمرو أديب التليف تصدر الترند ماجد الکدوانی کریم عبد

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"

تساءل الإعلامي عمرو أديب، هل تريدون التمثيل المشرف في كأس العالم فقط؟، مضيفا: “بعد اللي عملته المغرب الموضوع صعب.. هو أنتم عايزين فيزا أمريكا”.

مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، "اتحاد الكرة جايب حسام حسن يعدي الكام ماتش دول.. وبعد كده يغيروه ويجيبوا مدرب أجنبي"، معتبرا أن اتحاد الكرة ليس لديه أي طموح، مضيفا: "مين بيخطط للكرة المصرية ومين اللي بيختار مدرب المنتخب".

عمرو أديب عن مباراة "مصر - غينيا بيساو": "أخدنا النقطة وجالنا نقطة" الخارجية الأمريكية تكشف تفاصيل لقاء بلينكن ونتنياهو اليوم

وأشار إلى أن الشعب المصري يعشق الكرة، "إحنا مش غينيا بيساو.. إحنا معندناش تخطيط، قولنا الكلام ده من 25 سنة من أيام جول كابتن مجدي عبد الغني، عايزين شوية تخطيط وطموح، ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس، عايزين منتخب يملى العين". 

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى
  • عمرو أديب يحث على فعل الخير في العشر الأوائل من ذي الحجة
  • لهذا السبب... خالد زكي يتصدر تريند جوجل
  • عمرو أديب يفتح النار على حسام حسن عقب مواجهة غينيا
  • عمرو أديب: "ده مش منتخب يوصل كاس عالم ده يوصل بالطيارة بس"
  • بعد صفعة عمرو دياب للمعجب.. تامر عاشور يتصدر التريند بتصرفه مع الجمهور
  • لميس الحديدي وإصابتها بالسرطان وسر أخفته 10 سنوات «فيديو»
  • استياء عمرو أديب من مدرس جيولوجيا يجمع الطلاب للمراجعة في صالة رياضية بـ6 أكتوبر
  • شيرين رضا تخدع الجمهور بعد إعلان اعتزالها.. فما القصة؟
  • والد الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب يكشف عن حالة نجله بعد الواقعة المثيرة للجدل