يأمل مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق الأرسنال الأنجليزي ان يواصل نجوم خط دفاع الأرسنال ادائهم الجيد هذا الموسم خلال المباريات المتبقية للارسنال في الدوري الأنجليزي الممتاز واولها المواجهة الهامة مساء الأربعاء امام فريق لوتون تاون .

وكان فريق الأرسنال قد احتفظ بلقب الدفاع الأقوى حاليا في الدوري الأنجليزي بعد تعادل المدفعجية السلبي امام مانشيستر سيتي مساء الاحد الماضي على ملعب الأتحاد بمدينة مانشيستر محققا المباراة الثانية عشرة له هذا الموسم بالخروج بشباك نظيفة فيما يأتي ليفربول و مانشيستر سيتي في المركز الثاني بتسع مباريات واستقبل الارسنال برصيد 24 هدف في شباكه من 29 مباراة خاضها في الدوري وبات الفريق في المركز الثاني للدوري الأنجليزي وبفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول في صراع شرس بين الثلاثي ليفربول والأرسنال و مانشيستر سيتي - وفقا لترتيبهم الحالي بجدول الدوري الأنجليزي - للفوز باللقب .

وفي تصريحات صحفية اكد مايكل ارتيتا ان الاداء القوي لمدافعي الأرسنال سيكون عامل مهما وحاسما في الفوز بلقب الدوري الأنجليزي مشيدأ بأداء الثنائي ويليم صليبا و و جاكوب كييور وقدرتهم الكبيرة على قيادة دفاع الأرسنال هذا الموسم .

وقال ارتيتا : اعتقد ان دفاعنا سيكون حاسما للفوز بلقب الدوري . لو اردت الفوز ببطولات كبيرة فلابد ان يكون لديك دفاع قوى ومتماسك وقادر على التفوق على مهاجمي الاندية الاخرى .

وأشاد مايكل ارتيتا بويليم صليبا مدافع الارسنال والذي كان الاعب الوحيد في خط الدفاع الذي شارك في مباريات الارسنال الاثني عشر التي خرج فيها بشباك نظيفة الى جانب حصوله على جائزة رجل المباراة في مباراة مانشيستر سيتي الاخيرة وقال ارتيتا : لاشك انه مدافع متميز ورائع ويستحق كل الاشادة لانه يقوم بمثل هذا الاداء في هذا العمر ومع فريق كبير فأعتقد انه يقوم بعمل كبير ولا يجب ايضا ان نتغافل عن دور باقي زملائه بالفريق الذين يبذلون مجهودا كبيرا بشكل جماعي حتى يتمكن من الظهور بهذا المستوى .فحتى تكون جيدا يجب ان يكون زملائك بالفريق على نفس المستوى واعتقد انه محظوظ بتواجد هذه المجموعة من الاعبين من حوله بالفريق .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الارسنال الدوري الإنجليزي الدوری الأنجلیزی مانشیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

بديل إمام عاشور.. صراع بين 3 نجوم في منتخب مصر حال تأكد غيابه

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • الرابطة المحترفة.. صراع البقاء يحتدم و”السياسي” تخطف المركز الثاني من “السياربي”
  • رونالدو: هذا ما يحتاجه منتخب البرتغال للفوز بلقب يورو 2024
  • صراع تركي بلجيكي لضم صفقة الأهلي المحتملة
  • صخرة دفاع ليفركوزن يقترب من بايرن ميونخ
  • شباب الأهلي يبدأ المشوار الآسيوي للسلة بـ«انتصار مثير»
  • دفاع النواب: قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق لانهاء الصراع والسيسي انقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • كأس أوروبا 2024.. صراع الأجيال بين النجوم المخضرمين والشباب
  • فيفا يكافيء منتخب مصر قبل موقعة غينيا بيساو
  • العراق وفيتنام يتجهزان لمواجهة حاسمة في ملعب جذع النخلة
  • بديل إمام عاشور.. صراع بين 3 نجوم في منتخب مصر حال تأكد غيابه