بكى المطرب طارق فؤاد على الهواء بسبب حديثه عن فترة مرضه التي امتدت من 2016 حتى 2020، مشددا على أن هناك الكثير من الفنانين ساندوه ودعموه، متابعًا: «ناس كتير وقفت معايا ولن أنسى لهم الموقف، منهم تامر حسني».

فؤاد: محمد الحلو دعمني في فترة مرضي

وأضاف «فؤاد»، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج «العرافة»، المُذاع عبر شاشة «النهار»، أن الفنان تامر حسني من أطيب القلوب وإنسان جميل ووقف بجواري ماديا ومعنويا: «اللي دعمني في فترة مرضي محمد الحلو وأحمد بدير.

. الحلو كان كل شهر بيديلي ظرف، لكن زعلت من مدحت صالح لأننا عشرة عمر، والحلو هو المطرب الوحيد اللي سأل عني».

فؤاد: كنت أتوقع الدعم من مدحت صالح وعلي الحجار

 وشدد على أن الفنان أحمد زاهر سانده ودعمه، موضحًا أنه كان يتوقع من مدحت صالح وعلي الحجار مساندته، مضيفًا: «محدش سأل عليا في التليفون خالص ولكن دلوقتي بحبهم وكل جمعة ببعت لهم رسالة جمعة مباركة ومش بيردوا عليّ».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طارق فؤاد الفنان أحمد زاهر أحمد زاهر بسمة وهبة مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

إستئناف النشاط الإنتاجي بالمنطقة المتضررة بمركب سيدار الحجار بعنابة

تم بعد ظهر يوم الأحد إستئناف النشاط الإنتاجي بالمنطقة المتضررة من العطب بمركب سيدار الحجار بعنابة. 

و ذلك بعد توقف دام 6 أسابيع, بسبب تعرض نظام سحب الغبار بوحدة تحضير المواد الأولية والتلبيد “بي ـ أم ـ أ” إلى هذا العطب الذي وقع بتاريخ 14 أفريل المنصرم. حسبما صرح به الرئيس المدير العام لمجمع سيدار, لمين سدراتي ل وأج.

وفي تصريح ل/وأج أوضح ذات المسؤول, بأنه تم تجديد وبصفة كلية نظام سحب الغبار لوحدة تحضير المواد الاولية والتلبيد الذي تعرض للعطب, و ذلك في إطار عملية صيانة و إصلاح تمت بالتعاون بين فريق تقني متخصص في الأشغال بالمرتفعات و المؤسسة الوطنية للهياكل المعدنية والنحاسية “أو - أن – سي- سي”.

وأضاف المسؤول ذاته بأن “الفترة التي استغرقها تجديد نظام سحب الغبار, والتي تطلبت توقيف نشاط الإنتاج بالمنطقة المتضررة التي تضم الفرن العالي و وحدة تحضير المواد الأولية والتلبيد, تم اغتنامها من طرف مركب سيدار الحجار لإجراء الصيانة الدورية السنوية للتجهيزات الصناعية بمختلف وحدات المصنع قصد تدارك التأخر الذي تسبب فيه هذا العطب وتمكين المركب من بلوغ الأهداف الإنتاجية المسطرة.

كما أفاد من جهة أخرى بأن مثل هذه التدابير تندرج في إطار التوجه الذي ينتهجه مركب سيدار الحجار لكسب رهان المردودية و ذلك من خلال صيانة المعدات والتجهيزات الصناعية وتجنيد كل المؤهلات لتحسين نمط تسيير و إدارة النشاط الاقتصادي لهذا المركب.

وتقدر التوقعات الإنتاجية لمركب سيدار الحجار للسنة الجارية 2024 ب600 ألف طن من مختلف المنتجات الحديدية التي تجمع بين المنتجات الحديدية الطويلة والمسطحة وحديد الخرسانة و الأنابيب غير الملحمة.

ويعمل مركب سيدار الحجار على الانخراط في ديناميكية التنمية التي تشهدها البلاد من خلال احترام الآجال التعاقدية لمختلف زبائنه وتزويد السوق بمنتجات حديدية ذات جودة, على غرار الأنابيب غير الملحمة الموجهة لنقل المحروقات والمواد الحديدية المسطحة الموجهة لورشات إنجاز محطات تحلية المياه, كما تمت الإشارة إليه.

وللإشارة، كان وكيل الجمهورية لدى محكمة الحجار بعنابة, قد امر بفتح تحقيق ابتدائي للوقوف على أسباب حادث انهيار جسر تصفية الغبار الذي وقع بمركب الحجار شهر أفريل الماضي.

مقالات مشابهة

  • “مساند”.. الحلو مايكمل
  • مصرع سائق وإصابة نجله في حادث انقلاب شاحنة بالوادي الجديد
  • علي الحجار يقدم واجب العزاء لوزيرة الثقافة في والدتها 
  • إستئناف النشاط الإنتاجي بالمنطقة المتضررة بمركب سيدار الحجار بعنابة
  • بيلينجهام باكيا : احلي ليلة في حياتي
  • الأهلي يستهدف التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري
  • عبد الله حمادة يتوج بلقب الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت تاندوم
  • بالفيديو.. رونالدو ينهار باكيا بعد تضييعه لقب كأس السعودية
  • أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون
  • طارق فؤاد والفرقة المصرية يقدمان روائع موسيقار الأجيال على مسرح السامر