البوابة-نشر الحساب الرسمي للفنانة المغربية دنيا بطمة دنيا بطمة بموقع (انستغرام) فيديو لحفل عيد ميلادها الثالث والثلاثين،  بقالب حلوى تضمن صورا للفنانة المغربية القابعة في السجن في مراكش، بعد إدانتها بالسجن سنة نافذة على خلفية ملف (حمزة مون بيبي)

اقرأ ايضاًطليق دنيا بطمة و رد غير متوقع على حبسها في قضية (حمزة مون بيبي)

ورافق الفيديو تعليق جاء فيه: (عيد ميلاد سعيد دندون الله يفرجها عليك يا رب ويفرّحك ويبعد عنك كل شرّ ويطوّل فعمرك ويجمع شملك مع بنياتك وينصرك على من عاداك.

..شكراً لكل الناس اللي قالو لدنيا عيد ميلاد سعيد وتذكروها في هذا النهار شكراً "لفانز" دنيا بطمة وشكرا على دعواتكم جزاكم الله خيراً، شكراً جداً عائلتنا الثانية متبخلوش عليها بدعواتكم، حبكم لها هو أحلى حاجة ربحت به لأن حب الناس لا يباع ولا يشترى والله ياخد الحق).

وكانت الشرطة المغربية قد ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في 31 من شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وذلك بعدما رفضت محكمة النقض في العاصمة المغربية الرباط، طلب النقض الخاص بالفنانة دنيا بطمة بإلغاء حكم سجنها لمدة سنة، بعد إثبات علاقتها بحساب (حمزة مون بيبي).


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دنيا بطمة حمزة مون بيبي دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

بالرقص الفلسطيني.. بيلا حديد تحتفل بعيد الفطر

متابعة بتجــرد: احتفلت عارضة الأزياء بيلا حديد بعيد الفطر بأسوبها الخاص حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في “ستوري إنستغرام”، ظهرت فيه مجموعة من الفتيات والسيدات الفلسطينيات وهنّ يرقصن ويردّدن الأهازيج التراثية في أجواء احتفالية مُبهجة، ويرتدين أثواباً فلسطينية تقليدية مطرّزة، وقد زيّنّ رؤوسهن بالدنانير الذهبية.

وأضافت بيلا في منشور آخر: “عيد سعيد… وفلسطين حرة”.

ولا تتوقف العارضة الشابة عن دعم القضية الفلسطينية وتسليط الضوء على الأزمة الإنسانيّة في غزة بمنشورات عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى مشاركتها في تظاهرات مندّدة بالحرب المتواصلة منذ 6 أشهر على القطاع الساحلي المحاصَر، وذلك رغم الانتقادات الحادة التي تطاولها من الإسرائيليين.

وكان وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير قد أطلق اسم “كارهة إسرائيل” على العارضة ذات الأصول الفلسطينية في منشور كتبه أخيراً عبر منصّة “إكس”.

main 2024-04-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نيللي: رفضت الظهور فى البرامج الحوارية.. ودنيا سمير غانم الأنسب لتقديم الفوازير
  • جيسيكا حسام الدين تهنئ إسعاد يونس بعيد ميلادها
  • بطريقة كوميدية.. أكرم حسنى يهنئ إسعاد يونس بعيد ميلادها
  • بتعاون من إيهاب أمير..إيمان بطمة تستعد لطرح جديدها الغنائي "سالو دموعي"
  • بالرقص الفلسطيني.. بيلا حديد تحتفل بعيد الفطر
  • «شكرا على جعل يومي مميز».. شاروخان يهنئ جمهوره بعيد الفطر
  • المطارات المصرية تحتفل مع الركاب بعيد الفطر المبارك
  • بدون ميكب.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار
  • محافظة الظاهرة تحتفل بعيد الفطر المبارك
  • برسالة وصور خاصة.. غادة عبد الرازق تحتفل بنجاح “صيد العقارب”