جريدة الوطن:
2024-06-02@22:02:46 GMT

زايد عبد الله أفضل براعم اليد في الشارقة

تاريخ النشر: 3rd, April 2024 GMT

زايد عبد الله أفضل براعم اليد في الشارقة

 

فاز زايد عبد الله محمد لاعب نادي الشارقة بالمركز الأول في النسخة الثالثة من مسابقة أحسن لاعب براعم في كرة اليد ، جرت الاختبارت البدنية والفنية بصالة نادي الذيد وشارك فيها 24 لاعبا من 8 أندية بالإمارة ،وجاء زميله محمد خميس بالمركز الثاني وتبعه منصور محمد من نادي خورفكان ثالثا، ثم خميس محمد عبد الله من دبا الحصن رابعا، فيما احتل المركز الخامس بالمشاركة كل من منصور محمد لاعب إتحاد كلباء وسالم بن حميد لاعب المدام ، وكانت الاختبارات بمشاركة أندية الذيد و الشارقة والبطائح ومليحة وإتحاد كلباء والمدام ودبا الحصن وخورفكان.

حضر حفل التكريم وتسليم الكؤوس والميداليات راشد عبد الله هويدن أمين السر العام لنادي الذيد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومهير عبيد الخيال المدير الإداري وطارق بو سنينة خبير كرة اليد بإدارة شؤون الرياضة والتطوير بمجلس الشارقة الرياضي، ،وتم تقديم هدايا للمشاركين تحفيزا وتشجيعا.

ويذكر ان المسابقة ينظمها مجلس الشارقة الرياضي سنويا بهدف إكتشاف المواهب في الفئات العمرية المختلفة تمهيدا لرعايتها وصقلها بالتنسيق مع الأندية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

صالة استاد خليفة بالعين جاهزة لاستضافة كأس رئيس الدولة للكاراتيه

علي معالي (دبي)
أكد منصور الهاشمي، رئيس لجنة تسيير أعمال شركة نادي العين للألعاب الرياضية، جاهزية صالة استاد خليفة بنادي العين لاستضافة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه، 8 يونيو، وقال:«ستكون كل الترتيبات على أعلى ما يكون، وبالتنسيق الكامل مع اتحاد الكاراتيه الذي أسند لنا هذه المهمة، وهي فرصة لكي نرى لعبة الكاراتيه تعود من جديد، وتنطلق من بيت «الزعيم» العيناوي كما كانت في سنوات ماضية».
وقال منصور الهاشمي:«من دون شك ستكون عودة اللعبة من جديد إلى أحضان النادي فرصة جيدة لبزوغ أسماء جديدة تلمع في سماء اللعبة مثلما كانت في الماضي، والمشاركة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة سواء بتنظيم الحدث، أو بالمشاركة لأول مرة في المنافسات سيجعل عشاق اللعبة يتوافدون، ويعودون من جديد للممارسة اللعبة في ظل توفر الإمكانات، ورغبة الجميع في ممارسة النشاط الرياضي في أجواء مثالية».
ووجه منصور الهاشمي الشكر لاتحاد الكاراتيه برئاسة اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي على ثقته في استضافة العين لهذا الحدث الغالي علينا جميعاً.
وأعلن إبراهيم النعيمي عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، رئيس لجنة المسابقات بأن العين سيشارك للمرة الأولى بفريقين، وهو العدد نفسه الذي ستشارك به أندية شباب الأهلي وشرطة دبي، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ومركز أورينتال للكارتيه، في حين سيشارك ناديي الشارقة والذيد بـ 4 فرق، خاصة وأن البطولة ستقام في 4 فئات للرجال والسيدات في الكاتا والكوميتيه.
وقال إبراهيم النعيمي:« تم إجراء قرعة البطولة بمشاركة 91 لاعباً ولاعبة يمثلون 30 فريقاً لـ 8 أندية، وستبدأ المنافسات منذ العاشرة صباح يوم 8 يونيو، وحتى الخامسة مساء اليوم نفسه».

أخبار ذات صلة 91 لاعباً يمثلون 30 فريقاً في كأس رئيس الدولة للكاراتيه «الشارقة للمرأة» بطل دوري الكاراتيه

مقالات مشابهة

  • منصور بن محمد يتوّج أبطال كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو
  • تتويج المسلمي كأفضل لاعب.. والرواحي اللاعب الواعد.. وأحمد الرواحي أفضل الحراس
  • سي إف لا توريتا: لامين يامال أفضل من مبابي وجسده مثل ميسي ورونالدو
  • «سباق رباعي» على لقب «دوري 21»
  • المسلمي والفارسي والسعدي يتنافسون على جائزة أفضل لاعب
  • 9 يوليو.. النظر في الاستئناف المقدم من حسين الشحات على الحكم الصادر ضده
  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • ملتقى تربوي بمجلس أولياء أمور الطلبة بالمنطقة الوسطى
  • ناشئو الشارقة أبطال كأس اليد
  • صالة استاد خليفة بالعين جاهزة لاستضافة كأس رئيس الدولة للكاراتيه