تأكد غياب ستة لاعبين عن قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري لمباراته بالجولة السابعة عشر من الدوري والتي تجمعه بشقيقه فريق الاتحاد السكندري والمقرر إقامتها في العاشرة مساء غدا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتضم قائمة الغيابات  كل من حسين السيد  لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الفريق  بالجولة الماضية أمام زد، بالإضافة لحسين فيصل المصاب بشد في العضلة الخلفية، والغاني ليستويل أمانكونا والذي يعاني من شد في العضلة الضامة.

دغموم يصل إلى القاهرة الاثنين المقبل وينتظم في تدريبات المصري الجماعية فورا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الاربعاء 3 ابريل 2024

  يستمر غياب أحمد أيمن منصور قلب دفاع الفريق والذي أجرى مؤخرا بالنمسا جراحة الرباط الصليبي والحارس الصاعد أحمد ياسر المصاب بكسر في عظام المشطية الثانية لليد اليمنى  والجزائري عبد الرحيم دغموم الذي سينتظم في التدريبات الجماعية للفريق منتصف الأسبوع المقبل بعد تماثله التام للشفاء  من اصابته بقطع في الرباط الصليبي واتمام برنامجه التأهيلي بنجاح.


يصل الجزائري عبد الرحيم دغموم نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري  إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل قادمًا من العاصمة القطرية الدوحة،  وذلك بعدما تمت مناظرته من الخبير اليوناني العالمي إيمانويل بابا كوستاس  والذي كان قد أجرى  قبل عدة أشهر لدغموم جراحة الرباط الصليبي بمركز اسبيتار.

اطمأن بابا كوستاس  أحد أهم الأطباء الاستشاريين بمركز اسبيتار العالمي بالدوحة على تماثل دغموم التام من الإصابة ونجاح برنامجه التأهيلي الذي خضغ له بالقاهرة مؤخرا تحت إشراف  محمود الشحات طبيب الفريق وبمتابعة من  وائل رأفت المعد البدني للفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي إمام مباريات اليوم برج الإثنين الأربعاء

إقرأ أيضاً:

غياب بلايلي عن الخضر.. حاج رجم يرد بقوة على بيتكوفيتش

خرج رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، عن صمته للدفاع عن لاعب الفريق، يوسف بلايلي، في قضية غيابه عن تربص الخضر، الخاص بتربص جوان الداخل.

وكان الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، قد أكد أمس الخميس، بأن غياب بلايلي. عن قائمته الخاصة بمواجهتي غينيا وأوغندا، في تصفيات مونديال 2026، يعود لأسباب إنضباطية.

ورد رئيس المولودية، على بيتكوفيتش، عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “أنستغرام” حينما نشر أرقام بلايلي، مع الفريق وقال: “أفضل هداف وأفضل ممرر في البطولة.. مع العلم أنه لعب 20 مباراة من أصل 27.”

قبل أن يؤكد حاج رجم. بأن لاعبه منضبط، قائلا: “شكرا لك وكل اللاعبين على انضباطكم الفني، الرياضي، وخاصة تفانيكم في حب العميد”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد سفر أحمد حمدي لألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي
  • غياب بلايلي عن الخضر.. حاج رجم يرد بقوة على بيتكوفيتش
  • أحمد حمدي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك ويكشف موعد خضوعه لجراحة الصليبي
  • هكذا رد محرز على استبعاده من قائمة الجزائر
  • بعد غياب لونين.. ريال مدريد يواجه صدمة لاعبين جدد أمام دورتموند
  • غياب محرز وظهور نجم الأهلي في قائمة الجزائر استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026
  • الاتحاد السكندري: حكام أجانب لإدارة نهائي دوى السوبر لكرة السلة أمام الأهلي
  • تطور جديد في إصابة نيمار مع الهلال بالصليبي
  • 21 لاعب ولاعبة بقائمة المنتخب المصري للكاراتيه في البريميرليج
  • كولر يطلب ضم ٤ لاعبين لتدعيم الفريق