مسلسل تل الراهب الحلقة 24.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 24 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قنوات السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل «تل الراهب» الحلقة 24

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل «تل الراهب» محاولة إقناع أسامة زوجته ليلى ابنة سليم أنه إذا علمت الحكومة بأن والدها وأصدقائه قاموا بأخذ الكنز ستصادر جميع ممتلكاتهم لكن إذا توفى والدها ستترك الشرطة ممتلكاته ولن تصادرها وتستطيع أن تأخذ ميراثها كاملا لتخبره ليلى أن نسبة شفاء والدها ضعيفة ليقنعها أن تطلب من الأطباء أن يمنعوا عن والدها الأجهزة لأنه ميت إكلينيكياً لتغضب ليلى منه وتطرده.

مسلسل تل الراهب

تسترجع حبيبة ذكرياتها أثناء مواجهتها لـ عبد العظيم قبل قتله وصدمته بها وأنها من ساعدت في خطفه لتخبره أنها حاولت تنبيهه أكثر من مرة لأن الأمر أكبر منه ليدخل عليها زوجها رفعت ويسألها عن البرنامج الجديد في القناة وهل ستعتذر عنه أم لا؟، لتخبره أنها مريضة ويعطيها مهلة أسبوع حتى تستعيد صحتها ليوافق ويتركها.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

يُعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا. بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً. بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 22.. سرقة ملفات الكنز من نشأت

مسلسل «تل الراهب» الحلقة 23.. انتحار سليم وجعفر يقتل غرباوي

مسلسل تل الراهب الحلقة 21.. «جعفر» يعثر على مفتاح الكنز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات رمضان 2024 تل الراهب النهار مسلسلات مسلسل تل الراهب مسلسلات النهار دراما مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب 2024 مسلسل تل الراهب الحلقة الحلقة 24

إقرأ أيضاً:

تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الوصفة السحرية"

عرض منذ أيام مسلسل الوصفة السحرية، للنجمة شيرى عادل عبر شاشة قنوات دي إم سي ومنصة شاهد.

 

 

 

من المقرر أن يعرض العمل  يوميًا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة DMC

 

ويتم الإعادة   في تمام الساعة 2 صباحًا والإعادة الثانية في تمام الساعة 1 ظهرًا، بينما يعرض على منصة شاهد من الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الساعة 8 مساء.

 

مسلسل "الوصفة السحرية" يدور في إطار دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

ومسلسل "الوصفة السحرية" من بطولة النجمة شيري عادل والنجم عمر الشناوي ولقاء سويدان وسلوي عثمان وإسلام جمال ورانيا منصور ومجموعة أخري من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

 

مقالات مشابهة

  • مسلسل دواعي السفر .. تعرف على موعد عرض الحلقة الأخيرة
  • مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة الأخيرة
  • العاصمة الإنجليزية تحتفل بالعرض الخاص لـ  House Of The Dragon
  • سوسن بدر تشارك صور الحلقة الثانية من مسلسل «أم الدنيا 2»
  • وزير الثقافة: هذا الراهب المطران يمثّلني أنا المسلم ويلهمني
  • أحمد خالد صالح يرد على ليلى عبداللطيف بعد توقعها انفصاله عن زوجته
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل زوجته ببسيون لشهر سبتمبر لاستكمال المرافعات
  • أمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته
  • مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة
  • تعرف على مواعيد عرض مسلسل " الوصفة السحرية"