أشاد أمين عام حزب الله حسن نصرالله، الأربعاء 3 أبريل 2024، بـ"الصمود الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي" على قطاع غزة ، وبـ"الجبهات المساندة له" سواء في لبنان أو العراق أو اليمن، واصفا ذلك بـ"طوفان أحرار" يأمل في أن "يكبر" مع الوقت.

وقال نصر الله في كلمة متلفزة لها خلال فعالية "منبر القدس "، التي تنظمها "اللجنة الدولية لإحياء يوم القدس" في بيروت بمناسبة "يوم القدس العالمي: "ما يجري في فلسطين والمنطقة والعالم هو طوفان أحرار نأمل أن يكبر ويزداد ويقوى مع الوقت".



واستنكر عدم تجاوب إسرائيل مع أي قرارات أو مناشدات دولية لوقف "العدوان" على غزة.

وقال: "العدو لا يصغي إلى أي قرارات صادرة عن مجلس الأمن، ولا إلى مناشدات من دول العالم، ولا يهتم لرأي عالمي أو لقوانين".

وأكد في هذا الصدد على "أهمية الثبات والصمود ومواصلة العمل واليقين بأنّ النصر آت"، معتبرًا أن "هذا يرتبط بغزة وكل الجبهات المساندة والمشاركة لها"، في إشارة إلى جماعة "الحوثي" في اليمن، و"حزب الله" في لبنان، وفصائل مسلحة في العراق.

وأشار إلى أن هذه الجبهات "تقدم التضحيات"، و"تتحمل أيضًا التهديدات والضغوط"، لكنها مع ذلك "تواصل العمل ولا تُخلي الساحة".

كما شكر نصرالله إيران على دعمها لهذه الجبهات وهو ما يعرضها للكثير من "التهديدات والضغوط، ونرى هذا في العلن وفي غير العلن".

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

إصابة واعتقال فلسطينيين في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

أصيب واعتقل عدد من الفلسطينيين اليوم، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة في نابلس وبلدة أبو ديس في القدس وسط إطلاق الرصاص، ما أدى إلى إصابة شابين اثنين اعتقلت أحدهما.

واعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين خلال اقتحامها أحياء عدة في الخليل وبلدة تفوح شرقها وقريتي المغير وكفر مالك في رام الله.

من جهة أخرى، عم الإضراب الشامل مدينتي رام الله والبيرة رفضاً لجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وحداداً على أرواح الشهداء الأربعة الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الليلة الماضية في قرية كفر نعمة غرب رام الله.

ومنذ بدء الاحتلال عدوانه على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول الماضي استشهد 538 فلسطينياً في الضفة الغربية، بينهم 133 طفلاً وأصيب أكثر من 5200 فلسطيني.

مقالات مشابهة

  • ممثل المغرب بالمؤتمر الدولي: على استعداد تام لمواصلة دعم فلسطين
  • عزيز أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني
  • خلال مؤتمر حول غزة.. أخنوش يجري مباحثات مع رئيس الوزراء الأردني
  • ما بعد طوفان الأقصى.. مواجهة عدوان الاحتلال بسلام الشجعان أو الرّهان الخاسر
  • إصابة واعتقال فلسطينيين في الضفة الغربية
  • التكبير في العيدين: الأوقات المحددة والصيغ المشروعة
  • يوسف ضياء الخالدي.. مؤسس بلدية القدس
  • (طوفان الأقصى).. نصرُ الأمة الموعود
  • من اليمن “فلسطين” وإلى فلسطين
  • عباس يدعو الفاتيكان إلى مواصلة جهوده لوقف الحرب على غزة