تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حظي بمشاهدات عالية وتمت مشاركته على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع وفقاً لما ذكر متابعون, شباب من الذين استنفروا ضمن صفوف الجيش وهم يتجمعون بالعشرات في ساحة كبيرة.

وهتف الشباب الذين ظهر بعضهم بالزي العسكري بهتاف واحد (دعامة حرامية) وسط تفاعل جمهور مواقع التواصل الذي قام بمشاركة المقطع على نطاق واسع.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

“المركزي الروسي” يعلن استمرار تداول الدولار واليورو خارج نطاق البورصة

 أعلن البنك المركزي الروسي، الاستمرار في تداول الدولار الأمريكي، والعملة الأوربية الموحدة “اليورو” في السوق الروسية خارج نطاق البورصة.

وذكر البنك المركزي الروسي، في بيان وبحسب وكالة “انتر فاكس” للأنباء، أنه تم اعتماد مجموعة من الإجراءات لضمان استقرار الوضع المالي في البلاد والتوازن في سوق العملات المحلية بعد عقوبات أمريكية طالت البورصة الروسية وسيستمر تداول الدولار واليورو في السوق الروسية خارج نطاق البورصة، مؤكدا أن اليوان الصيني بات العملة الرئيسية في البورصة الروسية.

وأضاف البيان بأنه سيقوم بحساب سعر صرف الروبل الرسمي في السوق أمام العملات الرئيسية دون اللجوء إلى تداولات البورصة الروسية وسيبقى سعر الصرف موحدا ووفقا لمعايير السوق ويتم تحديده من خلال توازن العرض والطلب للعملة ومن الطلب على العملة في التجارة الخارجية ولا يعتمد على منصة التداول في بورصة موسكو، مشيرا إلى تزايد مبيعات المصدرين من العملات الأجنبية في الآونة الأخيرة في ظل أسعار موارد الطاقة المواتية.


مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. آخر ظهور لقائد الدعم السريع بدارفور علي يعقوب مع “قرن شطة” قبل لحظات من مصرعه على يد القوات المشتركة
  • طفلة للزوار بالعيد: رجاءً اللي عندهم ورعان لاتجيبينه في العيد حنّا مو فاضين .. فيديو
  • “قبلة” تضع رئيس وزراء بريطانيا في موقف حرج .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. “التيك توكر” السوداني الشهير أبو أحمد يظهر وهو غاضب ويفجرها داوية: (أي بنت دخلت التيك توك “صعلوقة” وعندها علاقات مع المشرفين والداعمين)
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • “المركزي الروسي” يعلن استمرار تداول الدولار واليورو خارج نطاق البورصة
  • فضيحة جنسية تطال 50 طالبة بعد نشر صورهن بـ “الذكاء الاصطناعي”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • شاهد بالفيديو.. أسرة قائد كتائب البراء تطلق “الزغاريد” بعد وصوله من السعودية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)