الجزيرة:
2024-06-06@23:38:02 GMT

تغريم نجما مانشستر يونايتد بسبب الوقوف الخاطئ

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

تغريم نجما مانشستر يونايتد بسبب الوقوف الخاطئ

وجدا نجما مانشستر يونايتد هاري ماغواير وراسموس هويلوند -اليوم الخميس- مفاجأة غير سارة في انتظارهما بعد لقاء زملائهما في الفريق لتناول وجبة فطور فاخرة.

وكان ثنائي "الشياطين الحمر" في الخارج لتناول وجبة جماعية هذا الصباح داخل مقهى فاخر في مانشستر الكبرى رفقة برونو فرنانديز وجوني إيفانز وكريستيان إريكسن، وعندما عادا إلى سيارتهما وجدا مفاجأة غير سارة في انتظارهما حيث تسلّم الثنائي مخالفتي وقوف خطأ.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4عمره 23 عاما ويربح 5 ملايين يورو سنويا.. فودن نجم داخل الملعب وخارجهlist 2 of 4"حدود فودن السماء".. غوارديولا يتغنى بنجم مانشستر سيتيlist 3 of 4فودن يقود السيتي لفوز عريض وأرسنال يقتنص صدارة الدوري الإنجليزيlist 4 of 4نذير شؤم ولا يعكس الهوية.. مانشستر يونايتد يتخلى نهائيا عن القميص المخططend of list

وفرضت غرامة على كلا النجمين على سيارتهما الفاخرتين، لكنهما بديا غير منزعجين من الرقم، وشوهد هويلوند وهو يضحك عند رؤيته المخالفة.

Maguire and Hojlund meet up for swanky breakfast with Man Utd team-mates… but get nasty surprise on way outhttps://t.co/5SbGIbhk6x

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) April 4, 2024

ولم يكن لاعبا يونايتد الوحيدين اللذين وقعا ضحية شرطة المرور في جميع أنحاء مانشستر، حيث فرضت غرامات على عدد من اللاعبين الآخرين.

غالبًا ما يرى لاعب يونايتد ماركوس راشفورد ملصقات صفراء على نوافذ مجموعة سياراته الفارهة، في حين حصل زميله في المنتخب الإنجليزي لوك شو على 4 مخالفات لسيارة واحدة بسبب تركها في مكانها مدة طويلة.

ويحاول فريق إيريك تين هاغ -الذي يحتل المركز السادس في جدول الترتيب- التخلص من الأداء الصادم يوم السبت بعد تعادله 1-1 مع مضيفه برينتفورد، عندما يحل -الليلة- ضيفا على تشلسي في الجولة الـ30 من البريميرليغ.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد ينضم لإدارة نادي مارابيا الإسباني

انضم كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد لمجلس إدارة نادي مارابيا، بعدما أصبح أحد المساهمين في الفريق الذي ينافس بدوري الدرجة الرابعة الإسباني لكرة القدم.

وأعلن مارابيا عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن انضمام اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 32 عاما إلى حملة الأسهم في النادي.

وأشار في بيان "حماس كاسيميرو تجاه مشروع مارابيا يظهر بوضوح من خلال انضمامه لشبكة المساهمين في النادي".

وأضاف "انضمام كاسيميرو كعضو جديد في مجلس الإدارة يعد فرصة تاريخية للنادي لمواصلة إظهار استراتيجيته الإدارية والرياضية بين أندية النخبة".

وعلق كاسيميرو "أتشرف بالانضمام لمارابيا، والدافع الأكبر لي هو قدرات النمو المذهلة للنادي، وبدون شك سنحلم معا بالصعود للقمة، لكن علينا أولا الاستمتاع بالتطور الرائع".

وتحوم شكوك حول مستقبل كاسيميرو مع مانشستر يونايتد بعد موسم مخيب للآمال، حيث غاب اللاعب البرازيلي عن التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي بالانتقال إلى أحد الأندية السعودية في صيف العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • تغريم بنك سويسري بسبب غسيل أموال الرئيس اليمني السابق
  • إيقاف مشجع 3 سنوات لنطحه كين نجم مان يونايتد السابق
  • إدانة مشجع بالاعتداء على روي كين أسطورة مانشستر يونايتد
  • مدافع ليل الفرنسي على رادار مانشستر يونايتد
  • سيرخيو ريغيلون لاعب مانشستر يونايتد يقضي العطلة بمراكش
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد يمتلك ناديا إسبانيا
  • كاسيميرو ينضم إلى نادي «درجة رابعة»!
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد ينضم لإدارة نادي مارابيا الإسباني
  • مفاجأة مدوية حول استبعاد كاسيميرو من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي