مسلسل المعلم الحلقة 25... شهدت الحلقة 25 أحداثا مختلفة، بدأت بطلب فاتن شقيفة المعلم تربية حسن ابنه المعلم، ولكن رفض، إذ قرر أن يترك المنزل حزناً على زمزم وينتقل إلى منزل آخر، كما أعطى المعلم مفتاح الصيدلية لصديقة زمزم وأكد عليها أن تباشر عمل الصيدلية وتتصدق على الغلابة.

أحداث الحلقة 25

وتناولت الحلقة 25 من مسلسل المعلم، حديث الجنتل مع ابنته بخصوص السفر خارج البلاد، خاصة أنه حاول إقناعها بتعرضه للكثير من المشاكل، ولكنها اعترضت على السفر، ولكنه ضغط عليها بسبب المشاكل ويرغب أن تكون بعيدة عن تلك المشاكل.

حيث طالبت ملك والدها« أحمد بدير»الجنتل أن يقول لها الحقيقة ولماذا يرغب فى سفرها، خاصة أنها تشك فى عمله، وقالت له: «مش انت بتشتغل فى السمك والأنتيكات، أومال عايز نى أسافر ليه، ليرد عليها الجنتل الذى ويحاول بدوره إقناعها أن تبتعد عن المشاكل خاصة أنه فقد شحنة سمك كبيرة وسوف يخسر كل شىء

مسلسل المعلم الحلقة 25مسلسل المعلم الحلقة25مسلسل المعلم الحلقة 25مسلسل المعلم الحلقة 25

كما تناولت احداث الحلقة 25 من مسلسل المعلم، ذهاب المعلم للجنتل وطلب منه أخذ الفيلا التى سيسكن فيها، ولكن الجنتل حاول إقناعه بأن يترك المعلم الفيلا، ولكنه رفض، كما أكد على الجنتل أن يكتب كل محلات السوق له بيع وشراء، بالإضافة إلى أى شيكات أو إيصالات الأمانة التى أخذها على الصيادين، ليوافق الجنتل ويبدأ فى إخلاء الفيلا.

مسلسل المعلم الحلقة 25أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل المعلم الحلقة 25مسلسل المعلم الحلقة 25مواعيد عرض مسلسل المعلم الحلقة الـ 25

يعرض مسلسل المعلم الحلقة الـ 25، على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 1:30صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9:45 مساء.

مسلسل المعلم الحلقة 25قصة مسلسل المعلم

كما تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار اجتماعي تشويقي شعبي، ويظهر خلاله مصطفى شعبان، بشخصية تاجر سمك في إحدى الأسواق الكبرى، وتتصاعد الأحداث بعد وقوع والد مصطفى شعبان في أزمة مالية، بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، الأمر الذي يتسبب له في الكثير من الخسائر، ما يدفع مصطفى شعبان بطل العمل للانتقام لوالده، بعد دخوله السجن، وتستمر رحلة صعود مصطفى شعبان خلال الأحداث، وفيها يتفانى في التحقيق بحثًا عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

مسلسل المعلم الحلقة 25.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

ملخص الحلقة 24 من مسلسل «المعلم».. مصطفى شعبان يودِّع زمزم بـ آيات قرآنية

مسلسل المعلم الحلقة 24 لـ مصطفى شعبان.. مواعيد العرض والقناة الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المعلم أبطال مسلسل المعلم قصة مسلسل المعلم أحداث مسلسل المعلم 2024 مواعيد عرض مسلسل المعلم مسلسل المعلم الحلقة 25 أحداث الحلقة 25 مصطفى شعبان

إقرأ أيضاً:

فيلم "أهل الكهف" يتربع على المركز الثالث

عرض فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، أمس الخميس في جميع دور العرض السينمائية، لينافس بذلك ضمن فاعليات موسم عيد الأضحى المبارك.

 

إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم في أول يوم عرضه 303 ألفًا و97جنيهًا محتلًا المركز الثالث في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلمي ولاد رزق 3 واللعب مع العيال.

 

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري يكشف سر اختيار «مدبولي» لتشكيل الحكومة الجديدة
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. إيطاليا وإسبانيا يفوزان في يورو 2024 وجوميز يرفض مقترح بشأن نداي
  • مصطفى بكري يكشف مفاجأت جديدة حول التشكيل الوزاري: «هذا الوزير لن يكون موجودا»
  • فيلم "أهل الكهف" يتربع على المركز الثالث
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»