في الحلقة 10 من مسلسل فراولة، وقعت «إس إس» شيماء سيف في حب «صفوت» أحد مهندسي صيانة الأجهزة الذي يعمل في شركة فراولة، ولهذا قررت فروالة «نيللي كريم» أن تقيم حفل خطوبة للاحتفال بها ليتصدر التريند على مواقع السوشيال ميديا.

عودة مستر يانج وتهديد فراولة

وعاد مستر يانج الملقب بـ«عبد الحكيم الصيني» بعد هروبه، وهدد فراولة بترك الشركة لها، باعتباره المالك وفق الأوراق الرسمية، وذلك لأن فراولة مجرد نائبة له، وذلك عن طريق إقناعها بالحصول على 10% من الأرباح أو ترك الشركة.

الدكتور إبراهيم يترك العمل ويتخلى عنه 

وتستمر أحداث الحلقة 10 من مسلسل فراولة، وقرر الدكتور النفسي إبراهيم «صدقي صخر»، أن يتخلى عن عمله والسفر إلى الخارج ويبتعد عن مواجهة المشاكل التي تعرض لها في عمله.

يشارك في مسلسل فراولة مجموعة متنوعة من الفنانين من بينهم نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة Sky Limit للمنتج أحمد دسوقي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فراولة دراما رمضان مسلسل فراولة

إقرأ أيضاً:

محمد فاضل يكشف سر مكافأة 100 جنيه من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر

أكد المخرج محمد فاضل أن الإخراج كان موهبته منذ الصغر وخاصة مرحلة الثانوية، مشيرا إلى أن النشاط الفني مهم جدا بجانب الأنشطة التعليمية، لافتا إلى أن المنافسة قديما كانت كبيرة، وهناك قواعد محددة لإخراج مسلسل كامل.

لماذا أوصت لجنة الموازنة بحوكمة منظومة دعم السلع التموينية والخبز وتحويلها لـ "رقمية"؟ المشدد 7 سنوات للمتهم بخطف طفل والتعدي عليه بقليوب الرئيس عبد الناصر أعطاني 100 جنيه

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أنه بدأ إخراج المسلسلات بعمل مدة 30 دقيقة، معلقا: الرئيس عبد الناصر أعطاني 100 جنيه مكافأة، بعد مسلسل أبي ذر الغفاري، الذي أثر كثيرا في المشاهدين.

حرب 1967 غيرت مفهوم الدراما

ولفت المخرج محمد فاضل إلى أن حرب 1967 غيرت مفهوم الدراما، مشيرا إلى أن مسلسلات السهرة قديما شهدت نقدا كثيرا، معلقا: أبرز منافسيني في الفن يحيى العلمي، إبراهيم الصحن، علوية زكي، أحمد طنطاوي، أحمد توفيق... وغيرهم من المخرجين العظام.

وشدد المخرج محمد فاضل على أن التلفزيون كان أيقونة في عصرنا السابق عكس التطور التكنولوجي الحالي، مختتما: يجب الوصول إلى المشاهد في الأعمال الدرامية، وكنت أركز على الموضوعات التي تثير الاهتمام.

واختتم قائلا: أتمنى مناقشة التعليم والثقافة في مسلسل درامي يناقشهما من عدة نواحي، وهناك كارثة في اللغة العربية، وأتمنى تقديم سيرة الدكتور علي إبراهيم.


 

مقالات مشابهة

  • محمد فاضل يكشف سر مكافأة 100 جنيه من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر
  • تكريم مدير عام الشئون الهندسية بجامعة سوهاج لبلوغه سن القانونية
  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • موعد طرح ألبوم كايروكي الجديد
  • حقيقة تجسيد أمير عيد قصة حياته فى "دواعي السفر"
  • محمد رضوان يكشف موعد بدء تصوير مسلسل "موضوع عائلي3"
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • مدير وعظ القاهرة: الصلاة تسقط عن العبد إذا انتقل إلى دار الآخرة
  • صدقي صخر ينضم لفيلم «قصر الباشا» مع أحمد حاتم
  • "دواعي السفر".. أمير عيد يكشف سبب شعوره بالوحدة