ينطلق عرض مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 11، بطولة النجوم آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، اليوم ضمن مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024.

 مواعيد عرض مسلسل بدون سابق إنذار 

يعرض مسلسل بدون سباق إنذار الحلقة 11، بطولة آسر ياسين، وعائشة بن أحمد،على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساء، والإعادة في الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهراً.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل بدون سابق إنذار الأغنية الدعائية للعمل، بعنوان "ملناش غير بعض" ويغنيها النجم أحمد سعد، من كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع محمد عاطف الحلو.

الأغنية تم طرحها عبر منصات الشركة المنتجة على مواقع التواصل الاجتماعي و صفحات الفنان أحمد سعد عبر السوشيال ميديا أيضا.
 


 


المسلسل من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل.
 مسلسل بدون سابق إنذار من بطولة النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام  وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة  بسمة . 
 المسلسل يتم عرضه عبر قنوات dmc وart و منصة watch it، وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز.

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل بدون سابق إنذار، بطولة النجم آسر ياسين، الفنانة عائشة بن أحمد، الإعلان التشويقي الرسمي للعمل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل بدون سابق إنذارمسلسل بدون سابق إنذار

الإعلان التشويقي حظي بإعجاب كبير من الجمهور وحصد الكثير من التعليقات المعربة عن انتظارهم وترقبهم لعرض المسلسل.

تفاصيل مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار، من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل.

مسلسل بدون سابق إنذار

المسلسل من بطولة  النجم أسر ياسين وعائشة بن أحمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة  بسمة، سيتم عرضه عبر قنوات dmc وart و منصة watch it، وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل بدون سابق إنذار بدون سابق إنذار مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 11 بدون سابق إنذار الحلقة 11 آسر ياسين عائشة بن أحمد مسلسل بدون سابق إنذار آسر یاسین بن أحمد

إقرأ أيضاً:

"السرب" يتخطى النصف مليون جنيه في آخر ليلة عرض

حقق فيلم السرب بطولة النجم أحمد السقا، أمس، الاثنين، إيرادات بلغت 560,525 جنيه، ويأتي ذلك ضمن الأعمال المنافسة في موسم عيدالفطر.

 

البرومو الرسمي لفيلم السرب

وكانت طرحت شركة سينرجى، البرومو الرسمي لـ فيلم "السرب" للنجم أحمد السقا، آسر ياسين، كريم فهمي، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر عالمياً "يوتيوب"، وتم طرحه يوم 1 مايو بدور العرض السينمائي.

 

ويتناول البرومو الرسمي لفيلم "السرب" الغارة الجوية التي شنتها القوات الجوية المصرية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا، بعد أن أصدر تنظيم داعش في ليبيا فيديو بتاريخ 15 فبراير2015 يصور قطع رؤوس 21 من الأقباط المصريين، وخلال ساعات ردت القوات الجوية المصرية بضربات جوية ضد أهداف محددة مسبقًا انتقامًا للعمال المصريين، وجاء ذلك بالتنسيق مع الحكومة الليبية.

فيلم السربقصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول واقعة حقيقة، ويجسد عملية عسكرية قامت بها القوات الجوية المصرية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015 في مدينة درنة الليبية.

 

أبطال فيلم السرب

ويجمع فيلم السرب في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد السقا، محمد ممدوح، دياب، شريف منير، محمد فراج، آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، أحمد فهمي، نيللي كريم، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، إسلام جمال، أحمد فؤاد سليم،  تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال.

 

قرر صناع فيلم “السرب” بطولة النجم أحمد السقا على اهداء الفيلم إلى شهداء مصر، حيث تم التنويه في بداية تتر العمل الذي طرح فى جميع دور العرض السينمائية.

 

حرص النجم أحمد السقا على كشف كواليس أحد أصعب مشاهده فى فيلم السرب الذى يقوم ببطولته، والذي تم طرحه فى دور العرض مؤخرًا، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى.

فيلم السرب

وتحدث السقا في تصريحاته حول مشهد دفنه في الرمال قائلًا: "دوماً ما نبذل قصارى جهدنا من أجل أن تنال أدوارنا استحسان الجمهور، الذى أحياناً لا يعلم مدى صعوبة ما تم أمامه ليخرج بهذا الشكل، فمثلاً مشهد مثل حديثى وأنا بالكامل تحت الرمال باستثناء رأسى، أخذ مننا 4 ساعات كاملة كنت فيها تحت الأرض".

وتحدى النجم أحمد السقا الجميع فى فيلم “السرب” وصور مشهد خطير رغم رفض كل القائمين على العمل تصويره لهذا المشهد لأنه غير مسموح بسير أى شخص فى محيط سير الطائرات فى الجو، إلا أنه أصر ووقع على تعهد بأنه مسؤول مسؤولية كاملة عن تصويره للمشهد، وبالفعل تم تصويره وفقد السقا بسببه السمع لمدة 3 أيام بسبب صوت الطائرات العالى جداً وقربها من الأرض في المشهد، حيث ظل السقا لا يسمع في هذه الأيام سوى صافرات الطائرات.

كواليس لقاء سعد لمجرد وصلاح الكردى مع فهد الزاهد بعد نجاحه فى "بابا جه".. أكرم حسني يعلن موعد فيلمه الجديد "جارفيلد" فيلم السرب يتصدر شباك التذاكر.. في حفلات السينما أمس شاهيناز العقاد تدعم السينما والمواهب للسنة السادسة في مهرجان كان السينمائي الدولي إمبراطورية ميم| ينطلق من جديد بعد نجاحه المميز.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة النجمة العالمية كيت بلانشيت تشارك في حلقة نقاشية في مهرجان كان مي سليم تروج للأغنية الدعائية لـ فيلم بنقدر ظروفك "يا ترى ليه" أفلام عيد الأضحى 2024.. أجواء تمزج بين الكوميدي والدراما والأكشن Kung Fu Panda 4 يقترب من الـ 3 ملايين جنيه بشاشات العرض المصرية Kingdom of the Planet of the Apes يحقق إيرادات ضخمة بالسينما المصرية

مقالات مشابهة

  • الليلة.. قناة ON تروج لحلقة عائشة بن أحمد مع منى الشاذلي| صور
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 600 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • غدا.. عائشة بن أحمد في ضيافة برنامج «معكم منى الشاذلي» فيديو
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «السرب» يتخطى 30 مليون جنيه بدور العرض السينمائية
  • عائشة بن أحمد والطفل سليم في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي غدا
  • مواعيد عرض مسلسل «البيت بيتي 2» الحلقة الأخيرة
  • في حلقة مليئة بالأسرار.. عائشة بن أحمد في ضيافة مني الشاذلي
  • الخميس.. عائشة بن أحمد في ضيافة منى الشاذلي
  • إيرادات الأفلام.. السرب يواصل الصدارة في شباك التذاكر بهذا الرقم | صور
  • "السرب" يتخطى النصف مليون جنيه في آخر ليلة عرض