توقع ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أن بوكايو ساكا سيقدم عروضا جيدة مع الفريق فيما تبقى من مباريات بالدوري الممتاز، ولكن تحوم الشكوك حول مشاركة الجناح الإنجليزي الدولي مع الفريق في مباراته أمام برايتون غدا السبت.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن ساكا صاحب 22 عام غاب عن المباراة التي فاز بها أرسنال 2 / صفر على لوتون تاون يوم الأربعاء، والتي بسببها عاد أرسنال لقمة جدول الترتيب لوقت قصير قبل أن يتراجع للمركز الثاني خلف ليفربول.

 

وتعد الإصابة العضلية التي أصيب بها اللاعب في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي أمام مانشستر سيتي كانت تعني أن ساكا سيغيب عن مباراة بالدوري للمرة الثانية فقط هذا الموسم، وشارك ريس نيلسون بدلا منه في مباراة لوتون، والتي شهدت تحقيق أرسنال الفوز التاسع في آخر عشر مباريات.

 

وسجل ساكا 16 هدفا في كل المسابقة حيث يسعى أرسنال لمحو خيبة الأمل التي تعرض لها بعد فشله في التتويج بلقب الدوري في الموسم الماضي، من خلال إبعاد ليفربول ومانشستر سيتي عن القمة هذه المرة.

 

وعما إذا كان ساكا سيحدث تأثيرا حاسما مع الفريق ، قال أرتيتا :"واثق للغاية. أعتقد أنه سينطلق وسيكون حاسما للغاية".

 

وأضاف :"هو قوي للغاية، إنه يريد تحقيق النجاح. كم هو متحمس لما سيأتي. يريد التواجد في المباريات، هو يتحسن أكثر فأكثر".

 

وأردف :"طبيعي أن يكون هناك بعض الآلام البسيطة، أنت تتعرض للركلات أثناء اللعب. لقد مر بالكثير من هذا في آخر عامين أو ثلاثة، وأنظر للطريقة التي يؤدي بها".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميكيل آرتيتا أرسنال الإنجليزي أرسنال أرتيتا بوكايو ساكا ساكا

إقرأ أيضاً:

ممثلو وكالات الأنباء الدولية والإسلامية يزورون المسجد النبوي والمعالم التاريخية بالمدينة

ضمن مشروع هيئة وكالة الأنباء السعودية في إقامة شراكات إعلامية مع كبرى وكالات الأنباء الدولية والإسلامية لتغطية أعمال حج 1445، زار ممثلو الوكالات، اليوم، عقب وصولهم المدينة المنورة عبر قطار الحرمين السريع، المسجد النبوي وعددًا من المعالم التاريخية المرتبطة بالسيرة النبوية.
وشمل برنامج الزيارة، متحف السيرة النبوية، واطلعوا فيه على أجنحة المعرض المختلفة التي تُغطي جوانب حياة النبي -صلى الله عليه وسلم- وجمالياتها، وبانوراما الحجرة النبوية الشريفة التي تعرض تفاصيل دقيقة ومؤصلة لبناء الحجرة الشريفة وتطورها حتى العهد السعودي، بعرض تقني مرئي عبر شاشات حديثة، إضافةً إلى محاكاة للمنبر النبوي الشريف وتاريخه عبر مجسمات وشاشات تفاعلية ذكية، وجهود المملكة في خدمة القرآن والسنة، والحرمين الشريفين.
وزار ممثلو الوكالات معرض عمارة المسجد النبوي، وتعرّف خلالها على أقسامه التي تبرز الجوانب المعمارية للمسجد النبوي، وما يشتمل عليه المعرض من تقنيات حديثة، وشاشات تفاعلية تتحدث عن العمارة، والمعلومات المتعلقة بالمسجد النبوي، إضافةً لمركز الأفلام التلفزيونية، وقاعة العروض السينمائية التي تروي قصة عمارة المسجد النبوي.
وشاهدوا القاعة الخاصة للمقتنيات الثمينة، التي تتضمن عددًا من أندر مقتنيات الحرمين الشريفين، والقطع الأثرية القديمة المحفوظة، إضافةً إلى معالم المسجد النبوي، ومنها المنبر، والمحراب، والقباب، والمظلات، والأبواب، والأذان، والمؤذنين، والمآذن، والمنارات.
واختتم ممثلو وكالات الأنباء الإسلامية زيارتهم بالتجول بجادة قباء للتعرّف على المعالم التاريخية ومنها، مسجد الغمامة، ومسجد أبو بكر، ومسجد علي بن أبي طالب، وقلعة قباء، ومسجد الجمعة، ومسجد قباء.

مقالات مشابهة

  • تألق ميسي وسواريز في مباراة بادل.. فيديو
  • ممثلو وكالات الأنباء الدولية والإسلامية يزورون المسجد النبوي والمعالم التاريخية بالمدينة
  • حملة صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين تودع آخر أفواج حجاجها هذا العام
  • قائمة بيراميدز لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الممتاز.. عودة محمد الشيبي
  • ليكيب: مبابي يغيب عن مباراة فرنسا وهولندا بسبب الإصابة
  • بعد الأخطاء المتكررة.. عودة الحكام الأجانب من جديد إلى الدوري
  • ‎ منافسة قوية بين الهلال والأهلي والنصر للفوز بخدمات النجدي
  • سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • الأسلحة النووية تسيطر على الصراع بين موسكو والناتو.. وتهديدات بمواجهة قوية
  • عاجل - شاهد بث مباشر مباراة الزمالك والمصري الدوري 2024