أصدرت نيابة حلوان الجزئية، قرارا بحبس سائق «توك توك»، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل مواطن في المعصرة كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 

كان تبلغ لقسم شرطة المعصرة بستقبالها جثة أحد الأشخاص، وبها إصابات طعنية بالصدر إثر ادعاء مشاجرة.

انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى وأحد الأشخاص سائق مركبة "توك توك" بسبب خلاف مالى بينهما تعدى خلالها الأخير على المتوفى بالضرب بإستخدام سلاح أبيض كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

 

التحفظ علي مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

التحفظ على المضبوطات

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.


التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.


وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).


واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة


كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحقيقات المعصرة نيابة حلوان المباحث الأجهزة الأمنية مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

المؤبد لقاتل جاره فى المعصرة

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في القاهرة الجديدة، بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد، لإدانته بقتل جاره بسبب خلافات بينهما في منطقة المعصرة بحلوان. 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق، ومحمد أحمد صبري.

وكشف أمر الإحالة، في القضية رقم ١٤٠١ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم شرطة المعصرة خزانة والمقيدة برقم ١٧٦٦ لسنة ٢٠٢٤ كلي حلوان، أن المتهم محمد أ عامل في يوم ٢٠٢٤/٣/٢٨
قتل المجني عليه أحمد. أ. عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم، وبيت النية على إزهاق روحه، لما بينه وبين المجني عليه من خلاف سابق.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم أعد لذلك الغرض سلاحًا وقصد المجني عليه وما إن ظفر به سدد له ضربة طعنية بالصدر أودت بحياته.

وأسند أمر الإحالة للمتهم، إحراز سلاح أبيض "مطواة" بدون مسوغ قانوني او من الضرورة المهنية أو الحرفية كيفما ابانت بالتحقيقات.

وأقر المتهم خلال التحقيقات، باقترافه للواقعة والتعدي على المجني عليه واحداث اصابته التي أودت بحياته، وأبان ذلك تفصيلا ، بأنه وعلى أثر خلافات سابقة بينه وبين المجني عليه، والتي أثارت حفيظته صوبه، فأعد سلاحه الأبيض والمضبوط بحوزته، وتوجه الى حيث أيقن تواجده مسددا له ضربة بمنطقة الصدر محدثاً إصابته التي أودت بحياته.

وأكد، الشاهد الأول سعيد عبد النبي، فكهاني، أنه تدخل لفض المشاجرة بين المتهم وبين المجني عليه وأعقب ذلك عودة الأخير للمجني عليه محرزاً سلاحا أبيض متعديا عليه محدثاً اصابته بمنطقة الصدر قاصداً من ذلك قتله.

كما، أقر المتهم بأن السلاح الأبيض المضبوط بحوزته "مطواة" هي التي استخدمها في ارتكاب الواقعة وإحداث إصابة المجني عليه.

وثبت بتقرير الطب الشرعي أن الإصابات المتواجدة بمنطقة الصدر هي اصابات ذات طبيعة طعنية حدثت من الطعن بجسم صلب ذي حافة حادة وطرف الإصابات الموصوفة بأعلى العضد الأيسر وبأسفل خلفية الفخذ الأيسومي إصابات حيوية بالمقاطع المرئية المتحصلة من مسرح الواقعة بمعرفة النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • الشقة بـ9 ملايين.. إجراء عاجل من رئيس اتحاد الكتاب بعد انتشار إعلانات عن مدينة يملكها
  • لـ ربات البيوت.. طريقة تحضير تتبيلة الدجاج المشوي (خلطة سحرية)
  • إحالة سائق متهم بصدم طالب للمحاكمة الجنائية 
  • حبس 5 أشخاص بتهمة إدارة مصنع لتصنيع المخدرات في بدر
  • «غسل 19 مليون جنيه».. القبض على صاحب ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في الإسكندرية
  • وسائل إعلام فلسطينية : ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي جراء قصف مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة إلى 22 شهيداً
  • إزالة 420 حالة إشغالات متنوعة من شوارع مدينة الفشن ببني سويف
  • القبض على سائق «توك توك» دهس طالبًا بكورنيش المعصرة
  • المؤبد لقاتل جاره فى المعصرة
  • حبس عاطلين بتهمة الاتجار فى الحشيش