أعرب الفنان الشاب محمد معز، بمشاركته في مسلسل محارب للنجم حسن الرداد، لافتا إلى أنه سعيد بردود فعل الجمهور عن العمل.

حسن الرداد لـ"الوفد": استعنت بمدرب تمثيل في محارب

وأكد محمد معز، أنه يقدم شخصيه ناصر وهو شاب من منطقه شعبيه لديه محل موبايلات شريك فيه ويوصل إليه  موبايلات العزازي وقضيه القتل التي تدور حولها الأحداث.


واضاف : "المشاهد كلها كانت لطيفه وجاء ترشيحي للدور من النجم حسن الرداد ومساعد مخرج حسام قشوه، كما أن فكره المسلسل جميلة جداً وقريبه من الناس وحاجه من اعمال اتربينا عليها  وبجد كل فريق العمل  ناس جميلة.. وردود الافعال جميلة جداً.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل محارب

مسلسل محارب تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماماً.

من هو محمد معز ؟

يشار إلى أن لفت الفنان الشاب محمد معز، الأنظار إليه في مسلسل محارب بشخصية ناصر.

وكان قدم مؤخراً محمد معز، دور إسماعيل في مسلسل الاختيار ١، اخراج بيتر ميمي، ثم شارك في مسلسل وسط،  وقد شارك في برنامج المواهب الدوم وقد كان مميزاً ونال اعجاب الجمهور ولجنه التحكيم.

بالإضافة إلى ذلك شارك أيضاً الفنان الشاب محمد معز،  في مسلسل زينهم بدور مدرب الجيم مع احمد داوود، وقدم مؤخرا   فيلم مين يصدق مع المخرجه زينه اشرف عبد الباقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل محارب حسن الرداد أبطال مسلسل محارب أحمد زاهر ماجد المصري ناهد السباعي نرمين الفقي منة فضالى قصة مسلسل محارب مسلسل محارب حسن الرداد محمد معز فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس

قال الفنان أحمد عبدالله محمود، انه سعيد بالمشاركة في مسلسلي حق عرب والمعلم ومدي النجاح الكبير ، لافتا إلى أنه تابع ردود فعل الجمهور من خلال اراء المواطنين في الشارع المصري.

واضاف عبدالله محمود، خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي بقناة الحياة، مسلسل المعلم كان هناك تعليقات وتواصل من المشاهدين والناس في الشارع يجعلك تشعر ان هناك معايشة وتأثر كبير.

وتابع، من اصعب المشاهد لي بمسلسل حق عرب كان مشهد الموت ، واصرار المخرج علي ان يتم خنقي وراسي داخل الكيس وكدت ان اختنق فعلا ، وتم اعادة المشهد لأكثر من مرة


وعلي جانب آخر كشف الفنان أحمد عبد الله محمود، عن العديد من المواقف مع والده الفنان الكبير عبد الله محمود ومنها انه قال له أن مقابلته للناس في الشارع سوف تجعلك تجد الكثير ومن الأفكار والشخصيات ولابد أن يكون الفنان ملم بجميع الشخصيات وان يكون مرأة لكل إنسان.

واشار، الي ان والده فنان كبير جدا وكنت  اخشي في بداياتي ان يتم مقارنتي به ولذلك قدمت ادوار الشر عكس والدي واعتقد اني نجحت فيها ولكني احب تقديم الأدوار المتنوعة.

مقالات مشابهة

  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • نجل الفنان عبدالله محمود: فيلم «واحد كابتشينو» سبب تعب والدي خلال مرضه
  • الموت يفجع الفنان محمد نجاتي
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي
  • الموت يفجع محمد نجاتي