قفز فريق أرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مؤقتا بالفوز على مضيفه برايتون بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الجولة 32 من المسابقة، اليوم السبت.

وسجل أهداف المباراة بوكايو ساكا من ركلة جزاء وكاي هافيرتز ولياندرو تروسارد في الدقائق 33 و62 و86.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4طقوس يومية وتمارين ذهنية.. وصفة نجاح صلاح مع ليفربول الإنجليزيlist 2 of 4دي بروين يقود مانشستر سيتي لفوز كبير على كريستال بالاس في البريميرليغlist 3 of 4(4-2) نتيجة مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتازlist 4 of 4مدافع أرسنال يؤكد استعداده لمغادرة البريميرليغ للقتال مع أوكرانياend of list

ورفع أرسنال رصيده إلى 71 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي حامل اللقب برصيد 70 نقطة متساويا مع ليفربول الذي سيلاقي مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة، غدا الأحد.

أما برايتون فواصل ترنحه للجولة الثالثة على التوالي بعد خسارته العاشرة في الدوري هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 43 نقطة في المركز العاشر.

هافرتز يعزز غلة المدفعجية في شباك برايتون#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #برايتون_ارسنال#PremierLeague pic.twitter.com/ViYUt2lJ74

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 6, 2024

⚽️ ساكا يفتتح التسجيل لآرسنال من ركلة جزاء#الدوري_الإنجليزي_الممتاز | #برايتون_ارسنال#PremierLeague pic.twitter.com/2HY7X4gROH

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 6, 2024

أستون فيلا يفلت من الخسارة

وأفلت أستون فيلا من الخسارة أمام ضيفه برنتفورد وخرج متعادلا 3-3.

وتقدم أستون فيلا بهدفين لأولي واتكينز (39) ومورغان روجرز (46)، لكن برنتفورد رد بثلاثية تناوب على تسجيلها الدانماركي زانكا (59) والكاميروني براين مبويمو (61) والكونغولي الديمقراطي يوان ويسا (68)، قبل أن ينقذ واتكينز أصحاب الأرض من الخسارة بإدراكه التعادل (81).

⚽️???? 33 ثانية فقط على بداية الشوط الثاني كانت كافية لمورغان روجرز لتعزيز تقدم آستون فيلا#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #PremierLeague pic.twitter.com/1jb3opiDGh

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 6, 2024

ورفع واتكينز رصيده إلى 17 هدفا هذا الموسم منفردا بالمركز الثاني على لائحة الهدافين.

وعزز أستون فيلا موقعه في المركز الرابع برصيد 60 نقطة وبات مهددا بالتراجع إلى الخامس في حال فوز توتنهام (57 مع أفضلية فارق الأهداف) على ضيفه نوتنغهام فوريست غدا الأحد.

انتصار صعب لإيفرتون

وتنفس إيفرتون الصعداء بفوز صعب على بيرنلي بهدف وحيد سجله دومينيك كالفيرت ليوين (45+2).

وأكمل بيرنلي المباراة بـ10 لاعبين إثر طرد مدافعه الأيرلندي دارا أوشي في الدقيقة 67.

وهو الفوز الأول لإيفرتون في مبارياته الـ14 الأخيرة في الدوري وتحديدا منذ تغلبه على بيرنلي 2-0 في 16 ديسمبر/كاون الثاني الماضي، والتاسع هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 29 نقطة، علما أن الرابطة حسمت 6 نقاط من رصيده بسبب خرقه القواعد المالية.

وصعد إيفرتون إلى المركز الـ15 بفارق الأهداف أمام برنتفورد.

وحذا حذوه لوتون تاون بتغلبه على بورنموث بهدفين لجوردان كلارك (73).

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 هـ ترجمات حريات الدوري الإنجليزي الدوری الإنجلیزی أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح

أكد الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش، المدير الفني لبيراميدز، على تركيز فريقه التام للفوز بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم، مشيرا إلى أن كل مباراة يخوضها تدور أحداثها بهدف واحد، حصد النقاط الثلاث والحفاظ على صدارة الترتيب.

وصرح يورشيتش لقناة أون تايم سبورتس التليفزيونية: "أعشق الطموح وسعيد بما وصلنا له في المسابقة، والاستمرار في الصدارة يمثل شعورا رائعا".

وأضاف: "هدفي قيادة بيراميدز للفوز بالدوري، يجب أن نركز ونكثف جهودنا لتحقيق هذا الهدف."

ويقدم بيراميدز أداء مقنعا هذا الموسم، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 56 نقطة، بعد تحقيقه 17 انتصارا، من بينها 10 انتصارات متتالية منذ تعادله مع طلائع الجيش بدون أهداف في الخامس من أبريل الماضي.

ويدرك يورشيتش صعوبة المهمة التي تنتظره ولاعبيه في باقي جولات الدوري، خاصة مع منافسة قوية من الأهلي حامل اللقب، لكنه يؤمن بقدرات فريقه وإمكانياته لتحقيق حلمه.

مقالات مشابهة

  • الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • أرسنال يعلن وفاة نجمه السابق كيفن كامبل
  • سعود عبدالحميد مطلوب في الدوري الإنجليزي
  • وفاة أسطورة أرسنال السابق بعد صراع مع المرض
  • بعد موسم قوي .. أستون فيلا يسعى لضم محترف الهلال
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • بيراميدز يواصل اعتلاء صدارة الدوري بثلاثية في شباك سموحة