أبوظبي: «الخليج»

كرّمت دورية السعادة بشرطة أبوظبي، الفائزين بمسابقة «التزامك ثقافة» الإذاعية، والتي نظمتها مديرية المرور والدوريات الأمنية بالتعاون مع شركة أبوظبي للإعلام، ووزعت قسائم مشتريات من اللولو هايبرماركت على الفائزين.

وأوضح العميد محمود يوسف البلوشي، مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية، أن المسابقة تأتي ضمن اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز التواصل مع كافة أفراد المجتمع، في جميع المناسبات والفعاليات المجتمعية؛ لرفع مستوى السلامة المرورية، والتعريف باللوائح والقوانين المرورية، مشيداً بالتعاون مع شركة أبوظبي للإعلام في تنفيذ المبادرة وبثها عبر إذاعة القرآن الكريم وإذاعة إمارات إف إم.

وأكد الرائد ناصر صالح بن بدوه الدرمكي، رئيس فريق دورية السعادة بمديرية المرور والدوريات الأمنية حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ السياسات، والبرامج، والمبادرات، والخدمات التي تعزز من أنماط الحياة الإيجابية، وترسيخ قيم السعادة وجودة الحياة، باعتبار السعادة أسلوب حياة في مجتمعنا.

وقال الرائد خالد محمد العزيزي، مدير فرع التوعية والتثقيف بإدارة مرور العين وعضو فريق دورية السعادة، إن المبادرة تضمنت إقامة مسابقات للجمهور لتعزيز الوعي المروري، وشملت تقديم قسائم مشتريات على شكل كوبونات وتوزيع الجوائز عن طريق دورية السعادة للفائزين. وأعرب الفائزون وأسرهم عن سعادتهم البالغة بفوزهم في المسابقة وبزيارة دورية السعادة، مشيدين بدورها في نشر الإيجابية للفائزين ومختلف فئات المجتمع ومبادراتها في نشر السلوكيات الإيجابية، والالتزام بقواعد السير والمرور، وإسعاد مستخدمي الطريق، وجعل الطرق أكثر أماناً وسلامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي دوریة السعادة

إقرأ أيضاً:

صانع السعادة

السعادة ليست مجرد شعور مؤقت بالفرحة، ولكنها شعور وجدانى عميق يستمر الإحساس به بعد مرور الموقف السعيد، فحينما ينجح الفرد مثلا فى أى مجال يشعر بالسعادة، وبعد مرور الموقف بفترة ثم إعادة تذكر الفرد له فيما بعد، مهما كانت المدة، فيشعر الفرد بالسعادة مرة أخرى وبنفس المقدار الذى كان يشعر به من سعادة فى الموقف نفسه.

كيف تصبح صانع السعادة؟

١- أحب لأخيك ما تحب لنفسك.

٢- اصنع معروفا بسيطا يوميا مثلا بأن تكف أذى عن الطريق أو تطعم مسكينا أو تربت على حيوان بحذر حتى لا تضر نفسك أيضا، أو تطعم عصفورا أو قطا أو تضحك طفلا، وغيرها من الأعمال الصالحة.

٣- اجعل كلامك مع الناس طيبا حتى فى الأزمات.

٤- كن إنسانا وتمتع بالصبر حتى فى عداوتك، كأخلاق النبى فى مواجهة أعدائه، أو كأخلاق الناصر صلاح الدين فى مواجهة ريتشارد قلب الأسد.

٥- شجع أى طفل يقوم بعمل صالح، وقدم التهنئة لكل من له مناسبة سعيدة، وخفف عن كل متألم وحزين ولو بالكلام الطيب اللين.

٦- قدم ما تستطيع من مساعدة نفسية أو معنوية أو مادية قدر استطاعتك لمن يشكو من مشكلة سواء الفرد المريض أو الفقير أو المضغوط أو المتألم نفسيا وقدم النصيحة لمن يطلبها.

٧- لا تكلف أحدًا فوق استطاعته النفسية والمادية والجسمية حتى لا تضغط أحدًا.

٨- فاقد الشيء قد يعطيه، فأعط قبل أن تأخذ، فهى عملية فى اتجاهين وليست فى اتجاهٍ واحد.

٩- اجبر خاطر الناس يجبر الله خاطرك ولو بأقل القليل من كلام طيب، فجبر الخواطر ليس نفاقا.

١٠- تذكر أن ما يسعد فردًا ما قد لا يسعد غيره، فانتق لكل فرد ما هو مناسب لسعادته

مقالات مشابهة

  • وزارة الدفاع الرومانية: مقاتلات فنلندية تشارك لأول مرة في مهمة دورية للناتو
  • تعليم المنيا تكرم الطلاب الفائزين في مسابقة فرسان القراءة
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم مروع على الطريق الإقليمي
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ 5 من حملة «صيف بأمان»
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة صيف بأمان
  • شرطة أبوظبي تطلق النسخة الـ5 من حملة “صيف بأمان”
  • صانع السعادة
  • وزيرا الاتصالات والتربية والتعليم يشهدان حفل تكريم الفائزين بالمسابقة الوطنية (معلم مبتكر من أجل الغد)
  • جوائز تصل لـ5 آلاف جنيه.. تفاصيل مسابقة مدرسة الكتاب المقدس للقراءة
  • شرطة أبوظبي توظف الذكاء الاصطناعي في التوعية المرورية بالمدارس