تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، مساء السبت، بحفل إفطار الأسرة المصرية، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية،  وبمشاركة الوزراء، والمحافظين، ورؤساء الجامعات، ورجال الأزهر والكنيسة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من الشخصيات العامة، ورموز المجتمع، بفندق الماسة بالقاهرة.

وأعرب رئيس جامعة الأقصر، عن سعادته بمشاركته في هذا الحفل الذي يجمع كافة أطياف المجتمع المصري وكافة الفئات؛ مؤكدًا أن هذا الإفطار الجماعي يعكس وحدة الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال الدكتور حمدي حسين: إن حرص الرئيس السيسي، على إقامة هذا الحفل بشكل دوري؛ يدل على حرصه على لم شمل المصريين، تحت لواء وطن يجمعه السلام والخير.

وأضاف رئيس جامعة الأقصر، أن الشعب المصري يقف خلف القيادة الحكيمة للدولة، ممايبرهن على ثقة الشعب في مواصلة الرئيس لاستكمال خطط التنمية لهذا الوطن.

وكانت أسرة جامعة الأقصر، تحت قيادة الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلف اليمين لفترة رئاسية جديدة.

وتقدم رئيس الجامعة وعمداء الكليات والوكلاء والعاملين بالجهاز الإداري للجامعة بتهنئة الرئيس السيسي، متمنين التوفيق والسداد خلال الفترة الرئاسية الجديدة.

وأعرب رئيس الجامعة، عن ثقته في مواصلة الإنجازات ومسيرة التنمية التي انطلقت في عهد الرئيس السيسي، مؤكدًا أن قاطرة التنمية تستكمل خطاها نحو البناء في كافة المجالات تحت قيادة سياسية رشيدة تعي وتؤمن بأن العمل والعلم أساس نهضة الأمة. 

وثمن رئيس جامعة الأقصر، المشاركة الإيجابية للشعب المصري، في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنها تعكس وعي الشعب بأهمية هذه المرحلة، كما أنها بمثابة تفويض للرئيس بمواصلة الجهود؛ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ظل رؤية الجمهورية الجديدة.

جامعة الأقصر (5) جامعة الأقصر (4) جامعة الأقصر (3) جامعة الأقصر (2) جامعة الأقصر (1) حفل إفطار الأسرة المصرية (4) حفل إفطار الأسرة المصرية (1) حفل إفطار الأسرة المصرية (2) حفل إفطار الأسرة المصرية (3)

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة الاقصر الرئيس السيسي الأقصر الإفطار الجماعي حلف اليمين لفترة رئاسية جديدة حفل إفطار الأسرة المصریة رئیس جامعة الأقصر الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان تطورات وقف الحرب في غزة

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن والوفد المرافق له، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنّ اللقاء شهد استعراض آخر تطورات الجهود المشتركة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار بقطاع غزة وتبادل الرهائن والمحتجزين، حيث جرى الاتفاق على تكثيف الجهود خلال المرحلة الحالية، وشهد اللقاء مناقشة الجهود المصرية لإنفاذ المساعدات الإنسانية لأهالي غزة.

وحرص الرئيس في هذا الصدد على التشديد على أهمية تضافر الجهود الدولية لإزالة العراقيل أمام إنفاذ المساعدات الإنسانية، وضرورة إنهاء الحرب على القطاع ومنع توسع الصراع، والمضي قدما لإنفاذ حل الدولتين.

من جانبه، أكد وزير الخارجية الأمريكي تقدير الإدارة الأمريكية للجهود المصرية المستمرة على المسارين السياسي والإنساني، وحرصها على الاستمرار في العمل والتنسيق المشترك بين الدولتين لاستعادة الأمن والسلم بالإقليم.

وأضاف المتحدث الرسمي أنّ اللقاء شهد كذلك تأكيد الجانبين لمتانة الشراكة الاستراتيجية المصرية الأمريكية، وحرص البلدين على استمرار التنسيق المشترك في مختلف الموضوعات والقضايا.

مقالات مشابهة

  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • حزب المصريين: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية
  • "المصريين": مؤتمر "الاستجابة الإنسانية" لغزة استكمال لجهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين
  • «مصر أكتوبر» يثمن تبني مجلس الأمن لمشروع القرار الأمريكي: استجابة لجهود مصر
  • "مصر أكتوبر": الدولة نجحت في خلق رأي عام عالمي رافض للعدوان على غزه
  • "السيسي" يجتمع مع مصطفي مدبولي ويستقبل وزير خارجية أمريكا.. فيديو
  • الرئيس السيسي يؤكد لوزير خارجية أمريكا ضرورة إنهاء حرب غزة وإنفاذ حل الدولتين
  • السيسي يؤكد لـ"بلينكن" ضرورة إنهاء الحرب على غزة ومنع توسع الصراع
  • رسائل قوية من السيسي لوزير خارجية أمريكا لإنهاء الحرب على غزة
  • الرئيس السيسي ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان تطورات وقف الحرب في غزة