استقر المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على تشكيل فريق الزمالك الذي سيبدأ به مباراة مودرن فيوتشر، اليوم الأحد، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويستضيف فريق الزمالك المتوج بلقب كأس الكونفدرالية في عام 2019 نظيره فريق مودرن فيوتشر في قمة مصرية بنكهة إفريقية على أرضية ستاد القاهرة الدولي، بحضور 30 ألف مشجع.

وتمكن الزمالك من حسم مباراة الذهاب أمام مودرن فيوتشر التي أقيمت على ملعب السلام بفوزه بهدفين مقابل هدف، ليدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم وهو الأقرب لخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وتعد بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هي المسابقة الأهم لفريق الزمالك في الموسم الحالي، وذلك في ظل ابتعاده عن صراع الصدارة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

فريق الزمالك

وفي ما يلي التشكيل المتوقع لفريق الزمالك الذي سيعتمد عليه المدرب جوزيه جوميز في مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية:

تشكيل الزمالك المتوقع ضد مودرن فيوتشر اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، محمد شحاتة.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.

موعد مباراة الزمالك مع مودرن فيوتشر في الكونفدرالية اليوم

تنطلق مباراة الزمالك مع مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت جرينتش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ضد فيوتشر الزمالك وفيوتشر الزمالك ومودرن فيوتشر الكونفدرالية تشكيل الزمالك جوزيه جوميز زيزو شيكابالا كأس الكونفدرالية نادي الزمالك الکونفدرالیة الإفریقیة مودرن فیوتشر فی فریق الزمالک

إقرأ أيضاً:

رجب عبد القادر: أطالب برحيل بيريرا رئيس لجنة الحكام

أكد رجب عبدالقادر نائب رئيس النادي المصري أن فريقه تعرض للظلم في مباراة مودرن فيوتشر في مباراة الفريقين ببطولة الدوري الممتاز اليوم.

وأصدر النادي المصري بيانا رسميا يحتج خلاله على حكم مباراة فريقه ضد مودرن فيوتشر في الدوري.

وتعادل المصري مع فيوتشر سلبيا في الجولة 25 من الدوري، وشهدت المباراة طرد ميدو جابر لاعب الفريق البورسعيدي بصافرة الحكم هشام القاضي.

وطرد ميدو جابر لاعب المصري في الدقيقة 57 بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية بسبب ادعاء السقوط داخل الـ18 ومطالبته الحصول على ركلة جزاء.

وقال رجب عبدالقادر نائب رئيس النادي المصري عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن فريق المصري تعرض لظلم تحكيمي أمام مودرن فيوتشر وأطالب برحيل فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام في الفترة المقبلة ".

وتابع عبد القادر: "الحكم هشام القاضي ارتكب أخطاءً فادحة في مباراة المصري و مودرن فيوتشر ولابد من محاسبة المخطئ ".

بيان المصري ضد التحكيم بعد مباراة فيوتشر

"يعلن مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة الأستاذ كامل أبو علي عن احتجاجها الرسمي على المهزلة التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم أمام فريق فيوتشر، والتي كان أبطالها حكم المباراة هشام القاضي وحكمى الفيديو وائل فرحان وشهاب راشد والذين تغاضوا جميعا عن احتساب ركلة جزاء واضحة وصريحة ولا يساورها أى شك في تعمد واضح ومخزى ومشين وهو الأمر الذى يثير العديد من التساؤلات حول مدى مصلحة ثلاثي التحكيم فى عدم احتساب ركلة الجزاء الصحيحة بل وزاد الطين بلة قرار حكم المباراة الغريب بطرد لاعب المصري ميدو جابر في قرار كوميدي سيكون حديث القنوات الرياضية العالمية وليست المحلية فقط.

ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أن هذا المشهد الذى حدث في مباراة اليوم لن يكون وصمة عار فى جبين التحكيم المصرى فحسب، بل هو وصمة عار فى جبين القائمين على إدارة الكرة المصرية الذين أفسحوا المجال لحكام مغمورين أصبحوا يؤثرون بشكل سلبي على نتائج المباريات وهو ما تكرر خلال عدد من المباريات للفريق المصري على مدار الموسم.

وتؤكد إدارة النادي المصري أنها تقدر كثيرا مشاعر الغضب التي تعتري ليس جماهير المصري فحسب بل كافة الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتهم والتى ساءها هذا المشهد المخزي والذي تسبب في إثارة مشاعر الغضب الجماهيري.

ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري أنه لن يقف مكتوف الايدى أمام المحاولات المعتمدة لإيقاف مسيرة الفريق الأول من قبل البعض ، مع التأكيد على أن مجلس إدارة النادي المصري في حالة انعقاد وتشاور دائم لاتخاذ القرار المناسب الذي يحافظ على حقوق النادي".

مقالات مشابهة

  • منتخب بنين يستدعي حساني ايموراني
  • ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الوحدة
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة الاتحاد.. رونالدو يقود مثلث الرعب
  • تشكيل اتحاد جدة المتوقع لمواجهة النصر الليلة.. موقف حجازي
  • تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإتحاد في الدوري
  • «الجزيري» في الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز
  • رجب عبد القادر: أطالب برحيل بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام فيوتشر بالدوري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام المصري بالدوري
  • مودرن فيوتشر في اختبار صعب أمام المصري البورسعيدي في الدوري