علق الفنان تامر عبد المنعم، على هجومه على مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بعدما أخطأ في نطق اسم كوكب الشرق أم كلثوم ونطقه «أم كلثون»، إذ قال له في وقت سابق «شوف حد يقرالك»، وهو ما رد عليه مؤدي المهرجانات بقوله «شوف حد ينضف قلبك».

وقال عبد المنعم، في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي النهار والمحور: «لما يجي عليّ الزمن إن حمو بيكا يقولي نضف قلبك وشوف لك فيلم تمثله يبقى الحمد لله إني رديت الرد ده».

وتابع الفنان: «أنا فنان، حمو بيكا مش فنان، ولما يجيبوا حد عشان يبقى نمرة فكاهية ويطلع يجعر في فرح فالناس تتفرج عليه يبقى نسمي القرد فنان لما القرداتي بيجيبه وبيعمل فقرة القرد، فنان دي كلمة كبيرة».

إلى ذلك، أكد أنه لا يحب المهرجانات، لكن بعض مؤديها يجيدون الغناء مثل عمر كمال، وحسن شاكوش، مشيرًا إلى أن الأخير أقل كثيرا من عمر كمال.

وقال الفنان تامر عبد المنعم، إنه قال من قبل إن الجيل الجديد يعرف حمو بيكا أكثر من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، موضحًا: «ده معناه إنه معروف أكثر بس مش فنان ولا نجم».

وأضاف عبد المنعم «عدد النجوم في مصر قليلين للغاية، وعددهم 10 أو 15 فنانا، وبكل تأكيد لن يكون من بينهم حمو بيكا».

وتابع الفنان: «من النجوم، أحمد عز وأحمد السقا وأحمد حلمي وعمرو دياب ومحمد منير، أما حمو بيكا فهو ليس مغنيا شعبيا، فالغناء الشعبي كان آخره عدوية، كما قدم حكيم لونا شعبيا.. وبالنسبة لحمو بيكا وعدد المشاهدات على المهرجانات التي يؤديها، فمش كل ما يشاهد فن، ولو كنت النقيب مش هديله تصريح ولو الرقيب مش هيخليه يغني لأن ده مش غناء، لأن لما يقدم استعباط وبذاءة يبقى يتمنع».

اقرأ أيضاًإبراهيم سعيد لـ«العرافة»: لم أتمرد على الأهلي.. «ده بيتي»

لم أكتم شهادة ودعيت على إيناس الدغيدي.. أبرز تصريحات ميار الببلاوي في برنامج «العرافة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج العرافة العرافة تصريحات سعد الصغير في برنامج العرافة برنامج العرافة مع بسمة وهبة انسحاب شيرين من برنامج العرافة الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة آيتن عامر في برنامج العرافة عبد المنعم حمو بیکا

إقرأ أيضاً:

انتقادات حادة لمؤدي المهرجانات مسلم بعد إعلان عودته لخطيبته للمرة الثالثة

متابعة بتجــرد: واجه مطرب المهرجانات مسلم هجوماً حاداً من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان يارا تامر عودة الخطوبة بينهما، بعد إعلانهما الانفصال قبل شهرين لتكون المرة الثالثة التي يعودان فيها للخطوبة بعد انفصالهما مرتين سابقتين.

ونشرت يارا صورًا لها مع مسلم، على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلقت عليها كاتبة: “أحبك”، ليدخل متابعيها وجمهور مسلسل ويعلقون على الصور بحملة هجوم كبيرة، واتهامات بالسعي وراء الترند كل فترة بإعلان الانفصال ثم العودة أكثر من مرة.

وكان مسلم قد أعلن الفترة الماضية فسخ خطبته من يارا تامر، بعد أسابيع قليلة من احتفاله في قصر البارون وسط عدد من نجوم الوسط الفني، كما حذف جميع صور الخطوبة من حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”.

ليفاجئ الجمهور خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج “أسرار” المذاع عبر قناة النهار بخبر عودتهما مرة أخرى، لكن الأمر لم يستمر كثيراً ليخرج معلناً فسخ الخطبة للمرة الثانية.

main 2024-06-01 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • انتقادات حادة لمؤدي المهرجانات مسلم بعد إعلان عودته لخطيبته للمرة الثالثة
  • بعد سرقة شقته على يد خادمته.. تامر عبد المنعم مطلوب علي جوجل
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية لـ تامر عبد المنعم
  • تامر عبد المنعم يتعرض لسرقة شقته في الدقي.. من المتهم؟
  • بعد تصدره الترند.. من هو تامر عبد المنعم؟
  • لهذا السبب... تامر عبد المنعم يتصدر تريند جوجل
  • تامر عبد المنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة: «كل نفس ذائقة الموت»
  • ساعات بمليون جنيه وخواتم ألماظ... أبرز المسروقات من شقة الفنان تامر عبد المنعم
  • عملت نسخة من المفتاح.. قرار من النيابة للمتهمة بسرقة شقة الفنان تامر عبد المنعم
  • النيابة تأمر بضبط خادمة تامر عبد المنعم فى اتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقته