كشف المركز الوطني للأرصاد، حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت، الموافق 29 يوليو 2023، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار متعلقة

حالة الطقس ودرجات الحرارة فى مدن الإمارات العربية المتحدة اليوم الجمعة 28 يوليو 2023

سعر صرف العملات الأجنبية في الإمارات اليوم الجمعة 28 يوليو 2023

انخفاض سعر الفضة في الإمارات اليوم الجمعة 28 يوليو 2023

حالة الطقس في دولة الإمارات العربية المتحدة غداً السبت

وتوقع المركز أن يكون الطقس غدا صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع احتمال تكون بعض السحب قد تكون ركامية شرقأ وجنوباً بعد الظهر، ورطبا ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل الضباب الخفيف، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية /10 – 20 تصل إلى 35 كم/س، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

توقعات حالة الطقس غداً في الإمارات

وأوضح المركز أن الموج في الخليج العربي سيكون خفيفا إلى متوسط، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 11:46 والمد الثاني عند الساعة 21:36، بينما يحدث الجزر الأول عند الساعة 13:22، والجزر الثاني عند الساعة 06:05.

بيان طقس الغد في الإمارات.. حالة الموج في بحر عمان والخليج العرب

وأضاف: «في بحر عمان يكون الموج خفيفا، فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 17:30 والمد الثاني عند الساعة 08:26، بينما يحدث الجزر الأول عند الساعة 12:40 والجزر الثاني عند الساعة 01:04».

حالة الطقس فى الامارات غداً #عاجل الطقس فى الامارات أحوال الطقس غداً احوال الطقس فى الامارات اخبار الطقس فى الامارات الامارات الطقس التغيرات فى حالة الطقس الطقس المتوقع غداً الطقس اليوم فى الامارات الطقس اليوم و غداً الطقس غدا فى الامارات الطقس غداً الطقس فى الامارات الطقس فى الامارات غدا «حالة الطقس»

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حالة الطقس فى الامارات غدا الامارات الطقس الطقس اليوم فى الامارات الطقس اليوم و غدا الطقس غدا فى الامارات الطقس غدا الطقس فى الامارات الطقس فى الامارات غدا حالة الطقس زي النهاردة الثانی عند الساعة الطقس فى الامارات الأول عند الساعة الامارات الطقس فی الإمارات حالة الطقس الطقس غدا یولیو 2023

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس في يوم عرفة (شاهد)

كشفت  الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعيي “فيس بوك” تفاصيل حالة الطقس غدا السبت 15 يونيو بمختلف المحاقظات.

 

الأرصاد تحذر من تعرض البلاد لمزيد من الارتفاعات بدرجات الحرارة (فيديو) تحذير من التعرض للشمس.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة

 

وحذرت الهيئة  من استمرار الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء غدًا السبت 15 يونيو 2024 الموافق وقفة عرفات على كافة مدن وأنحاء الجمهورية.

 

وقالت الهيئة إن حالة الطقس في النهار شديد الحرارة  على أغلب الأنحاء، كما أنه حار على السواحل الشمالية الغربية.

 

 

وأشارت إلى أن الطقس في الليل سيكون مائل للحرارة على أغلب الأنحاء ومعتدل على السواحل الشمالية.

 

 

وتابعت أنه من المتوقع أن يحدث شاط للرياح أحيانًا على أغلب الأنحاء باستثناء جنوب الصعيد، ومشمس على كافة الأنحاء.

 

استمرار ذروة الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء


 

وفي إطار آخر، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، عن استمرار ذروة الموجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة على أغلب الأنحاء، بسبب استمرار تأثر البلاد بكتلة هوائية ساخنة مع وجود مرتفع جوى فى طبقات الجو العليا يؤدى ذلك إلى رفع  فى درجات الحرارة.

ويشهد اليوم الجمعة ، استمرار ذروة الموجة شديدة الحرارة على أغلب الأنحاء ، ويسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء ، حار على السواحل الشمالية الشرقية ، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء ، معتدل على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة اليوم الجمعة

ومن المتوقع اليوم أن يشهد نشاط على  مناطق متفرقة وفترات متقطعة على مناطق من القاهرة الكبرى، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

درجات الحرارة اليوم الجمعة

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الجمعة : القاهرة العظمى 43 درجة والصغرى 28، والإسكندرية العظمى 36 والصغرى 24، ومطروح العظمى 36 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 46 درجة والصغرى 29، وقنا العظمى 47 درجة والصغرى 30، وأسوان العظمى 48 درجة والصغرى 31.

 

 

 

 

 

 

الأرصاد

مقالات مشابهة

  • طقس الإمارات صحو إلى غائم جزئيا غدا
  • الأرصاد: أمطار خفيفة على المدينة المنورة
  • الأرصاد: الحرارة تلامس 49 درجة في مكة والمشاعر المقدسة اليوم
  • «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • شديد الحرارة نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 16 يونيو 2024
  • الطقس اليوم السبت 15 يونيو 2024: ذروة الموجة شديدة الحرارة وتحذيرات للمواطنين
  • حالة الطقس اليوم السبت 15-6-2024 في محافظة قنا
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس يوم عرفة السبت 15 يونيو
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت
  • حالة الطقس في يوم عرفة (شاهد)