صدى البلد:
2024-06-11@18:56:40 GMT

فرج عامر:وليد فراج لاعب فاركو له مستقبل مبهر

تاريخ النشر: 8th, April 2024 GMT

أشاد المهندس فرج عامر بأداء وليد فراج لاعب نادي فاركو والمنتخب الاوليمبي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب فرج عامر:"وليد فراج لاعب نادي فاركو والمنتخب الاوليمبي رقم ١٠ ، لاعب ملفت للنظر موهبة كروية اتوقع لة مستقبل مبهر".

علق فرج عامر رئيس نادي سموحة على التحكيم  الافريقي والتحكيم المصري عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب فرج عامر :"التحكيم  الافريقي  والتحكيم المصري  ما زال  محل نقد  كبير ، وهناك علامات استفهام أمام أمور  بديهية يجب تفاديها حتي  ننقي الثوب الأبيض وننهض بكرة القدم ويفوز من هو قادر علي الفوز بمجهود لاعبية وخطة وتركيز مدربية .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرج عامر

إقرأ أيضاً:

نادي الرياض يُتوج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي

حقق نادي الرياض لذوي الإعاقة بطولة المملكة لكرة السلة على الكراسي التي نظمها الاتحاد السعودي لألعاب الجلوس والكراسي على صالة نادي العروبة بمدينة سكاكا.

وتوج نائب رئيس الاتحاد السعودي لألعاب الجلوس والكراسي عبدالإله بن سعد المقرن، بحضور الرئيس التنفيذي للاتحاد بندر المغيصيب، الفائزين بالمراكز الأولى في البطولة حيث حصل نادي الرياض على كأس البطولة والميداليات الذهبية، ونال لاعبو نادي الرس الميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني، وحل ثالثاً نادي الجوف وحصل لاعبوه على الميداليات البرونزية.

وفي الجوائز الفردية حصل لاعب نادي الرس عبدالله الفيفي على جائزة أفضل لاعب بالبطولة، فيما نال لاعب نادي الرياض زياد الخالدي جائزة أفضل لاعب دفاع، وحقق لاعب نادي الجوف موسى شاجري جائزة أفضل لاعب واعد بالبطولة.

بدوره، هنأ رئيس الاتحاد السعودي لألعاب الجلوس والكراسي خالد بن مسعود الهاجري الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة المملكة لسلة الكراسي التي تعد ختام الموسم الرياضي 1445هـ للاتحاد، والذي اشتمل على العديد من البطولات في مختلف مناطق المملكة للعبتي السلة على الكراسي والطائرة من الجلوس للكبار والشباب في فئتي الممتاز والأولى، شهدت مستويات متميزة، مثمناً في هذا الصدد تعاون الأندية مع الاتحاد لتحقيق التميز المنشود في جميع البطولات تنظيمياً وفنياً، وهو الهدف الرئيس للاتحاد الذي يسعى لتعزيز التنافس بين الأندية للوصول إلى صناعة منتخبات قوية ومنافسة في لعبتي السلة والطائرة لمختلف الدرجات لمواصلة التميز الكبير لرياضة ذوي الإعاقة وتحقيقها للمنجزات الوطنية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية والقارية.

وبارك الهاجري لجميع الفائزين في البطولات التي تضمنها البرنامج الزمني للاتحاد، مؤكداً مواصلة العمل لتقديم كل مامن شأنه خدمة الألعاب التي يضمها الاتحاد لمواكبة التحديث والتطوير الذي يطرأ عليها سنوياً.

مقالات مشابهة

  • وكيل لاعب الهلال ينفي انتقاله إلى العروبة
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • الخليج يعلق على مستقبل محمد شريف
  • بيتروس : نيوم سيصبح واحد من أكبر أندية قارة آسيا
  • تواصل الإثارة في منافسات النسخة الأولى لدوري الهواة
  • لاعب برشلونة يحسم مستقبله بشكل نهائي
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة بشأن مستقبل منتخب مصر فى كأس العالم
  • نادي الرياض يُتوج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي