تصدر مسلسل العتاولة للنجم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ترند منصة X بعد عرض الحلقة الـ٢٩ أمس على منصة واتش ات.


 


 

ملخص أحداث الحلقة الـ٢٩ من مسلسل العتاولة


 


 

تبدأ أحداث الحلقة 29 من مسلسل "العتاولة" بذهاب عيسى الوزان إلى هندية زوجة الدخاخني، وهناك يواجهها بخيانتها له ومحاولاتها المستمرة للاستيلاء على قطعة الآثار، وتتوالى الأحداث مع محاولات عيسى قتلها بإطلاق النار عليها.


 

في الوقت نفسه، تذهب حنة إلى المستشفى للعلاج بعد تعرضها للإغماء أثناء هروبها من هندية، ويقوم أم حنة بإنقاذ عيشة في لحظة حرجة عندما تحاول عيشة قتلها بحقن مادة سامة.


 

تكشف الحلقة أيضًا محاولة عاطف قتل عيسى الوزان انتقامًا منه، ويطلب منه أن يبتعد تمامًا عن شادية.وفي سياق آخر، يحاول عيسى قتل عسلية ويطلب منها تسليمه التمثال مقابل مبلغ مالي، لكن يفاجأ بتحالف عسلية مع نصار.


 

تهرب حنة من المستشفى وتذهب إلى منزلها ونصار لتأخذ التمثال، لكنها تواجه نصار في المنزل.في الأثناء، يقوم نصار وخضر بالاستيلاء على أموال عيسى من ميناء عمله.


 

وفي ختام الحلقة، يحاول عيشة قتل عيسى بوضع مادة سامة في طعامه يوميًا، ويتصاعد التوتر بينه وبين خضر حول مستقبل المسلسل ونهايته المحتملة.


 


 


 


 

أحداث مسلسل العتاولة


 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.


 


 

فريق عمل العتاولة


يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

 

مواعيد مسلسل العتاولة


يتساءل عدد كبير من الجمهور حول مواعيد طرح مسلسل العتاولة، والذي سيكون عرضه حصريا من خلال قناة MBC masr، وسيكون العرض الأول في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 2 مساءً.


كما يعرض على قناة MBC masr 2  الساعة 9:30 مساءً، والإعادة الساعة 3 عصرًا، كما سيتم عرضه من خلال منصة شاهد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق لطفى نور محمد باسم سمرة هشام هلال نهى عابدين أحمد السقا أحمد خالد زينة مي كساب ميمي جمال أحمد خالد موسى محمد التاجي زينب العبد هدى الأتربي مؤمن نور مسلسل العتاولة العتاولة

إقرأ أيضاً:

خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"


 

نجحت النجمة عايدة رياض أن تخطف قلوب الجماهير من خلال مشاركتها بأعمالها الفنية، وتميزت عايدة بالإتقان الشديد للشخصية دون أي مبالغة ودون إفتعال، الخبرة والموهبة التي تمتلكها عايدة جعلتها مدرسة منفردة نتعلم منها وتأثر فينا. 
 

وكشفت النجمة عايدة رياض عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "إقامة جبرية" 
 

وقالت عايدة في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" انتهيت من تصوير اقامة جبرية بشكل رسمي". 
 

وأضافت:"بجسد في إقامة جبرية شخصية كفيفة وشخصية جديدة ومختلفة جدا عليا لأني معملتهاش قبل كدا لكن ميعاد العرض لم يتم الإعلان عنه". 
 

أبطال مسلسل إقامة جبرية

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل "إقامة جبرية"
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية"

آخر أعمال عايدة رياض 
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عايدة رياض الدرامية مسلسل ليه لأ الذ ي  تدور أحداث  فى إطار اجتماعى، يناقش من خلاله مشكلة الطلاق، وزواج المرأة بعد طلاقها، حيث تمر نيللى كريم مع نجلها الذى يجسد شخصيته معتز هشام ببعض الخلافات بسبب اعتراضه على زواجها بعد طلاقها من والده، وتتزوج نيللى كريم من أحمد طارق خلال الأحداث، بينما تجسد عايدة رياض شخصية حماتها، وصلاح عبد الله يقدم شخصية والدها.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم السرب مستمر في عيد الأضحى.. إيراداته في آخر ليلة عرض
  • محمد لطفي يكشف عن شخصيته في فيلم «عصابة الماكس» (صور)
  • هدى الإتربي توجه رسالة للجمهور بعد تكريمها من راديو إنرجي
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • إيرادات فيلم السرب تتخطى المليون و700 ألف جنيه أمس
  • "يدعم القضية الفلسطينية".. باسم سمرة يستغل تكريمه بحفل كأس إنرجي
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • أبرزهم مي عمر وباسم سمرة .. نجوم الفن بحفل جوائز إنرجي للدراما
  • مي عمر وباسم سمرة.. نجوم الفن في حفل توزيع جوائز إنرجي للدراما
  • ارتفاع ملحوظ في إيرادات فيلم السرب